الاثنين، 8 نوفمبر 2010

الحاج تامر حسنى يعتذر عن تسلم جائزة "البيج ميوزيك أوورد"


ما يزال الفنان تامر حسني مُصرّا على التواجد دائما تحت الأضواء، ليس من خلال إنتاجه الفني وحده، ولكن أيضا من خلال الشائعات التي لا تنتهي، والتي يسرّبها "مجهولون"، فيتمهل مكتبه الإعلامي قليلا حتى تأخذ الشائعة حقها من الانتشار، قبل أن يقوم بنفيها والهجوم على هؤلاء "المجهولين" الذين أطلقوها!
وآخر الأخبار التي تم تداولها، أن تامر حسني قرر عدم حضور حفل تسلمه جائزة "البيج ميوزيك أوورد العالمية" التي منحته لقب "أسطورة القرن"، كونه فنانا شاملا يغني ويؤلف ويمثل، والسبب في هذا: أن حسني قرر أن يؤدي فريضة الحج هذا العام، والذي يتزامن مع توقيت تسلم الجائزة، وطبعا فإن الحج أهم من مليون جائزة.. واللهم تقبّل!!
مع العلم أن خبر عدم نية حسني تسلم الجائزة، قديم للغاية، وتم الإعلان عنه منذ فترة طويلة، ولكن بما أن موسم الحج لم يكن قد حان وقتها، فقد كانت الحجّة مختلفة، حيث تم تسريب شائعة تقول إن الحفل سوف يحضره مطربون إسرائيليون، ولذلك فإن تامر حسني الوطني -المتهرب من خدمة الجيش!!- سوف ينتصر للعروبة وللقضية الفلسطينية، ولن يحضر هذا الحفل المُدنّس!!
جدير بالذكر أن جائزة "بيج أبل أوورد" جائزة حديثة المنشأ، تم إنشاؤها عام 2007، وتمنح لمطربين من جنسيات متعددة، من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط وداخل خارج الولايات المتحدة.
وكان من ابرز المرشحين لهذا هذا العام من الشرق الأوسط عمرو دياب وإليسا والشاب خالد.








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe