الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

تامر حسني: لم أتهور بتقديم عمر وسلمى 3



رفض الفنان الشاب تامر حسني الاتهامات التي وجهتها إليه بعض الأقلام الصحفية مؤخرا، عندما وصفته بالتهور، لإقدامه على تقديم جزء ثالث من فيلمه الناجح "عمر وسلمى" ، الذي قدم منه حتى الآن جزءين بمشاركة النجمة المتألقة مي عز الدين.
وقال تامر حسني: "أنا مدرك تماما للمخاطرة التي أقوم بها من خلال الجزء الثالث، بعد النجاح الكبير للجزءين الأوليين، لذلك فإنني قد بذلت جهداً كبيراً في كتابة خط درامي جديد للجزء الثالث، ليكون مفاجأة لجمهوري، ولأضمن أن يحقق نجاحا يفوق ما حققه الفيلمان الآخران".
الفيلم من تأليف تامر حسني، ويمثل آخر أعماله مع شركة السبكي بعد انتهاء عقده معها، وسيبدأ تامر ومي في تصوير مشاهدهما في الفيلم في نوفمبر المقبل، حيث اختار المخرج أحمد البدري جنوب أفريقيا لتصوير أحداث الفيلم بها.
من ناحية أخرى، طلب حسني من مي عز الدين أن تقوم بمشاركته بطولة مسلسله الأول "ابن بلد" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك استكمالا لسلسلة نجاحاتهما الفنية معا.
المسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وانتاج محمود شميس، الذي مازال يعقد جلسات عمل مع حسني لاختيار مخرج العمل وباقي طاقم التمثيل، على أن يبدأ التصوير في فبراير المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe