الاثنين، 18 أكتوبر 2010

هشام إسماعيل: "الكبير قوي" حرمني من "إذاعة حب" وأحترم عمرو خالد



تسبب البدء في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الكبير قوي"، في اعتذار الفنان الشاب هشام إسماعيل لأسرة فيلم "إذاعة حب" عن عدم المشاركة في الفيلم، الذي بدأ تصويره في نفس الوقت.

جاء في بيان إعلامي من محمد عبد الرحمن المسئول بـ"سكوب للاستشارات الإعلامية": تزامن موعد تصوير هشام إسماعيل لدوره بالجزء الثاني من "الكبير قوي"، مع أحمد مكي ودنيا سمير غانم والمخرج أحمد الجندي في بلاتوه "السمنودي"، مع موعد تصوير فيلم "إذاعة حب"، الذي يشارك في بطولته منة شلبي وشريف سلامة وإدوارد ومنى هلا ويسرا اللوزي، ويخرجه أحمد سمير فرج.

وأكمل البيان: يستكمل هشام تصوير الحلقات المتبقية من المسلسل الكوميدي، الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2010، رغم عرض 15 حلقة فقط منه، لظروف إصابة أحمد مكي بكسر في قدمه، منعه من استكمال تصوير الحلقات.

وحول الضجة التي أثارها هشام بسبب مشهد الداعية "عاطف عمار"، الذي قدمه في مسلسل "الجماعة"، قال: لم أتعمد تقليد الداعية الشهير عمرو خالد، وأنا أحترمه بشدة، وأحترم جمهوره العريض، لكني قدم صورة لبعض الدعاة، الذين يهتمون بالنجومية أكثر من رسالتهم الدينية.

وأوضح "هزاع" في البيان أن المسلسل سيعرض كاملاً في أقرب فرصة، وتوقع أن تحقق الحلقات الجديدة نفس نجاح حلقات النصف الأول، ونفى ما تردد عن ادعاء أحمد مكي للإصابة، لإيقاف استكمال تصوير وعرض المسلسل، وأكد أن إصابة مكي حدثت أثناء التصوير، أمام عدد كبير من الممثلين والكومبارس.

وأكد أن إصابة مكي وقعت ثالث أيام رمضان، وكانت الخطة أن يتم الانتهاء من تصوير المسلسل يوم 25 رمضان، وهو ما يؤكد عدم وجود أي داع لادعاء الإصابة، خصوصا مع نجاح الحلقات الأولى من العمل.

كان هشام إسماعيل قد شارك في أربعة مسلسلات في رمضان 2010 هي: "الكبير قوي" حيث جسد شخصية "فزاع" مساعد "الكبير"، ومسلسل "الجماعة" وجسد فيه دور الداعية "عاطف عمار"، ومسلسل "قصة حب" في شخصية الطبيب زوج كارولين خليل، ومسلسل "كابتن عفت" في شخصية الإعلامي علاء.

وفي السينما، شارك في فيلم أحمد مكي "طير انت".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe