الاثنين، 18 أكتوبر 2010

عمرو عفيفى: نضال الأحمدية لم توقف برنامجها الرمضانى



حل المنتج المصرى عمرو عفيفى، أمس السبت، ضيفا على الإعلامى طونى خليفة فى برنامجه الجديد "للنشر"، وذلك فى أول حديث لعمرو عقب خروجه من أزمته الأخيرة، حيث تحدث من القاهرة عبر الأقمار الصناعية "الفيديو كونفرانس" ، بصراحة عن برنامجه التلفزيونى الرمضانى الذى قالت عنه الإعلامية نضال الأحمدية إنها هى من أوقفت بثه بسبب خلافها معه ومع إدارة المحطة.

من جانبه أكد عفيفى أن ذلك غير صحيح وأن الإدارة هى التى أوقفت البرنامج، ولم ينفِ أن نضال كانت تطالب بوقف البرنامج بحجة أن هناك مؤامرة على مخرجه كميل طانيوس تحديداً، وأن المونتاج السىء كان السبب وراء سقوط البرنامج، قائلا :" هذا الكلام لا يستند إلى أى منطق علمى أو حتى تجارى، فكيف يتم صرف كل هذه المبالغ على برنامج لمجرد التآمر على مخرجه"، مشيراً إلى احترامه لخبرة المخرج، وإن عمله الجيد لم يظهر بنسبة 10 بالمائة بسبب المونتاج، لأسباب تتعلق بنوعية البرنامج، والأهم أن هذا المونتاج قد جرى بحضور نضال الأحمدية نفسها، والتى أقامت فى القاهرة لمدة 14 يوماً لهذه الغاية، وهو ما ينفى كلامها بأن هناك من تسلل إلى المونتاج وأفسده.


أما كميل طانيوس الذى ظهر هو الآخر عبر الأقمار الصناعية من دبى وجرت مواجهة بينه وبين عفيفى حول الأمور المالية وانتهى بما أسماه عفيفى تحول طانيوس إلى محامى لنضال .


وجه طونى خليفة سؤالا لعفيفى بعدم دفعه مستحقات العاملين فى البرنامج وفى مقدمهم نضال الأحمدية ومساعدته فى الإعداد رندة المر. فأجاب عفيفى بأن مستحقات نضال لا تتقاضاها منه بل من الشركة المشرفة، أما رندة المر فقد صرحت نضال نفسها أنها لم تعمل بالصورة اللائقة وأنه اكتشف بعد هذا أن نضال قالت هذا لأن رندة أحيانا ما تتعاون مع طونى فى برامجه، وأن مستحقاتها تم تسويتها بعد ذلك .


كما نوه طونى خليفة فى نهاية الحلقة إلى أنه ينوى إعادة بث فقرة المواجهة بين القس الأمريكى تيرى جونز ورجلى الدين اللبنانيين والتى كانت أولى حلقات برنامجه "للنشر"، وذلك بناءً على طلبات كثيرة من المشاهدين لكن ضيق الوقت لم يسمح بذلك وسيتم إذاعته فى الحلقة المقبلة.


يذكر أن برنامج "للنشر" يعرض مساء كل سبت من على شاشة "إن تى فى " مباشرة بعد نشرة الأخبار ويعاد بثه الأحد فى الساعة الرابعة عصراً.


>

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe