الثلاثاء، 5 أكتوبر 2010

الهضبة يطلب مساعدة جمهوره.. ويتعاقد على "المصيدة" بـ 40 مليون جنيه


أقام الفنان الكبير عمرو دياب استفتاء عاما على صفحتيه الرسميتين بموقعيّ التواصل الاجتماعي FaceBook و twitter، طالبا معاونة جمهوره في اختيار أغنية واحدة فقط، من أربع أغنيات قدمها مؤخرا، لضمها إلى ألبومه القادم.
وقد طلب الهضبة من معجبيه اختيار أغنية واحدة من بين: "أصلها بتفرق"، "قال فاكرينك بتحبيني"، "ياريت سنك يزيد سنتين"، "لو عايزاني"، ليقوم بإضافتها إلى ألبومه الجديد الذي يسعى حاليا للانتهاء منه، لطرحه في عيد الأضحى المبارك، كما أعلن مؤخرا.
وقد كتب الهضبة على صدر صفحتيه الرسميتين: "مستني اختياراتكم من الـ 4 أغاني عشان تكون في ألبومي الجديد"، لتنهال عليه آلاف الردود من معجبيه لاختيار الأغنية المقبلة.
من ناحية أخرى، أعلن المنتج الفني سمير يوسف أنه قد انتهى مؤخرا من التعاقد مع الميجا ستار عمرو دياب للقيام بثالث بطولاته الدرامية ، في مسلسل جديد يحمل اسماً مؤقتاً هو "المصيدة" مقابل 40 مليون جنيه، وهو أعلى أجر في تاريخ الدراما العربية منذ نشأتها عام 1960، متفوقاً بذلك على كل نجوم الدراما الذين سيخوضون المنافسة أمامه في موسم 2011.
سمير يوسف لم يعلن بعد عن فريق العمل الذى سيقوم بمشاركة عمرو دياب فى بطولة المسلسل، كما لم يعلن عن مخرج العمل أو كاتبه حتى كتابة هذه السطور.
يذكر أن أول مسلسلات الهضبة كان يحمل عنوان "ينابيع النهر"، الذى قام ببطولته أمام مديحة يسرى وصلاح السعدني وممدوح وافي، قبل أن يقوم ببطولة مسلسله الناجح "آسف لا يوجد حل" مع صلاح السعدني وجورج سيدهم، واللذين عرضا في نهاية الثمانينيات من القرن الماضي.
 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe