الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

كريستين ستيوارت تتلقى عرضا بالعمل كراقصة تعري



بعدما قدمت دور راقصة التعري في أحدث أفلامها "ويلكم تو ذا ريليز"Welcome to The Rileys ، عرض أحد النوادي الراقصة، على الممثلة الشابة كريستين ستيوارت الرقص لديهم.

أعربت الممثلة كريستين ستيوارت أنها لم تكن تشعر بالارتياح لتعريها أما الكاميرا، أثناء تصويرها لمشاهدها كراقصة تعري في أحد النوادي المختصة بذلك، وقالت: "تقديم فيلم (ويلكم تو ذا ريبليز) كان صادما بالنسبة لي، فذهبت أنا ومخرج الفيلم ومصمم الأزياء لناد للتعري لمعايشة الواقع، وفوجئت بالمسئولين عن الناد يعرضون عليّ العمل معهم"، حسب موقع MTV.

فيلم "ويلكوم تو ذا ريليز" من إخراج جاك سكوت وبطولة جيميس جاندولفيني وميليسا ليو، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في 29 أكتوبر 2010.

ومن ناحية أخرى، تعجبت الممثلة الحاصلة على "الأوسكار" جودي فوستر، من استمرار ستيوارت في المجال الفني، حيث قالت: "عندما مثلت معها في 2002، لم أكن أعتقد أنها ستكمل طريقها الفني، فهي شخصية رائعة، ولكنها كانت خجولة ولا تمتلك سمات الممثل، فأنا بالفعل تفاجأت عندما علمت أنها مازالت تمثل حتى الآن".

يذكر أن فوستر وستيوارت قدمتا معا فيلم الرعب "بانيك روم" Panic Room في 2002، وحقق إيرادات وصلت إلى 196.3 مليون دولار، وكانت ميزانيته بلغت 48 مليون دولار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe