الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

سامح حسين: ذهبية "اللص والكتاب" هديتي لـ"وش السعد"



يعيش الفنان سامح حسين حالة من السعادة بعد فوز مسلسله "اللص والكتاب" بالجائزة الذهبية من مهرجان الأردن للإعلام العربي "جوردون أوورد 2010"، وأكد أن هذه الجائزة هدية منه لزوجته.

قال هاني عزب المسئول الإعلامي للفنان سامح حسين في بيان إعلامي: أكد سامح حسين أن الجائزة ليست من حقه فقط، وإنما هي لكل من شارك في صناعة المسلسل، أمام الكاميرا أو خلفها، كما أهدي سامح الجائزة إلى زوجته، لأنه يعتبرها "وش السعد عليه دائما".

وأضاف: كما أكد سامح أن حصوله على الجائزة الذهبية في فئة الأعمال الاجتماعية على مستوى الوطن العربي كله، يمنحه دفعه معنوية كبيرة في مشواره الفني، متمنيا أن يكون دائما عند حسن ظن الجميع به.

حصل مسلسل "اللص والكتاب" علي الجائزة الذهبية كأفضل مسلسل اجتماعي، من مهرجان الأردن الأول للإعلام العربي، الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 16 أكتوبر وحتى 18 أكتوبر، حيث جاء اختيار مسلسل "اللص والكتاب" للجائزة الذهبية، من ضمن 7 مسلسلات تقدمت بهم مدينة الإنتاج للمهرجان.

كان سامح سافر إلي ماليزيا لقضاء شهر العسل، فجر الخميس 7 أكتوبر، وكان قد تسلم قبل سفره درع جامعة "عين شمس"، التي نظمت حفلا لتكريمه الأربعاء 29 سبتمبر 2010، تكريما له عن أحدث مسلسلاته "اللص والكتاب"، وحضر حفل التكريم ما يقرب من خمسة آلاف طالب، واستمر لأكثر من ساعتين.
 
يذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين كان مسلسل "اللص والكتاب"، تأليف محسن رزق، وإخراج عبد العزيز حشاد، وشارك في بطولته كل من حسن حسني وأحمد راتب وهيدي كرم، ومنه فضالي وانتصار ومحمود البزاوي، وعبد الله مشرف، وعمرو عبد العزيز، إنتاج مشترك بين مدينة الإنتاج وشركة "رايت" أحمد عبد العزيز.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

بجد انا بموت فى المسلسل ده وفى التيترات كمان بتعتو ونفسى فى يوم اشتغل مع سامح لانو ممثل موهوب جدا وبجد يستحق الجائزة وربنا معاه انشاء الله واحب كمان اباركلو على الجواز :D

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe