الاثنين، 18 أكتوبر 2010

صابرين: أنا راضية بكوني زوجة ثانية.. لأن ضرتي أمريكية




عبرت الفنانة صابرين عن سعادتها بتكريم جريدة "الأهرام" لها عن دورها في مسلسل "شيخ العرب همام الذي قدمته في شهر رمضان الماضي.
وأكدت صابرين أن اشتراكها في مسلسل "شيخ العرب همام" يعتبر خطوة مهمة في مشوارها الفني، خاصة وان المسلسل خلق حالة من الجدل سواء في ما يتعلق بقصته أو بالمظهر الذي ظهرت به.
وحول صعوبة أداء دور الزوجة التي تتعايش مع ضرتها في الحياة الواقعية، قالت صابرين: "الموضوع يختلف من شخص لآخر، فأنا بالفعل زوجة ثانية ولكن هذا لا يزعجني أبدا لأنه له ظروف خاصة، فزوجة زوجي الأولي سيدة أمريكية لم يكن بينه وبينها أي نوع من أنواع التفاهم وخاصة أنه كان يريد أن ينجب مرة أخري وهي رفضت فقرر أن يتزوج من أخري، وأبلغها بذلك ولكنه في نفس الوقت احتفظ بها من أجل ابنه منها وتزوجنا وأعيش معه حياة سعيدة جدا، ولكن لو كانت زوجته الأولي مصرية كان من المستحيل أن أتزوجه".
وأضافت صابرين: "في ظل الظروف الحالية صعب جدا، ولكن هذا الموقف تحديدا له عندي خلفية خاصة فاذكر مرة عندما كنت أصور مسلسل "هالة والدراويش" كنت أجلس مع السيدة زوزو نبيل ووجدتها تتكلم مع امرأة في التليفون وتتحدث معها بحب شديد فسألتها هل هذه أختها فقالت لي إنها ضرتي ولكني أعتبرها مثل أختي، ولكن الفرق هنا في الرجل فهو رمانة الميزان في أي علاقة زوجية".
وعن علاقة الفن والدين: "أول ما تحجبت كنت متخيله أن هناك تعارضا بين الفن و الدين، لكن مع الوقت اكتشفت أن الفن والدراما تحديدا قد لا تخالف الدين شرط أن تحمل في طياتها مضمونا هادفا وإيجابيا ورسالة يتعلم الناس منها لأنها من أكثر الوسائل تأثيرا علي الناس في الشارع".
جدير بالذكر أن آخر أعمال صابرين هو مسلسل شيخ العرب همام" الذي قام ببطولته النجم يحيى الفخراني، مع المخرج حسني صالح، وتأليف عبدالرحيم كمال، وأشعار عبد الرحمن الأبنودي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe