الثلاثاء، 5 أكتوبر 2010

اتهام ساموزين بالترويج للشذوذ الجنسي




ما تزال أزمة الكليب الأخير للفنان اللبناني ساموزين، الذي يحمل اسم "ملكيش دعوة بيا" تتفاقم، وتشهد في كل يوم تطورا جديدا، كان آخرها اتهام البعض لسامو أنه يروّج للشذوذ الجنس بما قدّمه في الكليب.
ومنذ اليوم الأول الذي تم فيه عرض الكليب على العديد من القنوات الفضائية، والانتقادات تلاحقه، خاصة بعد أن صدّر سامو الكليب بعبارة "للكبار فقط" للمرة الأولى في تاريخ الغناء!
ويحكي الكليب عن آخر يوم عزوبية في حياة شاب يوشك على الزواج، واحتفال زملائه بهذه المناسبة، بمشاركة أربعة من الموديلز، وقد انصبت الاتهامات على ما تضمنته الأحداث من إشارات ذات إيحاءات جنسية، مثل قول أحد زملاء العريس في الكليب "اعتبرني مراتك"! وهو ما حدا بالبعض للقول إن هذه العبارة تلميح صريح للشذوذ الجنسي!
وفي نفس الوقت، رفض ساموزين تماما كل هذه الانتقادات، وقال إن فكرة الكليب كوميدية في الأساس، ولا يوجد بها ما يخدش الحياء، أو يثير الغرائز، وهو مقتبس من الواقع، وإن كانت فكرته جديدة على عالم الفيديو كليب.
وبرر سامو لجوءه إلى رفع شعار "للكبار فقط" على الكليب، بقوله: "استخدمت هذا الشعار أولا كعامل من عوامل تشويق الجمهور لمشاهدة الكليب، بالإضافة إلي أن العمل يتضمن حفلا للعزوبية، أي أن الكليب يستهدف الشباب المقدم على الزواج وليس من هم أقل من ذلك".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe