الثلاثاء، 5 أكتوبر 2010

كلام نهائـــــى - - - - - هالة فاخر تؤكد حجابها



أكدت الممثلة الكبيرة هالة فاخر ما تم نشره منذ أيام حول ارتدائها الحجاب، وذلك في حوار صحفي نشرته صحيفة "الدستور" في آخر عدد كان رئيس تحريره إبراهيم عيسى قبل إقالته.

قالت هالة: "لم أعلن لوسائل الإعلام عن خبر ارتدائي للحجاب فور ارتدائه، لأني لا أحب ذلك، فهذا أمر بيني وبين الله وليس عليّ نشره، وأنا محجبة منذ بداية رمضان 2010.

وتابعت: بدأت في التفكير في هذا الأمر منذ ثلاثة أشهر، وكنت مترددة في اتخاذ القرار بسبب تصوير مسلسل "بيت العيلة" خوفا من أن يؤثر هذا القرار على مجريات التصوير، وعند انتهائي من كل التزاماتي قررت الذهاب لأداء الحج وتحجبت.

وأضافت: أما الآن فلم يؤثر حجابي على عملي، لأنني في فترة توقف ما بين تصوير أعمال رمضان 2010 والأعمال التي سيتم تصويرها في عيد الأضحى، كما لم يؤثر قراري على أدواري القادمة لأنني لم أقدم من قبل أي دور مبتذل، ولن أرتدي باروكة في أي عمل.

وعن أول المهنئين لها، قالت: أول من هنئني بالحجاب كان محمد هنيدي وتوفيق عبد الحميد وياسمين عبد العزيز وعضام كاريكا، ومن الفنانات حنان ترك أثناء عزاء الراحل صلاح السقا.
يذكر أن صحيفة "الشروق" كانت قد نشرت تكذيبا لخبر ارتداء هالة فاخر الحجاب، مؤكدة أن ظهورها في العزاء بالحجاب كان بدافع وضعها (حمام كريم) على شعرها وأن مناسبة العزاء تحتم عليها الظهور بملابس محتشمة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe