الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

إليسا والنجوم في zee lounge



حرصت النجمة اللبنانية إليسا على حضور حفل افتتاح مطعم zee lounge بالمهندسين، والذي يمتلكه منظم حفلاتها بالقاهرة تامر عبد المنعم مشاركة مع أيمن الورداني ومحمد محمد محجوب.
وقامت اليسا بمجرد دخولها المطعم بتناول العديد من الاصناف المحببة إليها مثل السي فود والمكرونة والتشيز كيك... وغيرها من الاطعمة.
وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن وكثير من الشخصيات العامة منهم الفنان سامح الصريطي، صلاح رشوان، وكابتن طاهر ابوزيد، ونجما فريق واما محمد نور ونادر حمدي، ونجمة ستار أكاديمي مروة نصر، ومصمم الازياء طلعت شركس، ورجل الاعمال السكندري م.طارق اسماعيل صاحب توكيل مرسيدس. وغيرهم ممن استمتعوا بتناول مختلف انواع المأكولات وسط الاجواء الساحرة للديكورات التي صممتها م.داليا السعدني.
وقد أحيا اولى فقرات الحفل عازف الساكس اللبناني "الين" نجم فريق reds pand ، وعقب دخول اليسا ضج المكان بأشهر أغانيها التي قدمها الـ DJ محمد عاطف.


سعد الصغير: لم أتزوّج راقصة..وتبتُ عن دخول الكباريهات



تعجب الفنان سعد الصغير من الموقف الذي حدث له مؤخرا، عندما منعه الأمن من الوقوف مع جمهوره خارج دار السينما التي ذهب إليها للاحتفال بافتتاح فيلمه الأخير "ولاد البلد"، وعندما سأل عن السبب أخبروه أن هذا بسبب الخوف من تكرار واقعة التحرش الجنسي التي وقعت منذ سنوات في وسط البلد، عندما رقص بصحبة الراقصة دينا أمام دار السينما، مما أدى لحدوث حالة من الهياج بين الشباب، أفضت في النهاية لمحاولة تحرشهم بالفتيات الموجودات في المكان.
وقال سعد: "لست مسئولاً عن هذا التحرش, وأنا دائمًا مادة خصبة لخصومي لإطلاق الشائعات عني، فتارة يتهمونني بأني سبب التحرُّش، ومرة أخرى يقولون إنني قواد؛ أتاجر في الفتيات وأتكسَّب من أجسادهن".
كما أبدى سعد استياءه الشديد من بعض الصحف والمواقع الفنية التي تتناول حياته الشخصية بالتجريح والشائعات، بما يسيء إلى حياته وحياة عائلته، وقال إن أكثر شائعة أثارت حفيظته، ما تردد عن زواجه من راقصة، وعودته كل يوم إلى بيته في وقت متأخر، وهو سكران لا يميز ما يقول.
ومن ضمن الشائعات التي تسببت له في مشاكل لا حصر لها أيضا، ذكر سعد الشائعة التي أطلقها أحد منافسيه في الوسط الفني حول امتلاكه كباريه شهير في شارع الهرم.
وتايع سعد: "الحمد لله، لقد تبت تمامًا عن دخول كباريهات شارع الهرم، وأكتفي حاليًّا بإحياء الأفراح والأفلام كمصدر للدخل".
وأكد سعد أن فيلم "ولاد البلد" من أكثر الأفلام التي أظهرت موهبته التمثيلية، في حين لم تسهم الأفلام السابقة إلا في تأكيد قدراته على الرقص والغناء فقط!
كما نفى سعد أن يكون رقصه مع دينا في الفيلم قد تسبب في حدوث مشكلات بينه وبين زوجته، وأكد أنه لم يرقص معها إلا مرة واحدة، على سبيل المزاح، بعد أن اضطرته لدخول تحد معها!
ومن ناحية أخرى، يستعد سعد لبدء تصوير الفيلم العربي الجديد "شارع الهرم" الذي يتشارك في بطولته مع الفنانة سمية الخشاب.

هيفاء وهبي: يشرفني أنني مدام أحمد أبو هشيمة




يبدو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد ملت من الشائعات المتكررة التي تتناول علاقتها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والتي كانت تعمل على نشر أخبار مغلوطة بشأن انفصالها أو طلاقها منه.
هيفا ابتكرت وسيلة مختلفة تماما، وطريقة جديدة لترد على هذه الشائعات بشكل عملي ومباشر.
فتحت هيفا قلبها وعقلها لجمهورها، وقامت بمخاطبته وجها لوجه من خلال مدونتها الرسمية على شبكة الانترنت، والتي أنشأتها مؤخراً عبر "ناس mbc"، حيث كتبت هيفاء مقالا مطولا تغازل فيه زوجها، وتؤكد على قوة ومتانة العلاقة بينهما، وتعبر عن حبها الشديد له وامتنانها لأنها اقترنت به.
هيفا عنونت مقالها بـ "يشرفني أني مدام أحمد أبو هشيمة"، ولقد لاقى ردودا ايجابية من جمهورها، الذي هنأها على المقال، وتمنى لها دوام السعادة الزوجية.
وهذه مقتطفات من أهم ما تناوله المقال:
"أعزائي وأحبائي... في أول تدوينة لي هكلمكم عن أجمل حاجة في حياتي كلها هكلمكم عن الانسان اللي خلى لحياتي طعم وجعلني اسعد انسانة في الدنيا واللي بيشرفني اني اكون زوجته وحبيبته وصديقته هكلمكم عن قصة حب عمري كله حبيبي وزوجي احمد أبو هشيمة .."
" أنا وزوجي أحمد حكاية حب جميلة وحدوتة عشق متواصلة لا تنتهي .. هو حبيبي وصديقي وأخويا وأبويا وابني .. أحمد إنسان بمعنى الكلمة محب للحياة مقبل عليها بقلب عاشق وعقل ناضج .. يمتلك ذكاء الاحتواء والاحتمال .. تأسرني رجولته وطيبته وحنيته وخفة دمه .. عرفت معاه طعم الاستقرار وراحة البال .. منحني شعوراً غالياً بالأمان النفسي والروحي كنت افتقده بشدة .. أشعر أنه سندي وعزوتي في مشوار الحياة الصعب .. زادي وزوادي في الدنيا .. أحس نفسي مع راجل بجد بيحميني .. بيخاف عليّ من الهوا الطاير .. يصون كرامتي ويحترم مشاعري وأحاسيسي إلى أقصى درجة .."
 

سيلين ديون تدخل المستشفى؟


انتقلت المطربة الكندية الشهيرة سيلين ديون إلى أحد المستشفيات بمدينة فلوريدا الأمريكية لتكون تحت إشراف الطبيب طيلة الأيام القادمة استعداداً لولادة طفليها التوأم.
ونفي الأطباء أن يكون دخول سيلين ديون المستشفي بسبب مرض ما ألمّ بها في الآونة الأخيرة، مؤكدين أنه إجراء وقائي طبيعي الهدف منه منع ولادة الطفلين في وقت مبكر.
وكانت ديون قد صرحت مؤخرا بأنها ستضع طفليها قيصرياً في نوفمبر القادم، مشيرة إلى أنها حامل في ذكرين.
يُذكر أن حمل سيلين كان قد سبقته عدة محاولات فاشلة للتلقيح الصناعي لدرجة جعلتها تفقد الأمل مجدداً في الإنجاب، إلا أن الله رزقها بعد ذلك بتوأم.
سيلين ديون لديها ابن فى التاسعة من عمره يدعي رينيه تشارلز من زوجها رينيه إنجليل الذي تزوجته عام 1994.
وينحدر رينيه إنجليل من أسرة دمشقية سورية هاجرت إلى كندا، ولذلك فهو يتحدث العربية بطلاقة، ويتولى حاليا الإشراف على وإدارة أعمال سيلين ديون التي تصغره بـ26 عاما.
أما سيلين فتنتمي إلى عائلة مؤلفة من 14 ولداً وتعشق الأطفال وتأمل بتكوين أسرة كبيرة، وها هي على وشك تحقيق حلمها

تامر حسني: لم أتهور بتقديم عمر وسلمى 3



رفض الفنان الشاب تامر حسني الاتهامات التي وجهتها إليه بعض الأقلام الصحفية مؤخرا، عندما وصفته بالتهور، لإقدامه على تقديم جزء ثالث من فيلمه الناجح "عمر وسلمى" ، الذي قدم منه حتى الآن جزءين بمشاركة النجمة المتألقة مي عز الدين.
وقال تامر حسني: "أنا مدرك تماما للمخاطرة التي أقوم بها من خلال الجزء الثالث، بعد النجاح الكبير للجزءين الأوليين، لذلك فإنني قد بذلت جهداً كبيراً في كتابة خط درامي جديد للجزء الثالث، ليكون مفاجأة لجمهوري، ولأضمن أن يحقق نجاحا يفوق ما حققه الفيلمان الآخران".
الفيلم من تأليف تامر حسني، ويمثل آخر أعماله مع شركة السبكي بعد انتهاء عقده معها، وسيبدأ تامر ومي في تصوير مشاهدهما في الفيلم في نوفمبر المقبل، حيث اختار المخرج أحمد البدري جنوب أفريقيا لتصوير أحداث الفيلم بها.
من ناحية أخرى، طلب حسني من مي عز الدين أن تقوم بمشاركته بطولة مسلسله الأول "ابن بلد" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك استكمالا لسلسلة نجاحاتهما الفنية معا.
المسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وانتاج محمود شميس، الذي مازال يعقد جلسات عمل مع حسني لاختيار مخرج العمل وباقي طاقم التمثيل، على أن يبدأ التصوير في فبراير المقبل.

صلاح عبد الله يستعد لـ 365 يوم سعادة مع الفاجومي



يعيش الفنان صلاح عبدالله حالة من النشاط السينمائي هذه الأيام حيث يستعد لتصوير دوريه في فيلمين يعتبرهما تجربيتن مهمتين بالنسبة له، بعد النجاح الذي حققه في رمضان الماضي في مسلسلي الجماعة والحارة.
في البداية قال صلاح عبد الله:" أشارك في فيلم 365 يوم سعادة مع نخبة كبيرة من الفنانين هم أحمد عز ودنيا سمير غانم ومي كساب ولطفي لبيب ويوسف داوود وشادي خلف، تأليف يوسف معاطي وإخراج سعيد الماروق. وسأبدأ تصوير دوري بعد يومين رغم أن الفيلم بدأ تصويره منذ أسبوعين وأقوم فيه بدور والد دنيا سمير غانم التي تموت والدتها وهي أكبر إخوتها ويحاول والدها تعويضها عن غياب والدتها". وأضاف أن الشخصية التي يقدمها في هذا الفيلم تحمل تركيبة خاصة ولا يريد أن يحرق تفاصيلها.
من ناحية أخرى تحدث صلاح عن شخصية الشيخ إمام التي يجسدها في فيلم "الفاجومي" مع الفنان خالد الصاوي وقال إنه سيبدأ تصويره في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر وهو حاليا يحضر للدور جيدا لأنها شخصية مهمة وتاريخية.
وأوضح أنه كان يحب الشيخ إمام منذ أن كان صغيرا وتعوّد على الشكل الفني الذي يقدمه وكان يسمع ألحانه دائما ويحب أعماله كلها لذا تكونت لديه خلفية كبيرة عن الشيخ إمام بالاضافة الى المعلومات التي جمعها مخرج الفيلم عصام الشماع حيث أحضر له كتباً تضم السيرة الذاتية لهذه الشخصية وتشمل تفاصيل كثيرة عن حياته تساعده في أداء الدور، كما أنه قام بالبحث على الانترنت وقرأ صفحات كثيرة تتحدث عن هذه الشخصية التي تحمل تركيبة خاصة تشبه كثيرا الشيخ سيد مكاوي.
وأشار عبد الله الى أنها ستكون تجربة مهمة له تُضاف الى تاريخه الفني، وأن الفاجومي يعتبر اسما مبدئيا للفيلم ولم يستقروا حتى الآن على الاسم النهائي له.
وعن المراحل التي يتناولها في حياة الشيخ إمام قال: "بما أن الفيلم يتحدث عن السيرة الذاتية للشاعر المناضل أحمد فؤاد نجم فإننا سنقترب من الفترة التي يلتقي فيها بالشيخ إمام في منطقة حوش آدم حتى يشكلا معا ثنائيا يقوم بتقديم الأغانى الوطنية المعبرة عن الشارع المصري وحال الوطن وتصل شهرتهما الى أرجاء دول شمال أفريقيا سواء ليبيا أو الجزائر أو تونس وغيرها من البلدان ويستمران فى الغناء الوطنى حتى يتم القبض عليهما أكثر من مرة بسبب أغانيهما الثورية.
من ناحية أخرى قال الفنان القدير إنه كان بصدد تصوير مسلسل "شرف امرأة " مع الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد راضي لكن المشروع تأجل ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأنه، وهو نفس الحال بالنسبة لمسلسل "الضاحك الباكي" الذي توقف أيضا ولم يتحدد مصيره حتى الآن.
كما ينتظر صلاح عرض مسلسله "فرح العمدة" مع غادة عادل وحسن الرداد وأيتن عامر والذي يقوم فيه بدور رجل أعمال كبير يُدعى طارق النعماني يشارك في جمعيات حقوقية ورعاية الأيتام وله أعمال خيرية عديدة وفجأة تنكشف حقيقته بأنه صاحب أنشطة أخرى غير مشروعة.

الرقابة ترفض فيلما مصريا عن نجل رئيس الجمهورية!



رفضت الرقابة المصرية على المصنفات الفنية الموافقة على سيناريو فيلم مصري بعنوان "هما يحبوا بعض" للسيناريست يوسف معاطي، وهو ذات الفيلم الذي سبق وأن رفضته الرقابة تحت اسم "ابن الرئيس".
وتدور أحداث الفيلم حول علاقة حب تنشأ بين ابن رئيس الجمهورية وابنة رئيس المعارضة، وقد رفضته الرقابة من قبل حينما كان اسمه "ابن الرئيس"، الأمر الذي دفع السيناريست يوسف معاطي إلى تغيير اسمه إلى "هما يحبوا بعض"، وإجراء بعض التعديلات عليه، إلا أن الرقابة رفضته مرة أخرى.
ومن جانبه برر سيد خطاب رئيس جهاز الرقابة رفضه للفيلم، الذي كان سيقوم ببطولته الفنان محمد عادل إمام، بأن العمل يحمل قدرا كبيرا من الصراخ والدعاية السياسية؛ التي لا تتناسب مع الوضع السياسي القائم.
وقال خطاب: "لا يجب أن نُدخل الفن في عملية الدعاية السياسية؛ لأن هذه المحاولة ضد الفن بشكل عام، وأنا لست ضد إنتاج هذا الفيلم، لكن ليس الآن، على أن تجرى عليه بعض التعديلات، وأعتقد أن مؤلف الفيلم يتفهم ذلك بشكل جيد، وسيقوم بإجراء التعديلات اللازمة؛ لأننا ضد عملية المنع بشكل عام".
ونفي خطاب أن يكون الرفض وراءه تدخل بعض الجهات الأمنية وأن يكون له علاقة بالانتخابات القادمة قائلا: "سيناريو الفيلم لم يخرج من باب الرقابة حتى الآن إلى أي جهة، سواء أمنية أو غيرها، والرفض جاء بشكل كامل من قبل الرقباء فقط".
 

محمد منير يطالب الرئيس بإنقاذ صناعة الموسيقى من القرصنة


رغبة منه في الحفاظ على ريادة مصر الفنية، قام النجم محمد منير بطلب المساعدة من الرئيس محمد حسنى مبارك للتدخل شخصيا لإنقاذ التدهور الموجود حالياً في صناعة الموسيقي، وذلك خلال الحفل الذي أحياه منير مؤخرا بمناسبة احتفالات القوات الجوية المصرية بانتصارات اكتوبر.
وأكد منير في حواره مع جريدة "الشروق"، أن الموسيقى تتعرض حالياً للقرصنة عبر مواقع الإنترنت ومن المحطات الفضائية مما أدى إلى تدهورها وهبوطها، وقال: "لم أتمالك نفسي وأنا أصافح السيد الرئيس وعلى الرغم من قصر الزمن فإنني قلت له في عجالة إن الأمر يحتاج لتدخل سيادتكم لإنقاذ هذه الصناعة بعد أن وصلت إلى مرحلة من الانهيار لا يمكن السكوت عنها".
وشدد منير على أن ما يحدث حالياً في الوسط الفني في مصر لا يحدث في أي مكان فى العالم، لان القوانين لدينا ليست رادعة وحاسمة مثل باقي الدول التي ينال فيها المخطئ عقابه.
وبنبرة لم تخل من الحزن، تابع منير قائلاً: "إن الأمر لا يحتاج إلى تأجيل، فشركات كبيرة وكثيرة أغلقت أبوابها، ونجوم للغناء لم يعد لديهم وسيلة من أجل أن يصل فنهم للناس كما أن هذه الصناعة ليست غناء فقط لكن هناك أناسا كثيرين يعملون بها بداية من الشاعر الذي يكتب الأغنية والملحن والمطرب ونهاية ببائع الألبومات، وبين كل هؤلاء قطاع عريض من العمالة المصرية".
وأضاف منير: "كما أن هذه الصناعة كانت لها إسهامات في الدخل القومي المصري لأننا كنا نصدر كل ما يتعلق بالغناء من هنا من قلب مصر، الآن نحن في أزمة حقيقية، وأنا حزين لأن هناك زملاء يجلسون في منازلهم بلا عمل، وليست القرصنة فقط هي المشكلة لكن هناك الفضائيات الإباحية التي تعرض أغاني مصورة ليس لها أدنى علاقة بالغناء وهى مجرد أجساد تتمايل يمينا ويسارا، وهذه القنوات ساهمت في القضاء على البقية الباقية من الأمل، لذلك أتمنى أن تغلق الفضائيات التي هدفها الأساسي ليس الغناء".
وأردف قائلاً: "لذلك عندما قلت للسيد الرئيس أنقذنا يا ريس من السرقة والفضائيات كنت شديد الصدق، ومن منطق حرصي على رافد من روافد الدخل القومي المصري وعندما عرضت الأمر على سيادته كنت أتحدث بلسان المواطن المصري محمد منير، لأنني لن أصمت وأنا أرى مواهب تقتل ونجوما لهم تاريخ يجلسون في منازلهم، نعم أحيانا أشعر أنهم مسئولون أيضا عما وصلوا إليه لكن علينا أن نوفر لهم المناخ الصحي قبل أن نحاسبهم".
وفي نهاية حواره طالب منير كل الجهات المعنية فى الدولة وزملائه من الفنانين بمساعدته في التصدي لهؤلاء القراصنة الذين يهددون صناعة الموسيقى في مصر

تامر حسني يختار مي عز الدين لـ "ابن بلد"




ينتظر الفنان الشاب تامر حسني موافقة الفنانة مي عز الدين على مشاركته في بطولة مسلسله الجديد "ابن بلد" والذي يعد أول تجربة تليفزيونية له.
المسلسل من تأليف أحمد أبو زيد، الذي يعكف حالياً على كتابة باقي حلقاته ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.
يُذكر أن العمل كان مرشحاً لبطولته أكثر من فنانة إلا أن الفنان تامر حسني وكذلك الشركة المنتجة فضلا مي عز الدين التي شاركت تامر نجاح فيلم "عمر وسلمى".
وفي حال موافقة مي على البطولة سيكون مسلسل "ابن بلد" هو العمل الرابع الذي يجمع بين مي وتامر، اللذان سبق وقدما جزءين من فيلم "عمر وسلمي"، فضلاً عن الجزء الثالث الذي يتم التحضير له حاليا.
وكانت الأخبار والشائعات قد طاردت الفنان تامر حسني مؤخراً حول الأجر الذي سيتقاضاه في المسلسل، فقد صرح البعض بأنه سيتقاضي 80 مليون جنيه، إلا أنه ظهر فيما بعد ونفي تقاضيه لمثل هذا الرقم الضخم.
 

كريستين ستيوارت تتلقى عرضا بالعمل كراقصة تعري



بعدما قدمت دور راقصة التعري في أحدث أفلامها "ويلكم تو ذا ريليز"Welcome to The Rileys ، عرض أحد النوادي الراقصة، على الممثلة الشابة كريستين ستيوارت الرقص لديهم.

أعربت الممثلة كريستين ستيوارت أنها لم تكن تشعر بالارتياح لتعريها أما الكاميرا، أثناء تصويرها لمشاهدها كراقصة تعري في أحد النوادي المختصة بذلك، وقالت: "تقديم فيلم (ويلكم تو ذا ريبليز) كان صادما بالنسبة لي، فذهبت أنا ومخرج الفيلم ومصمم الأزياء لناد للتعري لمعايشة الواقع، وفوجئت بالمسئولين عن الناد يعرضون عليّ العمل معهم"، حسب موقع MTV.

فيلم "ويلكوم تو ذا ريليز" من إخراج جاك سكوت وبطولة جيميس جاندولفيني وميليسا ليو، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في 29 أكتوبر 2010.

ومن ناحية أخرى، تعجبت الممثلة الحاصلة على "الأوسكار" جودي فوستر، من استمرار ستيوارت في المجال الفني، حيث قالت: "عندما مثلت معها في 2002، لم أكن أعتقد أنها ستكمل طريقها الفني، فهي شخصية رائعة، ولكنها كانت خجولة ولا تمتلك سمات الممثل، فأنا بالفعل تفاجأت عندما علمت أنها مازالت تمثل حتى الآن".

يذكر أن فوستر وستيوارت قدمتا معا فيلم الرعب "بانيك روم" Panic Room في 2002، وحقق إيرادات وصلت إلى 196.3 مليون دولار، وكانت ميزانيته بلغت 48 مليون دولار.

سامح حسين: ذهبية "اللص والكتاب" هديتي لـ"وش السعد"



يعيش الفنان سامح حسين حالة من السعادة بعد فوز مسلسله "اللص والكتاب" بالجائزة الذهبية من مهرجان الأردن للإعلام العربي "جوردون أوورد 2010"، وأكد أن هذه الجائزة هدية منه لزوجته.

قال هاني عزب المسئول الإعلامي للفنان سامح حسين في بيان إعلامي: أكد سامح حسين أن الجائزة ليست من حقه فقط، وإنما هي لكل من شارك في صناعة المسلسل، أمام الكاميرا أو خلفها، كما أهدي سامح الجائزة إلى زوجته، لأنه يعتبرها "وش السعد عليه دائما".

وأضاف: كما أكد سامح أن حصوله على الجائزة الذهبية في فئة الأعمال الاجتماعية على مستوى الوطن العربي كله، يمنحه دفعه معنوية كبيرة في مشواره الفني، متمنيا أن يكون دائما عند حسن ظن الجميع به.

حصل مسلسل "اللص والكتاب" علي الجائزة الذهبية كأفضل مسلسل اجتماعي، من مهرجان الأردن الأول للإعلام العربي، الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 16 أكتوبر وحتى 18 أكتوبر، حيث جاء اختيار مسلسل "اللص والكتاب" للجائزة الذهبية، من ضمن 7 مسلسلات تقدمت بهم مدينة الإنتاج للمهرجان.

كان سامح سافر إلي ماليزيا لقضاء شهر العسل، فجر الخميس 7 أكتوبر، وكان قد تسلم قبل سفره درع جامعة "عين شمس"، التي نظمت حفلا لتكريمه الأربعاء 29 سبتمبر 2010، تكريما له عن أحدث مسلسلاته "اللص والكتاب"، وحضر حفل التكريم ما يقرب من خمسة آلاف طالب، واستمر لأكثر من ساعتين.
 
يذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين كان مسلسل "اللص والكتاب"، تأليف محسن رزق، وإخراج عبد العزيز حشاد، وشارك في بطولته كل من حسن حسني وأحمد راتب وهيدي كرم، ومنه فضالي وانتصار ومحمود البزاوي، وعبد الله مشرف، وعمرو عبد العزيز، إنتاج مشترك بين مدينة الإنتاج وشركة "رايت" أحمد عبد العزيز.

كاميرون: جولي ستكون "كليوباترا" مثيرة



أعلن المخرج الكبير جيمس كاميرون عن وجود مفاوضات بينه وبين شركة "سوني" للإنتاج الفني، لإخراج فيلم ثلاثي الأبعاد 3D، عن قصة حياة ملكة مصر "كليوباترا" Cleopatra لتقدمه النجمة أنجلينا جولي.

قال مخرج "تيتانيك": "بالفعل بدأت شركة (سوني) في التحضير لفيلم (كليوباترا)، وفكرة هذا الفيلم أعجبتني جدا، ومرشح لبطولة الفيلم أنجلينا جولي، فهي فائقة الجمال ومثيرة، وهذا ما يشبه الضربة القاضية، فإن تم سيكون مشروعا كبيرا"، حسب موقع مجلة "نيويورك تايمز".

وكانت أنجلينا منذ أشهر أعلنت عن نيتها لتقديم شخصية ملكة مصر "كليوباترا" مع المنتج سكوت رودين، وأوضحت بعد أن ذلك أن هذا المشروع مازال في مرحلة التحضير، ولكنها فوجئت بمهاجمة عدد من الصحفيات ذوات البشرة السمراء.

ومنهم الصحفية السمراء شيريا إل كارول التي كتبت مقالا في مجلة "إيسنس"، التي تعد دليل المرأة السمراء لكل ما هو جديد، تحت عنوان "امرأة بيضاء أخرى ستلعب دور كليوباترا؟".

وجاء في المقال: في الحقيقة لا أبالي بامتلاء شفاه أنجلينا الغليظة، ولا بعدد الأطفال الأفارقة الذين تبنتهم، أو كم سيصبح لونها برونزيا من أجل الفيلم، أنا مقتنعة تماما أن الدور لابد وأن تقوم به ممثلة سمراء.

كما كتبت الصحفية السمراء جينيفا إس توماس في مقالها الهجومي على أنجلينا بمجلة "كلتش" أن الملكة كليوباترا تم تجسيدها من خلال ممثلات بيضاوات، حيث قدمتها الممثلة كلوديت جولبرت عام 1934، وفيفيان لي عام 1945، وأشهرهن إليزابيث تايلور عام 1963.

يذكر أن آخر أفلام كاميرون كانت فيلم "أفاتار" Avatar وتم عرضه في 2009، وحقق إيرادات وصلت إلى 2772.5 مليار دولار.
أما جولي، فحصلت مؤخرا على تصريح باستكمال التحضير لأول أفلامها الإخراجية بالبوسنة، كان آخر أفلام جولي التي عرضت في مصر فيلم "سالت" Salt، وحقق بعد عرضه في جميع أنحاء العالم إيرادات قدرها 289.1 مليون دولار، كما تنتظر أنجلينا جولي عرض فيلم "ذا توريست" The Tourist أو "السائح"، الذي يشاركها فيه الممثل جوني ديب المقرر عرضه في ديسمبر 2010.

سمية الخشاب تتعلم أصول الرقص على يد ''فيفى عبده''




اتفقت الفنانة سمية الخشاب مع الفنانة فيفى عبده على مساعدتها فى إتقان رقصات بعينها إلى جانب الكورسات التى تحصل عليها على يد أحد مدربى الرقص المعروفين فى فنون الرقص الشرقى قبل أن تبدأ سمية تصوير دورها فى الفيلم السينمائى الجديد (شارع الهرم).
وتعود الخشاب بـ"شارع الهرم" للوقوف أمام كاميرات السينما بعد غياب عامين ونصف منذ مشاركتها فى بطولة فيلم (الريس عمر حرب) مع هانى سلامة وخالد صالح وغادة عبدالرازق وإخراج خالد يوسف.
أكدت سمية الخشاب انها ورغم إتقانها لبعض الرقصات تماما كما ظهر فى بعض الأفلام التى شاركت فيها سواء مع خالد يوسف أوغيره من المخرجين، إلا أن الامر يختلف هذه المرة لكونها تقدم فى الفيلم شخصية راقصة محترفة بداخل الكباريهات ومن ثم يجب ان تكون مقنعة للجمهور وهو مادفعها لاتخاذ قرارها بضرورة الحصول على هذه الكورسات قبل بدأ تصوير دورها فى الفيلم.
"شارع الهرم" تأليف سيد السبكي وسيناريو وحوار أيمن سلامة، ويعد أول تعاون فنى يجمع سمية الخشاب بالمنتج أحمد السبكى  وتجسد ضمن أحداثه شخصية فتاة تعانى من ظروف مادية صعبة حيث تمارس مهن بسيطة ومتواضعه وتتورط فى جريمة قتل مما يؤدى لدخولها السجن وبعد خروجها تقع فى أيدى إحدى النساء المشبوهات التى تقودها للعمل كراقصة فى كباريهات وملاهى شارع الهرم .
وبسرعة تنجح سمية فى لفت الانظار نحوها حيث تصبح واحدة من أبرز وأشهر راقصات الشارع الشهير، فيتهافت على التعرف عليها تجار ومشاهير وتتوالى الأحداث.
قررت النجمة الشابة التفرغ تماما عقب انتهائها من تصوير دورها فى هذا الفيلم لتصوير دورها فى المسلسل الجديد (كيد النسا) والذى تشاركها بطولته أيضا "فيفى عبده" فى ثانى لقاء تليفزيونى يجمع بينهن بعد مسلسل (الحقيقة والسراب) الذى تم عرضه قبل سبعة أعوام وحقق نجاحا كبيرا وقتها .

وسط حضور إعلامى وجماهيرى كبير.. "واما" يوقع ألبومه الأخير "رايحة جاية"



أقام فريق "واما" الغنائى أمس حفل توقيع لألبومهم الجديد، الذى طرح مؤخراً فى الأسواق باسم "رايحة جاية"، فى "فيرجن ميجا ستورز" بمدينة نصر وسط حضور إعلامى وجماهيرى كبير.

وبدأ اللقاء بين الفريق والحضور بغناء "واما" لمجموعة من الأغانى التى يحبها الجمهور منها أغنية "سامحنى" و"رايحة جاية" والتى لاقت تجاوباً مع الجمهور بشكل كبير، وتغنوا معهم بأغانيهم على مدى ما يقرب من النصف ساعة.


ثم بدأ مؤتمر صحفى صغير تلقى من خلاله فريق "واما" أسئلة الجمهور والإعلاميين المتواجدين حيث قال أحمد فهمى، " نحن فى هذا الألبوم نضجنا فنيا، وهذا ما حاولنا توصيله للناس، من ناحية الأغانى نفسها والألحان، وقمة النضج أن يصل الألبوم لجمهور أكبر، بصورة صحيحة عن الأغنية، فيصبح الألبوم على مستوى فنى جيد، وليس النضج هو تقديم أغنية فلسفية، فنحن قادرون على تقديم أغنية للتفلسف، وهذا قدمناه فى "ليل وشوق ونجوم"، وقادرون على تقديم أغنية مثلها وأقوى، ولكن الفكرة هى الاقتراب من الناس.


وحول ما يميز ألبومات "واما" عن أعمال كل منهم منفرداً على الرغم من خوض كل منهم تجربة الغناء بشكل منفرد فقال نادر حمدي" مهما قدمنا من أعمال فنية منفردة، سيظل "واما" هو الأقوى، ليس لأن الفريق هو البذرة التى خرجنا منها، لكن لأنه مزيج من أربعة أصوات، وهذا فى حد ذاته قوة، بالإضافة إلى أنه عند الجمع بين أعضاء الفريق من جديد، بعد تألقهم منفردين، سينتج عنه كيان أقوى من أى شخص منفرد، ونجاح كل فرد يضيف للثلاثة الآخرين".


وعن اختيارهم لأغنية رايحة جاية لتكون هيد الألبوم فقال محمد نور،" ليس بالضرورة أن تكون أكثر أغنية أعجبت الجمهور هى اسم الألبوم، فمن الممكن أن تكون مكونة من أربعة كلمات، فلا تصلح أو اسمها لا يجذب الجمهور، واسم "رايحة جاية" يجذب الجمهور، وكانت من أحلى الأغانى بالألبوم، ونادر ركّز بها جدا، والأغنية "الهيد" هى التى تصلح للسمع فى أى مكان وأى وقت".


وعندما سألوا عن الفيديو كليب الذى سيتم تصويره قرر فريق واما أن يجعل الجمهور هو من يختار الأغنية التى سيتم تصويرها من بين أغانى الألبوم وكانت أكثر آراء الجمهور تتجه إلى أغنيتى "رايحة جاية" و"سامحني"، وذلك بالإضافة إلى الاستفتاء الذى وضعوه على الصفحة الرسمية على الفيس بوك .


وحول آخر أخبار السينما مع واما وحول تكرار الأخبار حول فيلم يجمع الفريق قال أحمد الشامى،" لقد خضنا جميعاً تجربة التمثيل ماعدا محمد نور ولكن نحن نؤجل هذه الخطوة الآن، حتى نتمكن من إثبات عودة واما بقوة مرة أخرى حتى من خلال السينما حيث يتم الآن العمل على سيناريو فيلم لواما خصيصا حيث لم يصلنا سيناريو يستحق أن نبدأ به أول أفلامنا معا، فبعد عودتنا من جديد لتقديم ألبومات غنائية، اتفقنا على تقديم فيلم سينمائى دون تحديد موعد محدد له ولن يكون فيلما موسيقيا؛ لأنه ليس من ثقافتنا فى المجتمع المصرى".


وأشار فهمى، " الأفلام الموسيقية مكلفة جداً، فميزانية هذه الأفلام تفوق الأفلام العادية بكثير جداً، وفى هذا الوقت تعتبر مغامرة، ولن يحقق إيرادات تغطى ميزانيته، بالإضافة إلى أن الأزمة العالمية التى تحدث حاليا، جعلت من الصعب صنع فيلم موسيقى بشكل جيد، خاصة أن أفلام هذه الفترة ذات ميزانيات منخفضة".


وبعد انتهاء المؤتمر الصحفى بدأ الجميع فى الاتجاه إلى الفريق من المعجبين بهم ومحبيهم لالتقاط الصور التذكارية لهم والحصول على أتوجرافات منهم على صورهم أو البوسترات أو على أغلفة ألبوم واما الجديد، ومن بين الأمور الملفتة التى قام بها شاب من محبى فريق واما، أنه قام بخلع قميصه وجعل الفريق يمضى عليه حتى يكون ذكرى لاتنسى أبدا.

مى سليم تخوض تجربة الـ"مينى ألبوم" لأول مرة بـ"الخليجى"



قررت المطربة مى سليم، خوض تجربة الغناء باللهجة الخليجية، لأول مرة، وذلك من خلال "مينى ألبوم" سوف يحتوى على 3 أغانٍ.

وتقوم مى هذه الأيام بعقد جلسات تحضير للألبوم مع عدد من أهم الأسماء من الملحنين والشعراء بالخليج لاختيار أغانى الألبوم فى أقرب وقت ممكن، حتى يكون جاهزاً لطرحه فى الأسواق فى نهاية العام الجارى.

وترى مى أن تجربة الـ"مينى ألبوم" تعد وسيلة فعّالة يضمن من خلالها المطرب التواجد على الساحة الغنائية طوال الوقت، خاصةً فى ظل الركود الذى يعانيه سوق الكاسيت، بعد انتشار المواقع الإلكترونية، التى تتيح للجمهور تحميل أحدث الألبومات الغنائية بالمجان، ولذلك قررت مى خوض التجربة، ولكن فى ألبوم خليجى، وهى المطربة الأولى فى الوطن العربى التى تقود التجربة بالخليجى بعد تجربة عمرو مصطفى وعمرو دياب وأنغام بالمصرى.

من ناحية أخرى، تنتظر مى عرض أحدث مسلسلاتها "مكتوب على الجبين" بطولة حسين فهمى ودلال عبد العزيز ومحمود الجندى.
وتجسد مى خلال أحداث المسلسل شخصية "نسمة" الفتاة الريفية البسيطة، التى تعيش مع والدها "وهدان"، الذى يلعب دوره حسين فهمى، ويريد والدها أن يزوجها من ابن عمه رغمًا عنها، مما يدفعها للهرب، لتتزوج من الشخص الذى تحبه.

يذكر أن ألبوم "لينا كلام بعدين" هو آخر ألبومات مى سليم، والذى ُطرح فى صيف 2010 مع شركة روتانا، وكان يحتوى على 10 أغان باللهجة المصرية، تعاونت فيها مى مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم محمد رفاعى وأمير طعيمة ونادر
عبد الله وتامر على ومحمد يحيى ورامى جمال ومحمد الصاوى ونادر حمدى وأحمد إبراهيم وتوما.

"نيكول" تبحث عن مسلسل كوميدى عن الطماطم





اقترحت الفنانة نيكول سابا على الكاتب يوسف معاطى كتابة مسلسل كوميدى عن أزمة الطماطم وغلاء الأسعار تقوم ببطولته لرمضان القادم.

نيكول ترى أن غلاء أسعار المواد الغذائية وخاصة الطماطم واللحوم لو تم تناولها بشكل كوميدى من خلال مسلسل كوميدى أو سيت كوم سوف يخرج منها مواقف كوميدية كثيرة، والكاتب يوسف معاطى هو أفضل من يكتب بشكل ساخر عن مثل هذه المواضيع.


آخر حفلات النجمة اللبنانية نيكول سابا كان أمس فى نادى الجلاء فى مدينة حلب السورية، وكانت نيكول قد استقبلت بحفاوة كبيرة، لحظة وصولها مع فرقتها إلى المطار، حيث قام منظمو الحفلة بتسهيل عملية خروجها من المطار حيث كانت تنتظرها مفاجأة، إذ كان هناك حضور جماهيرى كبير خارج باحة المطار، ليستقبلوها بالورود ولافتات عليها صورتها فتوقفت لتوقع لهم عليها قبل توجهها إلى الفندق.


أما الحفلة العالمية فقد حضرها مجموعة كبيرة من قيادات حلب والشخصيات العامة وجمهور كثيف، واعتلت نيكول سابا المسرح وسط هتافات وترحيب هائل من الجمهور السورى الذى ردد معها جميع أغنياتها التى يحفظها.


وحرصت نيكول خلال الحفلة على التقاط الصور مع عدد من الأطفال الذين صعدوا على المسرح ليقفوا إلى جانبها ومن ناحية أخرى، صوّرت الفنانة نيكول سابا حلقة خاصة لبرنامج "مش غلط" مع المذيع وسام بريدى وستبث مساء الثلاثاء 26 أكتوبر على شاشة "ام.تي.فى

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe