الثلاثاء، 5 أكتوبر 2010

أنغام تنفي تقليد المطربة البريطانية ''ليدي جاجا''


نفت المطربة أنغام تقليدها للمطربة البريطانية "ليدي جاجا" مشيرة إلي أن الأخيرة شعرها أصفر صريح، أما اللوك الذي ظهرت به فشعرها فيه برتقالي مائل إلى الاحمرار، إلا أن البعض اختلط عليه الأمر وعقد تلك المقارنة بسبب ارتداء المطربة البريطانية لنظارة مشابهة لكن لا يوجد اقتباس أو تشابه في "اللوك" .
كما نفت المطربة أنغام ان تكون قد غامرت بالتعاقد مع شركة انتاج غير مشهورة بعد رحيلها عن شركة "روتانا" مؤكدة ثقتها في القرار الذي اتخذته لأن المنتج الجديد حسن الشافعي فنان يجيد فن التعامل مع المطربين ويتحاور معهم للوصول إلي أفضل وسيلة لخروج الالبوم إلي النور .
لذا جاء ألبومها الأخير"محدش يحاسبني" سلسلا ولم يحدث أي أزمات أو اختلافات في وجهات النظر، فضلا عن اهتمام الشركة بتوفير الدعاية اللازمة للألبوم ولم يبخل علي الألبوم علي الإطلاق .
وقالت أنغام أن منتجها الجديد يتعامل كأنه فنان ذو حس جميل وليس كمنتج، لذا فان ما يتردد عن ندمها علي الرحيل عن روتانا ليس له أساس من الصحة، بل عبرت عن سعادتها بالوضع الراهن خاصة وأن البومها الجديد هو باكورة عمل الشركة، وعلي الرغم من أن التعاقد كان لألبوم واحد فقط إلا أن نجاح التجربة يشجعها علي الاستمرار.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe