الاثنين، 8 نوفمبر 2010

"ابن القنصل" في عيد الأضحى وأسرة الفيلم تنتظر تقرير الرقابة


بالرغم من تحديد عيد الأضحى، موعدا نهائيا لعرض فيلم "ابن القنصل"، بطولة أحمد السقا وغادة عادل، تنتظر أسرة الفيلم تقرير الرقابة على المصنفات، المقرر صدوره الإثنين 8 نوفمبر 2010.

شاهدت الرقابة على المصنفات نسخة من الفيلم الخميس 4 نوفمبر 2010، ومن المقرر أن تصدر تقريرها الإثنين 8 نوفمبر، حسب صحيفة "الشروق".

هذا ويراهن أحمد السقا وغادة عادل وخالد صالح على الفيلم، الذين يظهرون به بشكل جديد، من خلال أدوارهم التي يؤكدون أنها مفاجأة، وهو ما دفعهم لتكتم تفاصيلها طوال مدة التصوير.

تدور أحداث فيلم "ابن القنصل" في خط لايت كوميدي، من خلال مجموعة المواقف التي تتحكم في حياة شخوصه وتجمعهم معا، وقد تم تصوير مشاهده ما بين القاهرة والإسكندرية.

وعلى صعيد آخر، انتهى الفنان هشام عباس، من تسجيل أغنية الحملة الدعائية للفيلم، التي تحمل اسم "صيني"، وستقوم الشركة المنتجة بعرضها على القنوات الفضائية مع قرب موعد عرضه.

أغنية "صيني" من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع الموزع الموسيقي توما، وتم تسجيلها في الاستوديو الخاص بهشام عباس.
فيلم "ابن القنصل" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ومدير التصوير محسن أحمد، والموسيقى التصويرية للموسيقار محمود طلعت.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe