الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

مى سليم تخوض تجربة الـ"مينى ألبوم" لأول مرة بـ"الخليجى"



قررت المطربة مى سليم، خوض تجربة الغناء باللهجة الخليجية، لأول مرة، وذلك من خلال "مينى ألبوم" سوف يحتوى على 3 أغانٍ.

وتقوم مى هذه الأيام بعقد جلسات تحضير للألبوم مع عدد من أهم الأسماء من الملحنين والشعراء بالخليج لاختيار أغانى الألبوم فى أقرب وقت ممكن، حتى يكون جاهزاً لطرحه فى الأسواق فى نهاية العام الجارى.

وترى مى أن تجربة الـ"مينى ألبوم" تعد وسيلة فعّالة يضمن من خلالها المطرب التواجد على الساحة الغنائية طوال الوقت، خاصةً فى ظل الركود الذى يعانيه سوق الكاسيت، بعد انتشار المواقع الإلكترونية، التى تتيح للجمهور تحميل أحدث الألبومات الغنائية بالمجان، ولذلك قررت مى خوض التجربة، ولكن فى ألبوم خليجى، وهى المطربة الأولى فى الوطن العربى التى تقود التجربة بالخليجى بعد تجربة عمرو مصطفى وعمرو دياب وأنغام بالمصرى.

من ناحية أخرى، تنتظر مى عرض أحدث مسلسلاتها "مكتوب على الجبين" بطولة حسين فهمى ودلال عبد العزيز ومحمود الجندى.
وتجسد مى خلال أحداث المسلسل شخصية "نسمة" الفتاة الريفية البسيطة، التى تعيش مع والدها "وهدان"، الذى يلعب دوره حسين فهمى، ويريد والدها أن يزوجها من ابن عمه رغمًا عنها، مما يدفعها للهرب، لتتزوج من الشخص الذى تحبه.

يذكر أن ألبوم "لينا كلام بعدين" هو آخر ألبومات مى سليم، والذى ُطرح فى صيف 2010 مع شركة روتانا، وكان يحتوى على 10 أغان باللهجة المصرية، تعاونت فيها مى مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم محمد رفاعى وأمير طعيمة ونادر
عبد الله وتامر على ومحمد يحيى ورامى جمال ومحمد الصاوى ونادر حمدى وأحمد إبراهيم وتوما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe