الاثنين، 8 نوفمبر 2010

"ولفرين" يحرم "الأوسكار" من جاكمان



للمرة الثانية على التوالي، اعتذر الممثل الاسترالي الأصل هيو جكمان، عن عدم تقديم الاحتفال السنوي بأكبر الجوائز السينمائية العالمية "أوسكار"، لانشغاله بتصوير أحدث أعماله السينمائية.

بسبب تضارب مواعيد تصويره لأحداث الجزء الثاني من فيلم "ولفرين" Wolverine، اضطر الممثل الاسترالي هيو جاكمان للاعتذار عن عدم تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2011، لتكون هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يعتذر فيها عن تقديم الحفل الكبير، حسب موقع "ديد لاين".

كانت إدارة المهرجان وجهت دعوة لجاكمان في أوسكار 2010 لتقديم الحفل، وذلك بعد تلقيها ردود فعل طيبة عن فقرته في حفل عام 2009، ولكنه اعتذر أيضا ليقدم الحفل بدلا منه الممثلان ستيف مارتن وأليك بالدوين.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد 27 فبراير 2010، بلوس أنجليس، كما تم ترشيح فيلمين لمسابقة "أفضل فيلم" هما: "ذا كينجز سبييتش"The King’s Speech أو "خطاب الملك"، و"ذا سوشيال نيتوورك" The Social Network.
يذكر أن الجزء الثاني من "ولفرين" سيتم تصويره في بداية 2011، ما بين نيويورك وطوكيو، ومن المقرر أن يتعامل "ولفرين" مع "النينجا" في الجزء الثاني، في الوقت الذي يواصل فيه صراعه مع غرائزه الحيوانية القتالية، برفقة مقاتلي الساموراي رمز الشرف.









0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe