الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

صلاح عبد الله يستعد لـ 365 يوم سعادة مع الفاجومي



يعيش الفنان صلاح عبدالله حالة من النشاط السينمائي هذه الأيام حيث يستعد لتصوير دوريه في فيلمين يعتبرهما تجربيتن مهمتين بالنسبة له، بعد النجاح الذي حققه في رمضان الماضي في مسلسلي الجماعة والحارة.
في البداية قال صلاح عبد الله:" أشارك في فيلم 365 يوم سعادة مع نخبة كبيرة من الفنانين هم أحمد عز ودنيا سمير غانم ومي كساب ولطفي لبيب ويوسف داوود وشادي خلف، تأليف يوسف معاطي وإخراج سعيد الماروق. وسأبدأ تصوير دوري بعد يومين رغم أن الفيلم بدأ تصويره منذ أسبوعين وأقوم فيه بدور والد دنيا سمير غانم التي تموت والدتها وهي أكبر إخوتها ويحاول والدها تعويضها عن غياب والدتها". وأضاف أن الشخصية التي يقدمها في هذا الفيلم تحمل تركيبة خاصة ولا يريد أن يحرق تفاصيلها.
من ناحية أخرى تحدث صلاح عن شخصية الشيخ إمام التي يجسدها في فيلم "الفاجومي" مع الفنان خالد الصاوي وقال إنه سيبدأ تصويره في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر وهو حاليا يحضر للدور جيدا لأنها شخصية مهمة وتاريخية.
وأوضح أنه كان يحب الشيخ إمام منذ أن كان صغيرا وتعوّد على الشكل الفني الذي يقدمه وكان يسمع ألحانه دائما ويحب أعماله كلها لذا تكونت لديه خلفية كبيرة عن الشيخ إمام بالاضافة الى المعلومات التي جمعها مخرج الفيلم عصام الشماع حيث أحضر له كتباً تضم السيرة الذاتية لهذه الشخصية وتشمل تفاصيل كثيرة عن حياته تساعده في أداء الدور، كما أنه قام بالبحث على الانترنت وقرأ صفحات كثيرة تتحدث عن هذه الشخصية التي تحمل تركيبة خاصة تشبه كثيرا الشيخ سيد مكاوي.
وأشار عبد الله الى أنها ستكون تجربة مهمة له تُضاف الى تاريخه الفني، وأن الفاجومي يعتبر اسما مبدئيا للفيلم ولم يستقروا حتى الآن على الاسم النهائي له.
وعن المراحل التي يتناولها في حياة الشيخ إمام قال: "بما أن الفيلم يتحدث عن السيرة الذاتية للشاعر المناضل أحمد فؤاد نجم فإننا سنقترب من الفترة التي يلتقي فيها بالشيخ إمام في منطقة حوش آدم حتى يشكلا معا ثنائيا يقوم بتقديم الأغانى الوطنية المعبرة عن الشارع المصري وحال الوطن وتصل شهرتهما الى أرجاء دول شمال أفريقيا سواء ليبيا أو الجزائر أو تونس وغيرها من البلدان ويستمران فى الغناء الوطنى حتى يتم القبض عليهما أكثر من مرة بسبب أغانيهما الثورية.
من ناحية أخرى قال الفنان القدير إنه كان بصدد تصوير مسلسل "شرف امرأة " مع الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد راضي لكن المشروع تأجل ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأنه، وهو نفس الحال بالنسبة لمسلسل "الضاحك الباكي" الذي توقف أيضا ولم يتحدد مصيره حتى الآن.
كما ينتظر صلاح عرض مسلسله "فرح العمدة" مع غادة عادل وحسن الرداد وأيتن عامر والذي يقوم فيه بدور رجل أعمال كبير يُدعى طارق النعماني يشارك في جمعيات حقوقية ورعاية الأيتام وله أعمال خيرية عديدة وفجأة تنكشف حقيقته بأنه صاحب أنشطة أخرى غير مشروعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe