الثلاثاء، 5 أكتوبر 2010

اتهام ساموزين بالترويج للشذوذ الجنسي




ما تزال أزمة الكليب الأخير للفنان اللبناني ساموزين، الذي يحمل اسم "ملكيش دعوة بيا" تتفاقم، وتشهد في كل يوم تطورا جديدا، كان آخرها اتهام البعض لسامو أنه يروّج للشذوذ الجنس بما قدّمه في الكليب.
ومنذ اليوم الأول الذي تم فيه عرض الكليب على العديد من القنوات الفضائية، والانتقادات تلاحقه، خاصة بعد أن صدّر سامو الكليب بعبارة "للكبار فقط" للمرة الأولى في تاريخ الغناء!
ويحكي الكليب عن آخر يوم عزوبية في حياة شاب يوشك على الزواج، واحتفال زملائه بهذه المناسبة، بمشاركة أربعة من الموديلز، وقد انصبت الاتهامات على ما تضمنته الأحداث من إشارات ذات إيحاءات جنسية، مثل قول أحد زملاء العريس في الكليب "اعتبرني مراتك"! وهو ما حدا بالبعض للقول إن هذه العبارة تلميح صريح للشذوذ الجنسي!
وفي نفس الوقت، رفض ساموزين تماما كل هذه الانتقادات، وقال إن فكرة الكليب كوميدية في الأساس، ولا يوجد بها ما يخدش الحياء، أو يثير الغرائز، وهو مقتبس من الواقع، وإن كانت فكرته جديدة على عالم الفيديو كليب.
وبرر سامو لجوءه إلى رفع شعار "للكبار فقط" على الكليب، بقوله: "استخدمت هذا الشعار أولا كعامل من عوامل تشويق الجمهور لمشاهدة الكليب، بالإضافة إلي أن العمل يتضمن حفلا للعزوبية، أي أن الكليب يستهدف الشباب المقدم على الزواج وليس من هم أقل من ذلك".
 

روبي توافق على المسطول والقنبلة




وافقت النجمة روبي بشكل نهائي على القيام ببطولة الفيلم السينمائي الجديد "المسطول والقنبلة" والذي ظل حبيس الأدراج قرابة الخمس سنوات ويقوم بإخراجه محمد خان عن سيناريو للكاتب مصطفى محرم مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير نجيب محفوظ.
وتدور أحداث الفيلم في إطار سياسي كوميدي ساخر حول شاب مدمن للمخدرات يرتكب أخطاء كثيرة خلال حياته، ولكنه يتعرض للاعتقال ظنا بأنه يعمل بالسياسة وبعدها يخرج زعيما ويصبح رئيسا لحزب سياسي.
وفي تصريح خاص لـ "عيون ع الفن" أكد المخرج محمد خان أنه اختار الممثل الشاب آسر ياسين للمشاركة في بطولة الفيلم بعد اعتذار أحمد الفيشاوي، مشيرا إلى أنه سيبدأ التصوير بعد أسبوعين من الآن، عقب انتهائه من معاينة أماكن التصوير الخارجي.
يذكر أن الفيلم الذي ينتجه جهاز السينما، كان المخرج محمد فاضل مرشحا لإخراجه ، لكنه انسحب لأسباب غير معروفة وتم إسناد مهمة إخراجه لخان

دمشق ترد اعتبار حسن يوسف أمام تجاهل فاروق حسني




تسبب قرار تكريم الفنان الكبير حسن يوسف في مهرجان دمشق الدولي، المقرر عقده يوم 31 أكتوبر الحالي، في فتح الجرح القديم الذي حدث منذ فترة طويلة عندما تجاهل المسئولون عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته السابقة تكريم حسن يوسف، على الرغم من أنه كرم كل الأجيال بداية من رائد السينما المصرية محمد كريم وصولاً إلى الجيل الحالي من السينمائيين.
فبمجرد اتصال الناقد محمد الأحمد، مدير مهرجان دمشق، بحسن يوسف لإبلاغه بالتكريم، تذكر يوسف التجاهل الذي تعرض له خلال الأعوام الماضية من المهرجان الأهم في بلده وسأله ضاحكا: "هل ستكرمونني لتاريخي الفني أم لأن زوجتي شمس البارودي سورية الأصل؟"، فرد محمد الأحمد عليه "للسببين معا"، الطريف في الأمر أن محمد الأحمد أكد للمقربين منه بعد إنهاء المحادثة أنه لم يكن يعرف بأن شمس البارودي من أصل سوري وأنها كان المرة الأولى التي يسمع فيها بهذا الأمر.
جدير بالذكر أن حسن يوسف كان دائماً ما يتعرض لمواقف محرجة عندما يقوم أحد العاملين بالمكتب الفني لمهرجان القاهرة بالاتصال به لإبلاغه باختياره للتكريم، ليفاجأ بعد ذلك بأن وزير الثقافة فاروق حسني قام بالاعتراض على تكريمه بسبب إطلاقه لحيته في السنوات الخمس عشرة الأخيرة.

هيفاء تتسبب في إغماء عروس ليلة فرحها بالاسكندرية



تسببت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي في حدوث بلبلة بأحد الأفراح بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعدما أصيبت العروس بحالة من الإغماء بسبب التكدس الشديد الذي حدث بالفرح بسبب تواجد هيفاء.
فبينما كانت هيفاء تقوم بعملها، وهو إحياء الفرح، أخذ المدعوون يلتفون حولها على المنصة وفشل البودي جارد في منعهم، الأمر الذي أدي إلى اختناق العروس وسقوطها مغشيا عليها.
وتمكنت هيفاء- التي كانت بجوار العروس مباشرة- من اللحاق بها قبل ان ترتطم رأسها بالأرض. وعلى الفور سارع الحاضرون بإسعاف العروس حتي أفاقت وعادت إلى وعيها واستكملت الفرح، كما استأنفت هيفاء هي الأخري الغناء وسط حلقة محكمة من البودي جارد .
وقد تصادف أن ابنة هيفاء الوحيدة كانت تحتفل بزفافها في نفس اليوم في بيروت، حيث تشير المصادر إلى أن زينب تزوجت من شاب لبناني من عائلة الفواز الشهيرة ويعمل بالكويت.
ويتوقع الجميع ان يكون هذا الزواج بمثابة بريق امل يعيد زينب لوالدتها مرة أخرى، حيث إنها تحررت الآن من قبضة والدها الذي كان يمنعها من لقاء والدتها.
يذكر ان هيفاء وهبي ستحيي الخميس المقبل حفلا غنائيا في ليبيا ضمن مشروع سياحي لفندق 5 نجوم تم افتتاحه هناك مؤخرا، حيث قرر مسئولو هذا المشروع إقامة سلسلة حفلات شهرية بالفندق يحييها نخبة كبيرة من نجوم الطرب في مصر والعالم العربي.
وتضمنت قائمة الفنانين الذين سيحيون الحفلات في الفندق: نانسي عجرم التي ستحيي حفلا في شهر نوفمبر المقبل ، وإليسا في الشهر الذي يليه، والفنان فضل شاكر في يناير من العام المقبل، كما تم الاتفاق مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل هناك خلال شهر مارس من عام 2011، وتم الاتفاق ايضا مع الفنانين تامر حسني وراغب علامة لإحياء حفلين كذلك.

الهضبة يطلب مساعدة جمهوره.. ويتعاقد على "المصيدة" بـ 40 مليون جنيه


أقام الفنان الكبير عمرو دياب استفتاء عاما على صفحتيه الرسميتين بموقعيّ التواصل الاجتماعي FaceBook و twitter، طالبا معاونة جمهوره في اختيار أغنية واحدة فقط، من أربع أغنيات قدمها مؤخرا، لضمها إلى ألبومه القادم.
وقد طلب الهضبة من معجبيه اختيار أغنية واحدة من بين: "أصلها بتفرق"، "قال فاكرينك بتحبيني"، "ياريت سنك يزيد سنتين"، "لو عايزاني"، ليقوم بإضافتها إلى ألبومه الجديد الذي يسعى حاليا للانتهاء منه، لطرحه في عيد الأضحى المبارك، كما أعلن مؤخرا.
وقد كتب الهضبة على صدر صفحتيه الرسميتين: "مستني اختياراتكم من الـ 4 أغاني عشان تكون في ألبومي الجديد"، لتنهال عليه آلاف الردود من معجبيه لاختيار الأغنية المقبلة.
من ناحية أخرى، أعلن المنتج الفني سمير يوسف أنه قد انتهى مؤخرا من التعاقد مع الميجا ستار عمرو دياب للقيام بثالث بطولاته الدرامية ، في مسلسل جديد يحمل اسماً مؤقتاً هو "المصيدة" مقابل 40 مليون جنيه، وهو أعلى أجر في تاريخ الدراما العربية منذ نشأتها عام 1960، متفوقاً بذلك على كل نجوم الدراما الذين سيخوضون المنافسة أمامه في موسم 2011.
سمير يوسف لم يعلن بعد عن فريق العمل الذى سيقوم بمشاركة عمرو دياب فى بطولة المسلسل، كما لم يعلن عن مخرج العمل أو كاتبه حتى كتابة هذه السطور.
يذكر أن أول مسلسلات الهضبة كان يحمل عنوان "ينابيع النهر"، الذى قام ببطولته أمام مديحة يسرى وصلاح السعدني وممدوح وافي، قبل أن يقوم ببطولة مسلسله الناجح "آسف لا يوجد حل" مع صلاح السعدني وجورج سيدهم، واللذين عرضا في نهاية الثمانينيات من القرن الماضي.
 


تامر وعمرو يتبادلان الأحاديث في زيارة للسقا




أكد الفنان تامر حسنى أنه قد التقى مؤخرا بالفنان الكبير عمرو دياب بالصدفة البحتة، عندما كان الثنائي في زيارة للفنان أحمد السقا في غرفته بمستشفى "الشروق" التي يرقد بها لتقلي العلاج من إصابته بجلطة في الساق، ولمواساته بعد رحيل والده المخرج القدير صلاح السقا.
وأشار تامر إلى أن لقاءه بالهضبة كان وديا خالصا، حيث تبادلنا مع جميع الموجودين بالغرفة الأحاديث، وألمح إلى أن دياب لم يتعامل معه "ببرود"، أو بتجاهل.
يذكر أن تامر سيحل ضيفا على إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية يوم الخميس القادم الموافق 7 أكتوبر في لقاء خاص وحصري في تمام الساعة التاسعة مساء على الهواء مباشرة، حيث يستضيفه الإعلامي هادى الزعيم في حلقة مميزة بناء على طلب الجمهور التونسي.
من جهة أخرى، يستعد الفنان الملقب بـ "نجم الجيل"، لدخول الاستوديوهات لبدء تصوير ثالث أجزاء فيلمه "عمر وسلمى" ، خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث انتهى مؤخرا من كتابة السيناريو الخاص به.
ومن المقرر أن يتم تصوير أول مشاهد الفيلم في جنوب إفريقيا. وتشارك تامر البطولة الفنانة مي عز الدين، التي شاركته في الجزءين الأول والثاني. الفيلم من إخراج أحمد البدري، وسيكون هو آخر أفلام تامر مع المنتج محمد السبكي، حيث انتهى تعاقدهما معا.
من ناحية أخرى، ينتظر تامر عرض كليبه الجديد "لو هكون غير ليك" الذي انتهى من مونتاجه مؤخرا، وهو من كلمات وليد الغزالي، وألحان كريم محسن، وإخراج محمد سامي، في ثاني تعاون يجمع بينهما، بعد كليب "تعرفي بحلم إيه".

إيرادات ''Inception'' تقترب من 4 ملايين جنيه




على الرغم من مضي 10 أسابيع على عرضه حتى الآن في مصر، لا يزال فيلم "Inception " للمخرج "كريستوفر نولان" يحقق إيرادات متصاعدة في دور العرض المصرية.
ووصلت إيراداته حتى الآن إلى أكثر من ثلاثة ملايين و400 ألف جنيه (596 ألف دولار أمريكي)، وهو بهذا يعد ثاني أنجح فيلم خلال عام 2010 في مصر بعد نجاح فيلم أفاتار المذهل الذي وصلت إيراداته إلى قرابة الـ 8 ملايين جنيه (مليون و400 ألف دولار).
الفيلمين من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والعالم العربي، والوكيل الرسمي لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر.
شادي زند، العضو المنتدب للتوزيع والمبيعات ومسؤول متابعة المجمعات السينمائية التابعة في شركة يونايتد موشن بكتشيرز، أكد أن: "النجاح الكبير لفيلم البداية، أثبت أن الجمهور المصري متشوق للجديد وغير التقليدي في السينما الأمريكية.
ويعد الفيلم من أكثر الأفلام استقراراً في الإيرادات على مدى أسابيع طويلة في تاريخ عروض الأفلام الأمريكية في مصر".
أما على الصعيد العالمي، فقد بلغت إيرادات الفيلم حتى الآن 285 مليون دولار في أمريكا وحدها، أضاف إليهم 468 مليون دولار آخرين من عروضه حول العالم، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم إلى 753 مليون دولار حتى الآن. ولأن الفيلم لازال يواصل عروضه العالمية الناجحة، فمن المنتظر أن يزيد الفيلم من  هذه الإيرادات، التي قد تبلغ حاجز المليار دولار.
هذا وقد استطاع فيلم البداية التربع على المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي لفترة طويلة.
وقد كان افتتاح الفيلم قويًا للغاية في شباك التذاكر العالمي في الأيام الثلاثة الأولى لعرضه، حيث استطاع اكتساح الإيرادات وقتها واعتلى المركز الأول في صندوق الإيرادات الأمريكي والعالمي.
تدور أحداث فيلم البداية حول كوب الذي يسعى للإيقاع برجل أعمال مهم هو روبرت فيشر، ويطمح إلى تحطيم وتفكيك شركة أعمال عملاقة من خلال التلاعب بعقله.. يستطيع كوب التسلل إلى ذهن سيليان من خلال غزو للأحلام.. ويحاول غرز فكرة واحدة مجنونة في عقل الرجل..
وتبدأ الأحداث والمواجهات في التشابك لتصنع قصة مثيرة للغاية من الممكن تلقيها على عدة مستويات ميتافيزيقية وفلسفية، تغوص بك في عالم اللاوعي والأحلام، كل هذا مقدم عبر سيناريو متماسك ومحبوك بشكل آسر ومليء بالمفاجآت التي تحبس الأنفاس.

''صوت وصورة'' يتحدى عادل إمام وحلمي والسقا وكريم في عيد الأضحى


تسعى الشركة المنتجة للفيلم السينمائى الجديد (صوت وصورة) الذى تم الانتهاء من تصوير كل مشاهده مؤخرا لحجز موقعه فى سباق عيد الاضحى القادم .
مؤلف ومخرج الفيلم علاء الشريف اكد على ثقته بأن الفيلم قادرا على المنافسه وبقوة فى هذا السباق عيد الاضحى وذلك كما يقول فى مواجهة كبار النجوم مثل عادل امام وفيلمه (زهايمر) واحمد حلمى وفيلمه (سبع البرمبة المعدل الى بلبل حيران) وكريم عبد العزيز وفيلمه (فاصل ونواصل) واحمد السقا وفيلمه (ابن القنصل) وغيرهم من نجوم السينما ممن سيشهد السباق عرض افلامهم الجديدة فيه.
وعن سبب عدم التفكير فى تأجيل عرض الفيلم لاى سباق اخر اكد علاء الشريف انه بالاتفاق مع الشركة المنتجه وجدوا ان عرض الفيلم فى هذا السباق يعد افضل بكثير كما يقول من عرضه فى اى سباق اخر بما فى ذلك سباق اجازة نصف العام ليس لشئ سوى قصر مدته.
يذكر ان فيلم (صوت وصورة) شارك فى بطولته مجموعه من الوجوه الشابه مثل رامى وحيد ومنى هلا ويدور موضوعه فى اطار كوميدى حول عالم فتيات الليل واوكار الدعارة وهو ماادى الى عدم اجازة الرقابة له لفترة طويلة حيث تم رفضه عدة مرات بل وظل حبيس الادراج عام كامل الى ان قام رئيس الرقابة د. سيد خطاب بعقد جلسة مطولة مع المؤلف والمخرج تم فيها الاتفاق على اضافة مجموعة من التعديلات على السيناريو وهو ماحدث بالفعل فاشارت الرقابة فى تقريرها النهائى عند اجازته الى ان الفيلم يسعى لتحذير الفتيات من من الوقوع فى الخطيئة اوتحيدا مهنة الدعارة التى لاتدر على من تمتهنها سوى الضياع

أنغام تنفي تقليد المطربة البريطانية ''ليدي جاجا''


نفت المطربة أنغام تقليدها للمطربة البريطانية "ليدي جاجا" مشيرة إلي أن الأخيرة شعرها أصفر صريح، أما اللوك الذي ظهرت به فشعرها فيه برتقالي مائل إلى الاحمرار، إلا أن البعض اختلط عليه الأمر وعقد تلك المقارنة بسبب ارتداء المطربة البريطانية لنظارة مشابهة لكن لا يوجد اقتباس أو تشابه في "اللوك" .
كما نفت المطربة أنغام ان تكون قد غامرت بالتعاقد مع شركة انتاج غير مشهورة بعد رحيلها عن شركة "روتانا" مؤكدة ثقتها في القرار الذي اتخذته لأن المنتج الجديد حسن الشافعي فنان يجيد فن التعامل مع المطربين ويتحاور معهم للوصول إلي أفضل وسيلة لخروج الالبوم إلي النور .
لذا جاء ألبومها الأخير"محدش يحاسبني" سلسلا ولم يحدث أي أزمات أو اختلافات في وجهات النظر، فضلا عن اهتمام الشركة بتوفير الدعاية اللازمة للألبوم ولم يبخل علي الألبوم علي الإطلاق .
وقالت أنغام أن منتجها الجديد يتعامل كأنه فنان ذو حس جميل وليس كمنتج، لذا فان ما يتردد عن ندمها علي الرحيل عن روتانا ليس له أساس من الصحة، بل عبرت عن سعادتها بالوضع الراهن خاصة وأن البومها الجديد هو باكورة عمل الشركة، وعلي الرغم من أن التعاقد كان لألبوم واحد فقط إلا أن نجاح التجربة يشجعها علي الاستمرار.



سولاف فواخرجى ترفض التعليق على هجوم منة فضالى


رفضت الفنانة السورية سولاف فواخرجى التعليق على الهجوم المفاجئ والغريب الذى قامت الفنانة الشابة منة فضالى بشنه عليها بسبب أدائها أي سلاف فى المسلسل التاريخى (كليوباترا) الذى تم عرضه على شاشة رمضان الماضى وتباينت الأراء نحوه من قبل النقاد والمتابعين.
سولاف رفضت تماما التعرض لهذا الموضوع حينما توجه لها أحد معدى البرامج بإحدى القنوات الفضائية لاستضافتها بهدف الحديث عما قالته منه وسعى لاقناعها بالرد خاصة وأن منه كشفت فى هجومها عليها دون أن تشعر عن غيرتها الشديدة منها إلا أن سولاف رفضت تماما وبشكل قاطع الحديث فى مثل هذه المواضيع.
وأشارت إلى أنها ترحب فقط بالحديث عن العمل ودورها وايضا انشطتها الفنية أما مادون هذا فهى كما قالت لايمكن أن تهدر وقتها ومجهودها فى أمور غير مجدية.
حلم حياتها
كانت منة فضالى فاجأت الجميع وبدون أى مقدمات بفتح النار على النجمة السورية حيث قالت ضمن ماقالت أنها أى سولاف أضاعت عليها حلم حياتها فى تقديم شخصية "كليوباترا".
وبسؤالها عن رأيها فى أداء سولاف للشخصية سخرت منة فضالى بشدة وقالت أنها وقعت فى أخطاء كثيرة جدا.
صور عيد الميلاد
يذكر أن منة فضالى تعرضت لهجوم شرس بسبب الصور المثيرة والعارية التى قامت بتوزيعها فى عيد ميلادها الأخير الذى أقيم منذ أسبوعين، وقامت فيه بتغيير ملابسها عدة مرات اختتمتها بجلباب بلدى يشبه نانسى عجرم الشهير فى أحد كليباتها، أضف إلى هذا تقديم منة فضالي لفاصل من الرقص المثير.
كما تعرض الفنانين الكبار الذين حضروا الحفل مثل خالد زكى ومحمد فؤاد (قبل وفاة والدته) وأخرين غيرهم لانتقادات أيضا بسبب الصور الملفته التى ظهروا فيها ومعها شائعة عمرو زكى.
كما أثار نجم كرة القدم بنادى الزمالك عمرو زكى الكثير من الأقاويل بسبب حضوره للحفل ليضاعف من الأقاويل التى ترددت قبل الحفل حول ارتباطه بعلاقة عاطفية وطيده بمنه فضالى ومن ثم كان الكثير يتوقعون عدم حضوره لينفى الشائعة إلا أنه فعل العكس .

رد فعل طبيعى لما حدث .... لطيفة وهند صبري ودرة غاضبات مما حدث فى مباراة الترجي والاهلي


سيطرت حالة من الغضب الشديد على معظم فنانات تونس مثل هند صبرى ولطيفة ودرة وغيرهن من النجمات المتألقات والمقيمات فى مصر منذ فترة طويلة مما حدث من قبل بعض الجماهير التونسية اثناء مباراة كرة القدم بين فريقى الاهلى والترجى التى اقيمت الأحد الماضي، وانتهت بفوز الاهلى بهدفين لهدف واحد.
مشجعين متعصبين
كان فى مقدمة الفنانات الرافضات مما حدث الفنانة التونسية الكبيرة لطيفة التى عبرت عن غضبها الشديد مما فعله هؤلاء المشجعين المتعصبين اثناء المباراة لكونه أمر كما تقول بعيد كل البعد عن الأخلاق ولايمكن لأي مشجع تونسى من عشاق لعبة كرة القدم تقبل مافعلوه .
ومن هنا والكلام على لسان لطيفة "أود الإشادة بموقف السفارة التونسية وجهات تونسية أخرى التى أصدرت بيانات فورية أعربت فيها عن استيائها مما حدث وتأكيدها على أنه يجب تطبيق القانون على هذه "القلة" التى أقدمت على هذه التصرفات ليكونوا عبره لامثالهم من المشجعين المتعصبين".
حماقات
وأعربت النجمة التونسية المتألقة هند صبرى عن أسفها الشديد مما حدث وتؤكد على ثقتها فى أن هذا الحادث العابر لايمكن على الإطلاق أن يؤثر على العلاقة القوية بين كلا الشعبين المصرى والتونسى بوجه عام وعشاق كرة القدم فى كلا البلدين بوجه خاص .
فالجميع يعلم والكلام على لسان هند "أن فى كل بلاد الدنيا هناك قله من الجماهير تقوم بارتكاب حماقات غير مسئولة تماما كما حدث من هؤلاء الشباب فى هذه المباراة التى جمعت بين الناديين العظيمين .. ولعنة الله على التعصب الكروى فى كل مكان".
تصرفات فردية
ولم يختلف الأمر كثيرا بالنسبة للنجمة المحبوبة درة التى أعربت هى الأخرى عن أسفها الشديد مما حدث إلا انها فى الوقت ذاته أبدت اعتراضها الشديد على ماتردد عقب المباراة بأن ماحدث من الممكن أن يؤثر على العلاقة القوية والمتينة بين كلا الشعبين المصرى والتونسى، قائلة :" هذا كلام من المستحيل حدوثه لكون العلاقة بين كلا البلدين اقوى بكثير من أن تتأثر بمثل هذه التصرفات الفردية العابرة التى من الممكن أن تقع فى أي مباراة حتى بين أى فريقين فى بلد واحد".

تذاكر مجانية من دياب لجمهوره الأمريكي لحفل "لاس فيجاس" .. وتغيير موعد حفل "المستقبل"




خصص النجم عمرو دياب عدد من تذاكر حفله الغنائي في "لاس فيجاس" هذا الشهر لمجموعة من جمهوره الموجود بالمدينة الأمريكية الشهيرة.

وذكر الموقع الرسمي لدياب أن جمهور الهضبة بالولايات المتحدة يستطيع الاشتراك في المسابقة عن طريق ارسال بعض البيانات الشخصية للموقع الرسمي للنجم الكبير.

وقد تم تخصيص التذاكر المجانية فقط لجمهور عمرو دياب من الأمريكيين القاطنين بالولايات المتحدة.

ومن المقرر أن يغني دياب واللبنانية ميريام فارس في ساحة "أرينا" الشهيرة بمدينة "لاس فيجاس"، وذلك في السادس عشر من أكتوبر، وسيرافقهم بالحفل عدد من لاعبي "الدي جي".

وتُعتبر ساحة أرينا، التي تقع في "لاس فيجاس" كبرى مدن ولاية "نيفادا" الأمريكية، مكانا مميزاً يستقطب نجوم عالميين للغناء فيه، كما أن تصميمه الشبيه بحلبات المصارعة الحرة يجعله يستضيف أيضا بعض مباريات اللُعبة العنيفة.

من ناحية أخرى، أعلنت الصفحة الرسمية لعمرو دياب على موقع Facebook أن حفل جامعة المستقبل قد تم تأجيله للثالث من ديسمبر، بعد أن كان مقررا أن تقام في السادس والعشرون من نوفمبر.
وجاء التأجيل لمشاركة "دي جي" عالمي بالحفل سيتم الكشف عن اسمه فيما بعد، سيقدم عروضا قبل صعود دياب على مسرح الحفل.

أمريكية تغني "وياه"




 

فيلم الـ"Facebook" على قمة إيرادات السينما الأمريكية بـ23 مليون دولار



بـ23 مليون دولار إيرادات في أول أسابيع عرضه، احتل فيلم "ذا سوشيال نيتوورك" The Social Network، قائمة إيرادات السينما الأمريكية، مزيحا فيلمWall Street: Money Never Sleeps أو "المال لا ينام في وول ستريت" إلى المركز الثالث.

تدور أحداث فيلم "ذا سوشيال نيتوورك"، حول شخصية مارك زوكربرج مؤسس الموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك"Facebook ، ويظهر في الفيلم مارك كما هو في طبيعته، شاب منطوي ومهووس بالتكنولوجيا، ابتكر الموقع للتواصل مع أصدقائه في الجامعة، وكيفية تحويله لموقع عالمي يضم 500 مليون شخص من كل أنحاء العالم، ويعيش زوكربرج في منزل مؤجر ولا يمتلك جهاز تليفزيون، ويقود سيارة متواضعة نوعا ما، والفيلم بطولة جيسي إيزنبرج وجستن تيمبرلاك، ومن تأليف أرون سوركين وإخراج ديفيد فينتشر.

وحافظ فيلم Legend of the Guardians: The Owls of Ga'Hoole أو "أسطورة الحراس"، علي المركز الثاني للأسبوع الثاني على التوالي، محققا إيرادات بلغت 10.9 مليون دولار، في ثاني أسابيع عرضه، وبإجمالي إيرادات وصلت 30 مليون دولار.

تدور قصة الفيلم عن أسطورة في زمن يسيطر عليه "البوم"، حيث نتابع قصة "بومة" تدعى "سورن"، وهو بومة صغيرة حكى لها والدها "إزيرلب" حكايات رائعة عن "حراس جاوول"، وهم طائفة أسطورية من "البوم" المحاربين الشجعان، الذين خاضوا معركة هائلة منذ زمن بعيد، واستطاعوا إنقاذ جنسهم من الفناء، على أيدي عصابة أشرار من البوم الأقوى والأكبر حجمًا، ويبدأ سورن يحلم بالانضمام يومًا ما بهذا الجيش من الأبطال، الذين أصبحوا مثله الأعلى.

تراجع فيلم المركز الأول الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث، حيث حقق فيلم Wall Street: Money Never Sleeps أو "المال لا ينام في وول ستريت" بتراجع مركزين عن الأسبوع الماضي محققا 10.1 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه، وبإجمالي إيرادات وصلت 35 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية مضارب البورصة جوردون جيكو، الذي أمضى فترة عقوبة طويلة للغاية في السجن، والذي يجد نفسه خارج عالم سيطر عليه يوماً، وفي مسعاه لإصلاح علاقته المتوترة مع ابنته، يشكل جيكو تحالفاً مع خطيبها جاكوب شيا لابوف، ويبدأ جاكوب يرى فيه شخصية الأب، ولكن يعلم جاكوب الطريق الصعب الذي يسلكه جيكو، وهو فيلم رسوم متحركة مقتبس من فيلم computer-animated fantasy film.

وفي المركز الرابع جاء فيلم The Town أو "المدينة"، بتراجع مركز واحد عن الأسبوع الماضي، بعد أن حقق 10 ملايين دولار في ثالث أسابيع عرضه بالولايات المتحدة، وبإجمالي إيرادات 64 مليون دولار.
 
وتدور أحداث الفيلم حول مدير بنك يواجه تحديات كثيرة مع الشرطة، بعدما قام بتنفيذ خطته لسرقة البنك، الفيلم إخراج بن أفليك، الذي قام ببطولته بالمشاركة مع ريبكا هول وجون هام.

وفي المركز الخامس جاء فيلم Easy A "إيزي أيه"، بتراجع مركز واحد عن الأسبوع الماضي، محققا سبعة ملايين دولار في ثالث أسابيع عرضه، وبإجمالي إيرادات بلغت 42 مليون دولار.

وتدور أحداثه حول فتاة في المدرسة الثانوية تجبرها الظروف لإطلاق شائعات عن نفسها حول فقدانها لعذريتها، وتقرر استخدام هذه الشائعة فيما بعد للحفاظ على وضعها المالي والاجتماعي، والفيلم بطولة إيما ستون، بين بيجلي وأماندا بينز، ومن تأليف بيرت في رويال، وإخراج ويل جلوك.

وفي المركز السادس، جاء الفيلم الجديد You Againأو "لك مرة أخرى"، حيث حقق 5.55 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه، وبإجمالي إيرادات وصلت إلى 16.4 مليون دولار.

وفي المركز السابع، جاء فيلم Case 39 أو "القضية 39" محققا 5.35 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

تدور أحداث الفيلم حول أخصائية اجتماعيه تحاول أن تنقذ طفلة في الثانية عشرة من عمرها من المعاملة السيئة، التي يعاملها بها والديها، ولكنها تكتشف أن الوضع أكثر خطورة مما كانت تتصور، الفيلم بطولة رينيه زيليجور وبرادلي كوبر.

وفي المركز الثامن، جاء فيلم "ليت مي إن" Let Me In محققا 5.3 مليون دولار في أول أسابيع عرضه، وتدور أحداثة حول شاب مراهق يلتقي بفتاة، وتنشأ بينهما علاقة صداقة قوية، ولكن تتغير مجريات الأحداث تماما، بعدما يكتشف سر كبير حول صديقته وهو إنها من مصاصي الدماء.

أما المركز التاسع فجاء به فيلم الرعب "ديفيل" Devil محققا 3.6 مليون دولار في ثالث أسابيع عرضه، وبإجمالي إيرادات وصل إلى 27 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يحتجزون في أحد المصاعد بعد تعطله بين الطوابق، ويكتشفون بعد ذلك أن الشيطان موجود معهم.

وتذيل القائمة فيلم الرسوم المتحركة "ألفا آند أوميجا"Alpha and Omega محققا ثلاثة ملايين دولار في ثالث أسابيع عرضه، وبإجمالي 19 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول ذئبين تجبرهما الظروف على التواجد في أرض بعيدة عن موطنهما الأصلي، ويكتشفان أنهما بحاجة إلى مساعدة بعضهما البعض، حتى يستطيعا العودة إلى وطنهما مرة أخرى، ولكن تتعقد الأمور بينهما عندما يقعان في الحب.

القاضي ينفي ادعاءات دفاع هشام طلعت والسكري


قال المستشار عادل عبد السلام رئيس محكمة جنايات القاهرة إن ما أثير عن إحالته للمعاش عقب إصداره أحكام بالسجن ضد هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري، هي ادعاءات غير صحيحة.

وأضاف القاضي الذي أصدر قبل أسبوعا حكما بالسجن 15 عاما لهشام طلعت مصطفى، و25 لمحسن السكري، أنه وأعضاء المحكمة جميعاً مستمرون في عملنا 4 سنوات أخرى.

وتابع في تصريحات لصحيفة "المساء": كل ما يثيره دفاع هشام طلعت مصطفى والسكري مجرد "زوبعة" لادعاء البطولة أمام وسائل الإعلام، وذلك للتشكيك في هيئة المحكمة".

ودافع عبد السلام عن الحكم قائلا: أصدرنا الحكم عن قناعة كاملة بعد دراسة مستفيضة وقراءة بدقة لكل أوراق الدعوى منذ بدايتها وحتى النطق بالحكم.

وأردف: ربما قطع هذا الحكم قطع على دفاع المتهمين "الشو الإعلامي" والتهافت غير المسبوق من جميع الفضائيات لمحاولة التأثير على الرأي العام ورجل الشارع البسيط الذي لا يعلم شيئا عن أحكام القانون.

وكانت المحكمة قد أصدرت ظهر الثلاثاء 28 سبتمبر 2010حكما بالسجن المشدد لرجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، والمؤبد لضابط أمن الدولة السابق محسن السكري، بالإضافة لثلاثة أعوام لحيازته سلاح أبيض غير مرخص.
يذكر أن سوزان تميم وُجدت مقتولة داخل شقتها في إمارة دبي في 28 يوليو 2008، تاركة ورائها قضية أثارت الرأي العام على مدار عامين.

وفي 25 يونيو 2009، قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة إعدام هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري بتهمة القتل والتحريض على قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، وصدق الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية على قرار المحكمة بإعدام المتهمين.

وذلك قبل أن يتم قبول النقض في الحكم في الرابع من مارس وإعادة المحاكمة من جديد.


رحمة: "بتكسف" عندما أشاهد مشاهد الإغراء



"لا أليق في أدوار الأغراء، ولا يمكن أن أقدمها، وبتكسف أصلا لما بشوفها"، بهذه الكلمات، أوضحت الفنانة الشابة رحمة سياستها وخطها الفني في المرحلة المقبلة، في حوار تحدثت فيه عن أحدث أعمالها.

نفت رحمة نيتها القيام بأدوار إغراء، مؤكدة أنها لا "تليق" في هذه الأدوار، كما أنها "بتتكسف" عندما تشاهدها، ولكنها ليست ضد من يقوم بها إذا كانت أدوار غير مبتذلة، حسب حوارها لصحيفة "وشوشة".

وعن رأيها في السينما الشبابية قالت: المنتجون يحبون هذه السينما، لأن نجومها الشباب لا يكلفونهم شيئا، مثل سينما النجوم الكبار، والمهم في تجارب سينما الشباب هو الورق.

وأكدت رحمة أنها تمثل لأنها تحب التمثيل، وليس لرغبتها في "التناكة" على الناس، لذلك فهي لا تعرف أحدا من بنات جيلها المتهمات بالغرور، وليس لديها أصدقاء من الوسط سوى: إيمي سمير غانم وإنجي وجدان، اللتين تعرفت عليهما خلال الفيلم، ومازالوا على اتصال.

وأشارت رحمة إلى أنها حتى الآن لا تملك سيارة، وإنما دراجة جديدة وخوذة، كما أنها مازالت تركب المترو.

وعن مشاركتها في مسلسل "أزمة سكر"، الذي جسدت فيه شخصية "شيرويت"، فقد صرحت بأن جميع من الجميع أعجب في العمل أعجب بأدائها حتى أنهم كانوا ينادوناها بـ"شيرويت".

أن دخولها الوسط الفني كان من خلال عملها كموديل للإعلانات لمدة عامين، تم ترشيحها بعدها تم ترشيحها للمشاركة في فيلم "العالمي"، الذي قام ببطولته الفنان يوسف الشريف، حسب حوارها لجريدة "وشوشة".
وأضافت: أن فيلم "العالمي" كان السبب وراء ترشيحي لفيلم "سمير وشهير وبهير"، فقد أعجب كل من المخرج معتز التوني والمنتج والسيناريست محمد حفظي وأبطال الفيلم بأدائي في "العالمي" ومن هناء أجمعوا على ترشيحها لمشاركتهم في تجربة "سمير وشهير وبهير" في دور بهيرة بهير.

تألقت خلال الفترة الماضية في عدة أعمال فنية، فقد شاركت في مسلسل "أزمة سكر" الذي تم عرضه في رمضان 2010 وفيلم "سمير وشهير وبهير" الذي يعرض حاليا في دور العرض المصرية.
شاهد جزءا من مسلسل "أزمة سكر"







كلام نهائـــــى - - - - - هالة فاخر تؤكد حجابها



أكدت الممثلة الكبيرة هالة فاخر ما تم نشره منذ أيام حول ارتدائها الحجاب، وذلك في حوار صحفي نشرته صحيفة "الدستور" في آخر عدد كان رئيس تحريره إبراهيم عيسى قبل إقالته.

قالت هالة: "لم أعلن لوسائل الإعلام عن خبر ارتدائي للحجاب فور ارتدائه، لأني لا أحب ذلك، فهذا أمر بيني وبين الله وليس عليّ نشره، وأنا محجبة منذ بداية رمضان 2010.

وتابعت: بدأت في التفكير في هذا الأمر منذ ثلاثة أشهر، وكنت مترددة في اتخاذ القرار بسبب تصوير مسلسل "بيت العيلة" خوفا من أن يؤثر هذا القرار على مجريات التصوير، وعند انتهائي من كل التزاماتي قررت الذهاب لأداء الحج وتحجبت.

وأضافت: أما الآن فلم يؤثر حجابي على عملي، لأنني في فترة توقف ما بين تصوير أعمال رمضان 2010 والأعمال التي سيتم تصويرها في عيد الأضحى، كما لم يؤثر قراري على أدواري القادمة لأنني لم أقدم من قبل أي دور مبتذل، ولن أرتدي باروكة في أي عمل.

وعن أول المهنئين لها، قالت: أول من هنئني بالحجاب كان محمد هنيدي وتوفيق عبد الحميد وياسمين عبد العزيز وعضام كاريكا، ومن الفنانات حنان ترك أثناء عزاء الراحل صلاح السقا.
يذكر أن صحيفة "الشروق" كانت قد نشرت تكذيبا لخبر ارتداء هالة فاخر الحجاب، مؤكدة أن ظهورها في العزاء بالحجاب كان بدافع وضعها (حمام كريم) على شعرها وأن مناسبة العزاء تحتم عليها الظهور بملابس محتشمة

حكيم يحتفل مع طلاب "عين شمس" بالعام الدراسي الجديد



يُغني النجم حكيم في حفل يقام بجامعة "عين شمس" في الأحد 10 أكتوبر 2010، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

الحفل يقام بتنظيم من وليد منصور مالك شركة TalentWM، وهي أولى الحفلات الفنية التي تقيمها الجامعة هذا العام.

يذكر أن جامعة "عين شمس" دائما ما تستضيف عدد من النجوم في حفلات فنية تقام بالجامعة.

يذكر أن آخر ألبومات حكيم حمل اسم "ما بلاش كتر كلام"، وطُرح منتصف 2008، وصور منه بطريقة الفيديو كليب الأغنية التي حملت اسم الألبوم

منة فضالى : كل المشروبات التى كانت فى حفلة عيد ميلاد "بدون كحوليات"



منذ أن احتفلت الفنانة الشابة منة فضالى بعيد ميلادها وسط مجموعة من أصدقائها، ظهرت صور هذا الحفل التى اعتبرها البعض مبالغاً فيها، وهو ما دفع البعض لإنشاء صفحة خاصة على "الفيس بوك" لمهاجمتها بعنوان"Menna fadaly Haters"، التى وصل عدد أعضائها خلال أول أسبوع على إنشائها إلى ما يقرب من 10 آلاف عضو معربين عن غضبهم تجاه ذلك الحفل.

من جانبها رفضت منة فضالى فى تصريحها التعليق على مثل هذه الصفحات لأن هذا من شأنهم، مؤكدة أنها لها الحرية فى حياتها الشخصية، وأن غلطتها أنها أعطت الثقة لبعض الأشخاص لا يستحقوها، حيث أكدت منة على أن كل المشروبات التى كانت فى هذا الحفل "بدون كحوليات"، وأنها لا يمكن أن تدفع فلوسها فى مثل هذه الأشياء، وأنها فى المرات المقبلة ستمنع أى شخص من التواجد فى حفل عيد ميلادها سوى أصدقائها المقربين فقط.

جدير بالذكر أن منة عرض لها خلال شهر رمضان الماضى ثلاثة مسلسلات وهم "اللص والكتاب" و"منتهى العشق" و"أكتوبر الآخر".

طونى قطان يحيى حفلا فنيا فى جنين




أحيا المطرب طونى قطان حفلا فنيا فى مدينة جنين بفلسطين وقدم قطان للحضور الذى تجاوز الثلاثة آلاف شخص معظم أغانيه ومنهم "عيونى سهرانى"، "من دونك"، "أحلف يمين الله"، "عودتنى"،"ابعد وروح" وأغنية "مغروم" التى قام قطان بتصويرها بطريقة الفيديو الكليب.

ومن المقرر أن يقوم قطان بتصوير أغنية "روحى وروحك" بطريقة الفيديو كليب قريبا.

فيفى عبده وسمية الخشاب فى "كيد النسا" رمضان المقبل



بعد النجاح الذى حققته الفنانتان سمية الخشاب وفيفى عبده فى مسلسل "الحقيقة والسراب" والذى مازال يحقق نسبة مشاهدة عالية أثناء إعادة عرضه على الفضائيات، يعود الثنائى فى رمضان المقبل بمسلسل جديد بعنوان "كيد النسا"، إنتاج شركة عرب سكرين وتأليف أحمد أبو زيد.

وأبدت سمية الخشاب  سعادتها الشديدة بالتعاون للمرة الثانية مع فيفى عبده مشيرة إلى أن المسلسل بطولة فيفى عبده أولا لأنها نجمة ولها تاريخها الذى يحترم، كما أنها لا تنسى وقوف فيفى بجانبها أثناء تصوير "الحقيقة والسراب" وتشجيعها حيث وصفتها سمية "بالست الجدعة".

يتم حاليا اختيار باقى أبطال المسلسل والمخرج ومن المقرر بدء التصوير فى فبراير المقبل لعرضه فى رمضان 2011.

"لالولا".. مسلسل أرجنتينى مدبلج بلهجة سائقى الـ"توك توك"



تعرض قناة mbc4 حاليا المسلسل الأرجنتينى "لالولا" المثير للجدل، وهو مدبلج بالمصرية.
اللافت للنظر أن الحوار يتضمن عبارات بلغة "الحوارى الشعبية"، ومنها: "روح خليهم يرمولك عضمة ما أنت الكلب بتاعهم" و"إنجز فى الوينجز" و"انزل من على ودنى بقى"، و"ماتشوحليش كده عشان ممكن أعملها معاك" و"دى مزة صاروخ أرض جو"، وعبارات أخرى جعلت الممثلين الأجانب يتحدثون بلغة سائقى الـ"توك توك".

أحداث المسلسل مثيرة للجدل، خصوصاً أنه يناقش ظاهرة "التحول الجنسى" ولكن بشكل مختلف حيث يحدث لبطل المسلسل "لالو بادييا" تحول جنسى، ولكن بواسطة السحر فهو شاب وسيم وأنيق ذو مركز مرموق وله علاقة مع فتاة جديدة كل ليلة وآخرهم كانت "رومينا" التى أرادت أن تنتقم منه بعدما قضى معها ليلة واحدة فقط، فلم تجد سوى رجولته لتطعنه فيها ليكف عن أفعاله الدنيئة مع الفتيات، حيث ذهبت "نورمينا" إلى أحد السّحَرة وقامت بعمل سحر لـ"لالو" وحولته من رجل لامرأة حيث أستيقظ "لالو" ونظر فى المرآة واكتشف أنه أصبح فتاة تحمل كل معايير الأنوثة من حيث الشعر والعينين والجسد، ويقوم بأداء صوت أبطال المسلسل مروة عبد المنعم وأمانى البحطيطى وفادى خفاجة.
يشار إلى أن فكرة المسلسل تدور فى إطار كوميدى من خلال المواقف التى يقابلها "لالو" بعد تحوله واستعانته بصديقته "جريس" التى تعيش معه فى المنزل وهى الوحيدة التى تعرف حقيقة تحوله أثناء ارتدائه للملابس "الحريمى".

عمرو دياب يحضر العديد من المفاجآت فى حفل جامعة المستقبل



يحيى المطرب عمرو دياب حفلاً غنائياً بجامعة المستقبل يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل، وهو الموعد النهائى الذى اتفق عليه دياب مع إدارة الجامعة، ويحضر عمرو للعديد من المفاجآت بالحفل والتى يختص بها جامعة المستقبل، ويعد أكبر حفل تنظمه الجامعة، حيث سيغنى لجمهوره مجموعة كبيرة من أغانيه الحديثة التى سيسجلها خصيصاً لهذا الحفل ويغنيها للمرة الأولى خلال الحفل.

وكان دياب أحيا فى شهر نوفمبر العام الماضى حفلاً بالجامعة وتضمن العديد من المفاجآت، منها إنه استخدم فى الحفل تقنيات جديدة فى تكنولوجيا الإضاءة والصوت تستخدم لأول مرة فى الشرق الأوسط، وكان حضور الحفل من خلال الدعوات فقط والتى تم طبعها فى الولايات المتحدة الأمريكية حتى لا يتم تزويرها، وحضره العديد من الشخصيات البارزة فى المجتمع من الوزراء والسفراء المصريين والعرب.

ترشيح تامر حسنى لـ3 جوائز "ميوزيك أورد"




تم ترشيح المطرب تامر حسنى لثلاث جوائز ضمن مسابقة "أفريقيا ميوزيك أورد 2010" وهى جوائز: "فنان العام الأفريقى" و"أفضل مطرب أفريقى" و"أفضل فنان فى شمال أفريقيا".

ويتابع تامر يومياً مع عدد من أصدقائه المقربين، ومنهم المنتج محمد السبكى، معدل التصويت على الموقع لمعرفة النتائج أولاً بأول، ويتم التصويت على الجائزة من خلال 3 أكواد.

من جهتها، طالبت رابطة عشاق المطرب تامر حسنى جمهوره بالتصويت له فى الثلاث جوائز

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe