الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

كاميرون: جولي ستكون "كليوباترا" مثيرة



أعلن المخرج الكبير جيمس كاميرون عن وجود مفاوضات بينه وبين شركة "سوني" للإنتاج الفني، لإخراج فيلم ثلاثي الأبعاد 3D، عن قصة حياة ملكة مصر "كليوباترا" Cleopatra لتقدمه النجمة أنجلينا جولي.

قال مخرج "تيتانيك": "بالفعل بدأت شركة (سوني) في التحضير لفيلم (كليوباترا)، وفكرة هذا الفيلم أعجبتني جدا، ومرشح لبطولة الفيلم أنجلينا جولي، فهي فائقة الجمال ومثيرة، وهذا ما يشبه الضربة القاضية، فإن تم سيكون مشروعا كبيرا"، حسب موقع مجلة "نيويورك تايمز".

وكانت أنجلينا منذ أشهر أعلنت عن نيتها لتقديم شخصية ملكة مصر "كليوباترا" مع المنتج سكوت رودين، وأوضحت بعد أن ذلك أن هذا المشروع مازال في مرحلة التحضير، ولكنها فوجئت بمهاجمة عدد من الصحفيات ذوات البشرة السمراء.

ومنهم الصحفية السمراء شيريا إل كارول التي كتبت مقالا في مجلة "إيسنس"، التي تعد دليل المرأة السمراء لكل ما هو جديد، تحت عنوان "امرأة بيضاء أخرى ستلعب دور كليوباترا؟".

وجاء في المقال: في الحقيقة لا أبالي بامتلاء شفاه أنجلينا الغليظة، ولا بعدد الأطفال الأفارقة الذين تبنتهم، أو كم سيصبح لونها برونزيا من أجل الفيلم، أنا مقتنعة تماما أن الدور لابد وأن تقوم به ممثلة سمراء.

كما كتبت الصحفية السمراء جينيفا إس توماس في مقالها الهجومي على أنجلينا بمجلة "كلتش" أن الملكة كليوباترا تم تجسيدها من خلال ممثلات بيضاوات، حيث قدمتها الممثلة كلوديت جولبرت عام 1934، وفيفيان لي عام 1945، وأشهرهن إليزابيث تايلور عام 1963.

يذكر أن آخر أفلام كاميرون كانت فيلم "أفاتار" Avatar وتم عرضه في 2009، وحقق إيرادات وصلت إلى 2772.5 مليار دولار.
أما جولي، فحصلت مؤخرا على تصريح باستكمال التحضير لأول أفلامها الإخراجية بالبوسنة، كان آخر أفلام جولي التي عرضت في مصر فيلم "سالت" Salt، وحقق بعد عرضه في جميع أنحاء العالم إيرادات قدرها 289.1 مليون دولار، كما تنتظر أنجلينا جولي عرض فيلم "ذا توريست" The Tourist أو "السائح"، الذي يشاركها فيه الممثل جوني ديب المقرر عرضه في ديسمبر 2010.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe