الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010

هالة فاخر ارتديت الحجاب خوفا من الله




فاجأت الفنانة المصرية هالة فاخر الوسط الفني بالظهور لأول مرة بالحجاب، في عزاء والد الفنان أحمد السقا هذا الأسبوع.

وعلى رغم أن البعض اعتقد أن الحجاب لزوم العزاء، إلا أن هالة فاخر أكدت أنها قررت ارتداءه خوفا من غضب الله، ودعته سبحانه وتعالى أن يثبتها، وأكدت أنها لن تعتزل الفن بسبب الحجاب؛ بل ستواصل عملها الفني به.

وأعربت الفنانة المصرية عن عدم خشيتها من تقلص أدوارها بعد الحجاب، وقالت: إن الأهم لديها هو رضا الله سبحانه وتعالى عنها، مشيرة إلى أنها كانت تضع منديلا على رأسها في الفترة الماضية.

ونفت أن تكون قد جلست مع أي من الدعاة أو المشايخ أو الفنانات المعتزلات، وقالت: القرار شخصي وأفكر فيه منذ فترة.. وعلى رغم أنني ارتديت الحجاب متأخرا إلا أنني أحمد الله فلكل وقت أذان.

في الوقت نفسه قالت: إنها تعتزم أداء فريضة الحج هذا العام، مشيرة إلى أنها سبق أن أدت هذه الفريضة من قبل، ولكن هذه المرة سيكون الأمر مختلفا بعد قرارها بارتداء الحجاب.

وعن أنشطتها الفنية في الفترة الحالية، قالت: هناك عدد من المشاريع تقرأها، ولكنها لم تستقر على أي منهم.

هالة فاخر ابنة الفنان المصري الشهير فاخر فاخر، وبدأت نشاطها الفني في بعض أفلام الأبيض والأسود؛ حيث اختارها المخرج حسن الإمام في فيلم “لن أبكي أبدا” وعمرها لم يتجاوز 11 عاما.

واشتهرت بأدوارها الكوميدية؛ كدور “طمطم” في مسلسل الأطفال “بوجي وطمطم”. ومن أهم أعمالها السينمائية: “حين ميسرة”، و”هي فوضى”، و”كباريه”، و”أيظنّ”. 

خالد يوسف ينفي وجود خلافات مع غادة عبد الرازق




نفى المخرج خالد يوسف حدوث أي خلافات من أي نوع بينه وبين نجمته المفضلة غادة عبد الرازق، وما تردد عن استبعاده لها من المشاركة في بطولة فيلمه الجديد "كف القمر" الذي بدأ تصوير أولى مشاهده مؤخرا، استعدادا لدخول سباق الصيف السينمائي القادم.
خالد يوسف أكد أن كل ما تردد حول هذا الموضوع ليس له أي صله بالحقيقة، وفجر مفاجأة بقوله إنه لم يقم باستبعاد غادة لسبب بسيط ،وهو أنها لم تكن من الأساس ضمن قائمة الفنانات المرشحات للعمل في الفيلم ليس لشئ سوى عدم وجود دور مناسب لها ضمن أحداثه؛ فهو وكما يقول معروفا عنه عدم إسناد أي أدوار في أعماله سوى للفنانين المناسبين للشخصيات.
يشار إلى أن فيلم "كف القمر" تدور أحداثه في إطار غنائي ملحمي حول سيدة يتوفى زوجها وتتولى تربية أبنائها الخمسة ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات منهم وفاء عامر وجومانا مراد وحسن الرداد وحورية فرغلي وصبري فواز، ويعد "كف القمر" التعاون الثالث الذي يجمعه بالسيناريست ناصر عبد الرحمن بعد اشتراكهما سويا من قبل في أفلام "حين ميسرة " و"دكان شحاته" وقبلهما فيلم "هي فوضى " آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين، ومعروف أن خالد اشترك في إخراجه.
يذكر أن شائعة الخلافات بين خالد يوسف وغادة عبد الرازق ترددت بعد تعاقدها مع محمد السبكي في أول تعاون فني يجمعها بـ "السبكية" على بطولة فيلم (بون سواريه) الذي بدأت تصويره مؤخرا، والفيلم من إخراج أحمد عواض ويشاركها بطولته مي كساب وحسن حسنى قصة وسيناريو وحوار محمود أبو زيد؛ وجاء هذا التعاقد المفاجئ بعد نجاحها على شاشة رمضان في مسلسل (زهرة وأزواجها الخمسة) فقيل أن خالد يوسف الذي ظهر في المشهد الأخير من المسلسل كضيف شرف مجاملة لها غضب بشدة من تعاقدها هذا مع محمد السبكي وهو ما نفاه خالد يوسف بشكل كامل

15 عاما لهشام ومؤبد للسكري في مقتل سوزان تميم




أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكما بالسجن لمدة 15 عاما لرجل الأعمال هشام طلعت مصطفى و25 عاما لمحسن السكري، وذلك في جريمة قتل المغنية اللبنانية سوزان تميم.

أصدرت المحكمة ظهر الثلاثاء 28 سبتمبر 2010، حكما بالسجن المشدد لرجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، والمؤبد لضابط أمن الدولة السابق محسن السكري، بالإضافة لثلاثة أعوام لحيازته سلاح أبيض غير مرخص.

بدأت الجلسة الثالثة عشرة من المحاكمة في نفس القضية، بالاستماع إلى مرافعة دفاع هشام طلعت، الذي استغنى عن بعض طلباته، وكذلك دفاع السكري، الذي تمسك بكافة الطلبات، ورفع رئيس المحكمة الجلسة، ثم عاد ونطق بالحكم، وامتلأت القاعة بالهرج وشهدت ردود فعل متضاربة.

يذكر أنه يتبقى للمتهمين درجة نقض أخيرة.

هذا وقد ارتفع سهم مجموعة طلعت مصطفى القابضة 2.3% ليصل إلى 7.21 جنيه، بعد حكم محكمة جنايات القاهرة.

ترجع وقائع القضية عندما عثر على المطربة اللبنانية سوزان تميم، مقتولة في شقتها في دبي واعترف السكري، الضابط السابق في جهاز أمن الدولة المصري اثر القبض عليه في أغسطس 2008 في القاهرة بأن هشام مصطفى حرضه على قتل تميم -التي أكدت تقارير صحفية أنها كانت على علاقة خاصة مع هشام طلعت قبل أن تترك مصر وتقرر الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة- إلا أنه تراجع عن اعترافاته في بداية المحاكمة.

ووجهت النيابة العامة المصرية في سبتمبر 2008 إلى السكري تهمة قتل تميم مقابل مليوني دولار حصل عليها من هشام طلعت المتهم بالتحريض على الجريمة.

ونفى السكري وطلعت مصطفى في بداية محاكمتهما، التي استغرقت 27 جلسة على مدى خمسة أشهر تقريبا، ما هو منسوب إليهما من اتهامات، فيما طالبت النيابة بعقوبة الإعدام لهما في ضوء قرار الاتهام الصادر ضدهما من النيابة العامة.
واستمعت المحكمة خلال جلسات المحاكمة إلى عدد كبير من شهود النفي والإثبات لوقائع القضية، من بينهم ضباط بالإدارة العامة بشرطة دبي ووزارة الداخلية المصرية، وخبراء من وزارة العدل والطب الشرعي بمصر ودبي، وعدد من العاملين بمجموعة شركات طلعت مصطفى، وأصدقاء مقربين للفنانة القتيلة.

بالصور: نانسي عجرم و"ميلا" على غلاف "برستيج"



اختارت مجلة "برستيج" اللبنانية، الموجهة في الأساس للمرأة، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وابنتها ميلا، ليكونا نجمتا غلاف عددها رقم (206) الصادر في شهر سبتمبر 2010.
نشرت مجلة "برستيج"، التي تصدر شهريا باللغة الفرنسية، جلسة تصوير للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وابنتها ميلا، حملت توقيع المصورة اللبنانية ناتالي المقدم "تو كيوت تو شوت" too cute to shoot .
وجاءت صور نانسي مع حوار طويل، أجرته المجلة معها، تحدثت فيه عن حياتها الأسرية كفنانة، وكيفية توفيقها بين عملها ونجوميتها، وحياتها الفنية، وبين حياتها الزوجية وزوجها وابنتها.
كان الإعلامي اللبناني نيشان صاحب برنامج "مايسترو"، انفرد بأول صورة لابنتها "ميلا"، عندما كان عمرها ثلاثة أشهر ونصف الشهر.
وقال نيشان وقتها في حواره لمجلة "زهرة الخليج"، التي نشرت الصورة: "قبل تسجيل الحوار مع نانسي قمت بزيارتها بالبيت، والتقطت صورة مع ميلا ابنتها، ونانسي هى التي قامت بتصويرنا بكاميرا الموبايل الخاص بي".
يذكر أن نانسي عجرم رزقت بطفلتها الأولى "ميلا" في 16 مايو 2009، وهو نفس يوم عيد ميلادها، وعلقت على ذلك وقتها قائلة: "الجميل في الأمر أن يوم مولد طفلتي ميلا هو نفس يوم ميلادي 16 مايو، أي أننا سنحتفل بعيد ميلادنا في نفس اليوم من كل عام بإذن الله".
 

يذكر أن نانسي عجرم طرحت آخر ألبوماتها تحت عنوان "نانسي 7" من خلال شركة "أرابيكا ميوزيك"، وهو الألبوم الذي أثار مشكلة كبيرة لتطابق لحن أغنية "عيني عليك" مع أغنية "بين البينين"، التي سبق أن قدمتها المطربة شيرين وجدي، والأغنيتين للملحن محمد رحيم، وصورت منه بطريقة الفيديو كليب أغنية "في حاجات" مع المخرجة راندا

زعم أنه مؤسس حركة المقاومة الشعبية ويناضل من‮ ‬KG2



يري‮ ‬عادل إمام نفسه المبصر الوحيد في‮ ‬جزيرة العميان‮.. ‬والحر الذي‮ ‬يقود كتيبة العبيد،‮ ‬فلا‮ ‬يمر‮ ‬يوم إلا ويطلق تصريحات جوفاء بلا معني،‮ ‬وقد احتارت العقول في‮ ‬تفسير الغرض والهدف الذي‮ ‬يسعي‮ ‬عادل إمام من أجله‮.. ‬ربما‮ ‬يظن نفسه زعيما بالفعل،‮ ‬ومن حقه أن‮ ‬ينافس مصطفي‮ ‬كامل علي‮ ‬الوجود في‮ ‬شارع قصر النيل‮.. ‬وربما‮ ‬يتصور أنه أحق من أحمد نظيف ومكانه الطبيعي‮ ‬القرية الذكية‮.‬ منذ شهور قليلة اتهم عادل إمام المعارضة بأنها أفسدت العلاقة بين الشعب والحكومة وقال إن الصحافة تتحرك بمصالح وأهداف وليست بريئة وجاءت هذه التصريحات خلال الوقفة الاحتجاجية التي‮ ‬نظمها في‮ ‬مسرح الزعيم بمناسبة مقتل جندي‮ ‬مصري‮ ‬علي‮ ‬الحدود المصرية ـ الإسرائيلية،‮ ‬ومنذ أيام قليلة ظهر عادل إمام كالمارد من القمقم وأعلن أنه مناضل لا‮ ‬يقل عظمة أو قيمة عن‮ »‬چيڤار‮«.. ‬فقد جلس تحت أقدام الرئيس جمال عبدالناصر وفي‮ ‬يده بندقية وفي‮ ‬جيبه‮ ‬12‮ ‬طلقة،‮ ‬وأضاف أن ذلك جاء أثناء دراسته في‮ ‬المرحلة الثانوية التي‮ ‬انضم خلالها الي‮ ‬حركة المقاومة الشعبية،‮ ‬ولم‮ ‬يبرر عادل إمام الذي‮ ‬أعلم جيدا أنه سيغضب لعدم وصفي‮ ‬له بالزعيم‮.. ‬لماذا كانت طلقات الرصاص في‮ ‬جيبه وهل كانت البندقية فارغة أم لا؟‮!‬ نسي‮ ‬عادل إمام أننا نعلم جميعا أن الاقتراب من جمال عبدالناصر كان ضربا من المستحيل وأن المرحلة التي‮ ‬ذكرها كانت ملتهبة،‮ ‬وسوء الظن فيها أكبر من حسن الظن لكنه‮ ‬يريد أن‮ ‬يصنع من نفسه‮ »‬زعيم‮« ‬ويدرك مائة في‮ ‬المائة أن شهوده أموات ولاد أموات ولايجرؤ أحد علي‮ ‬تكذيبه‮.‬ إننا نطالب عادل إمام في‮ ‬هذه المرحلة بتسليم البندقية وعدد‮ ‬12‮ ‬طلقة رصاص كانت بحوزته‮.. ‬فقد كتب له القدر فرصة البقاء وإسعاد الجماهير العربية‮.. ‬وأتصور أن حسن النية متوفر لديه وسيسلم هذا السلاح للشرطة فمن المؤكد أنه‮ ‬يحتفظ بالبندقية لأنه شيء تذكاري‮ ‬ومرتبط بحدث تاريخي‮.‬ ولا‮ ‬يتوقف عادل إمام عن تصريحاته وآرائه الساخنة فيتهم صناع مسلسل‮ »‬الملك فاروق‮« ‬بتعمد تشويه التاريخ وتغيير وجه الحقائق‮.. ‬ويبالغ‮ ‬في‮ ‬وصف المصريين بالحفاة‮.. ‬ويؤكد أن المصريين كانوا‮ ‬يلبسون طرابيش ولا‮ ‬يلبسون حذاء‮.. ‬بهذا الوصف‮ ‬يريد القول إن المصريين كانوا مجانين مائة في‮ ‬المائة ولم‮ ‬يوفر لهم‮ »‬المداس واللباس‮« ‬إلا الزعيم عبدالناصر‮.‬ من حق عادل إمام أن‮ ‬يعلن عن ولائه وانتمائه للحقبة الناصرية ولكنه ليس من حقه اتهام المصريين بأنهم كانوا حفاة‮.. ‬عليه أن‮ ‬يقرأ التاريخ جيدا ويعود الي‮ ‬النهضة التي‮ ‬أحدثها محمد علي‮ ‬صانع النهضة الحديثة‮.. ‬إذا كان مدركا لحالنا الآن وواقعنا المر فيجب عليه أن‮ ‬يبكي‮ ‬ويندم علي‮ ‬أيام جميلة مضت‮.. ‬أيام كانت الشوارع تغسل فيها بالماء،‮ ‬وتداول السلطة كان أمرا مسموحا ومتاحا‮.. ‬فتذهب وزارة وتأتي‮ ‬أخري‮.. ‬من المستحيل أن‮ ‬يكون الشعب الذي‮ ‬أنجب سعد زغلول والنحاس وطلعت‮ ‬يسير حافيا إلا إذا كان عادل إمام‮ ‬يقصد أنه كان‮ ‬يسير حافيا علي‮ ‬جسر من ذهب‮.‬ مطلوب من عادل إمام العودة الي‮ ‬الوعي‮ ‬والتوقف عن تصريحات لها ضجيج الطبل والتركيز في‮ ‬الفن فقط كما كان الراحل أحمد زكي‮ ‬الذي‮ ‬ملأ الدنيا وشغل الناس دون أن‮ ‬يصنف نفسه زعيما أو نسرا بثلاثة أجنحة‮.‬ 

أبو الليف : لم أتزوج.. وأفكر في الاعتزال





نفي المطرب الشهير أبو الليف في حوار خاص أجراه : الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول زواجه سراً من الفنانة علا رامي، بل وفجّر مفاجأة أخرى لم يتوقعها أحد.

فقد أكد أبو الليف في حواره أنه لم يتزوج من علا رامي واندهش بشدة من مصدر هذه الشائعة التي فجرها أحد المواقع الإلكترونية التابعة لجريدة مصرية مرموقة.

وقال أبو الليف ساخراً: "الحمد لله أنهم أطلقوا شائعة تفرّح الناس ولم يقولوا إننى أفعل شيئاً في الحرام مثلاً".

وهذا الحوار بالطبع ينفي تلقائياً القصص الوهمية التي نسبتها الجريدة إليه، وتحديداً قصة الحب الطويلة التي ادعت الجريدة أنها بينه وبين علا رامي، بل وقالت إنها بدأت منذ عشرين عاماً أثناء دراستهما سوياً في المعهد، مع العلم أن أبو الليف كان يدرس في معهد الكونسرفتوار في حين أن علا رامي خريجة معهد الباليه.

وفي الحوار ذاته فجر أبو الليف مفاجأة حزينة لم يتوقعها أحد وهي أنه يفكر جدياً في الاعتزال خاصة في ظل انتشار الشائعات وتحول الوسط الفني إلى ساحة مليئة بالنفوس المشبعة بالحقد والضغينة.

وقال أبو الليف بنبرة حزينة: "نعم أفكر في الاعتزال، وفوراً، فالوسط الفني أصبح مليئاً بالحقد والضغينة غير المبررة".

وعندما سألناه عما إذا كان لديه باب رزق آخر، لم يجد أبو الليف أفضل من قوله تعالي: "وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ".

يذكر أن أبو الليف كان قد وعد جمهوره في حوار أجراه مع الإعلامية الشهيرة مني الحسيني ببرنامج "حوار صريح جداً" أن يُطلق ألبوماً مميزاً يختلف تماماً عن "كينج كونج".

والسؤال الآن: هل حقاً سيعتزل أبو الليف الغناء؟، وهل سيكون ألبومه "كينج كونج" هو الأول والأخير له؟، وهل سيحَول قرار اعتزاله دون إكمال ألبومه القادم الذي انتهى بالفعل من تسجيل أربع أغنيات منه؟.. كل هذه الأسئلة ستجيب عنها الأيام القادمة

الجسمى سعيد بنجاح تتر أهل كايرو





عبر الفنان الإماراتى الشاب حسين الجسمى عن سعادته البالغة بالصدى الطيب الذى حققه تتر مسلسل "أهل كايرو" الذى تم عرضه طوال شهر رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا.
وأكد الجسمى أنه لم يتردد مطلقا فى قبول العرض الذى تلقاه من أسرة المسلسل لوضع صوته على الأغنية المتميزة التى كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر، وقام بتلحينها وليد سعد ووزعها عادل عايش.
وأشار النجم الإماراتى إلى أنه وافق فورا على المشاركة فى المسلسل بأغنيته، عندما شعر أنه عمل فريد من نوعه، مشددا على أن نجاح الأغنية كان جزءا من نجاح العمل ككل.

واعترف الجسمى بأنه محظوظ بشدة مع أغنيات مسلسلات رمضان، حيث قدم من قبل أغنية مسلسل "بعد الفراق" عام 2008 وحققت نجاحا كبيرا وقتها.

وقد تلقى الجسمى العديد من التهانى من زملائه فى الوسط الفنى على نجاح المسلسل.
 

"بابا مصاحب" يجمع منة شلبي ومحمود عبد العزيز




وافقت الفنانة مني شلبي مبدئياً على مشاركة النجم محمود عبد العزيز بطولة فيلمه السينمائي الجديد "بابا مصاحب".
وقد رحبت منة بخبر ترشيحها لبطولة الفيلم الذي سيجمعها بمحمود عبد العزيز مرة أخرى بعد مشاركتها في بداية مشوارها الفني في فيلم "الساحر".
"بابا مصاحب" من تأليف السيناريست نادر صلاح الدين ومن إخراج وائل إحسان وإنتاج شركة راديو، وسيشارك في بطولته النجمة ميرفت أمين.

ومن المتوقع البدء في تصوير الفيلم أوائل شهر أكتوبر المقبل، لذلك يعقد المخرج وائل إحسان حالياً جلسات عمل مكثفة مع محمود عبد العزيز للاستقرار على التفاصيل النهائية وعلى بقية الأبطال.

على صعيد آخر تحضر منة حالياً لفيلمها الجديد "مركز التجارة العالمي"، الذي يشاركها بطولته باسم سمرة، وهو من تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن ومن إخراج يسري نصر الله.

هذا إلى جانب مشروع فيلم "إذاعة حب"، بطولة شريف سلامة وإدوارد ولطفى لبيب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج، والذي يقال إنها بدأت بالفعل في تصويره.

يُذكر أن آخر أعمال منة شلبي السينمائية فيلم "نور عيني" الذي شاركها بطولته المطرب تامر حسني وعمرو يوسف وعبير صبري، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج وائل إحسان.

السقا يغادر المستشفى ليقدم واجب العزاء لمحمد فؤاد




على الرغم من الحالة النفسية والصحية السيئة التي يمر بها النجم أحمد السقا، إلا أنه أصر على الخروج من المستشفى، وذلك لتقديم واجب العزاء لصديقه الفنان محمد فؤاد في وفاة والدته.
وبعد فترة من المناقشات بينه وبين طبيبه المعالج بمستشفى الشروق، استطاع أحمد إقناع الطبيب بعد أن أكد له أنه سيعود بعد تقديم واجب العزاء مباشرةً.
ومن المقرر أن يذهب السقا مساء اليوم إلى العزاء - المقرر إقامته بمسجد الخلفاء الراشدين- برفقة مجموعة من أصدقائه الفنانين.

جدير بالذكر أن أحمد السقا يمكث منذ فترة في مستشفى الشروق بعد إصابته بجلطة في قدمه، وبالفعل بدأت قدمه في الاستجابة للعلاج إلا أن وفاة والده الفنان صلاح السقا تسببت في تدهور حالته الصحية من جديد.

شائعات حول ارتداء هالة فاخر للحجاب




انتشر مؤخراً في الوسط الفني أخبار تؤكد ارتداء الفنانة هالة فاخر للحجاب، خاصة بعد ظهورها به مؤخراً لأول مرة خلال عزاء الفنان الراحل صلاح السقا.
فبمجرد دخول هالة إلى سرادق العزاء بالحجاب، تفاجأ كل الموجودين وكانوا في حيرة من أمرهم، هل الحجاب مؤقت بسبب حضورها للعزاء أم أنه قرار جدي منها.
وإيقافاً لهذه الحيرة، قالت هالة على الملأ إن الله هداها إلى نعمة الحجاب، وطلبت من الجميع أن يدعوا لها بالثبات.

وأكدت هالة أن اتصالات التهنئة انهالت عليها، من جانب عدد كبير من الفنانات المحجبات وغير المحجبات بعد مغادرتها للعزاء مباشرة.

وأضافت هالة أنها تشعر بسعادة غامرة وراحة نفسية شديدة بعد حجابها، مؤكدة أنها تنوي الذهاب لأداء فريضة الحج هذا العام.

وعن موقفها الآن من التمثيل، أكدت هالة أن حجابها لا يعني الاعتزال لأنها مقتنعة بأن الساحة الفنية مليئة بأدوار تتناسب مع حجابها وشخصيتها الجديدة.

وقالت : "أنا واثقة بأن هناك ادواراً جيدة لي بعد الحجاب، وغير متخوفة من هروب المخرجين مني، بل على العكس، فانا أتوقع أنهم سيتهافتون عليّ، خاصة وأنني قدمت أدواراً بالحجاب من قبل، وسوف أقدم مختلف الأدوار لكن بما يتناسب مع حجابي".
 

عمرو واكد: موافق على التطبيع مع إسرائيل.. ولن أسمح لأحد بمهاجمتي




وسط حالة من الدهشة والاستغراب، وجه الفنان عمرو واكد رسالة تحذيرية لكل من يفكر في انتقاده مجدداً فيما يخص اشتراكه مع الممثل الإسرائيلي "نجال ناؤور" في مسلسل "بيت صدام" الذي يُعرض حالياً على التليفزيون الإسرائيلي.
ففي اتصال هاتفي جمع بين عمرو واكد ومجموعة من الصحفيين من جريدة الأهرام"، صرح عمرو بأنه "سعيد للغاية بمشاركته في هذا العمل، وأنه مناصر لسياسة التطبيع مع دولة إسرائيل".

ليس هذا فقط، فقد طلب عمرو منهم أن ينشروا هذه التصريحات على لسانه، مضيفين لها أنه لن يلتفت لأي شخص "نكرة" يُطلق عليه تهمة الخيانة أو العمالة، ثم قام بإغلاق الهاتف دون أية مقدمات.

الغريب في الأمر أن واكد خرج منذ فترة واعتذر للجمهور المصري عن مشاركته التمثيل مع ممثل إسرائيلي، وأكد أنه لم يكن يعلم بجنسية المشاركين في العمل، وأنه لو كان يعلم أن بينهم إسرائيلياً لكان انسحب على الفور.

وعندما طلب منه الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، أن ينسحب من العمل، أكد له واكد أنه لا يستطيع لأنه وقع على العقد ولا يستطيع التراجع بسبب الشرط الجزائي الكبير الذي تم الاتفاق عليه في العقد.

جدير بالذكر أن عمرو يجسد في المسلسل شخصية زوج شقيقة صدام، ويؤدي الممثل الإسرائيلي "نجال ناؤور" دور "صدام"، أما الممثلة الأمريكية الإيرانية الأصل شهيرة أجداسلو فتجسد شخصية "ساجدة"، زوجة الرئيس العراقي، ويقوم الممثل الإسرائيلي أوري جبرائيلف بدور وزير الدفاع علي الكيماوي.

ويتكون المسلسل من أربع حلقات، وهو من إنتاج هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" وقناة "إتش بي أو" الأمريكية.

لأول مرة هشام طلعت مصطفى يحكى تفاصيل علاقته السرية مع سوزان تميم




اعترف هشام طلعت مصطفى بأنه قضى شهورا مع سوزان تميم خارج البلاد مقيما فى أرقى الفنادق طيلة سنوات، باعتبارها زوجته عرفيا، وبموجب عقد زواج عرفى , مؤكدا أنه لم يتصور قط أن ينفصل عن زوجته أم أبنائه أو يطلقها للزواج بأخرى ..
قضية امام محكمة استئناف جنيف

جريدة "الشروق" نشرت فى عددها الصادر اليوم نص حكم محكمة استئناف جنيف، بشأن طلب هشام طلعت مصطفى، المحكوم عليه بالإعدام فى اتهامه بقتل سوزان تميم، المطربة اللبنانية، تجميد أرصدة سوزان تميم فى بنوك سويسرا، لأنه حول إليها أموالا على خلفية مشروع زواج بينهما، قال إنه كان سوف يتم بمباركة زوجته المصرية أم أولاده الثلاثة
فنادق سويسرا وفرنسا ولندن شاهدة على العلاقة

وخلال التحقيقات، روى هشام والعديد من الشهود المصريين والأوروبيين يوميات رجل الأعمال والمطربة فى فنادق سويسرا وفرنسا ولندن.ويكشف الحكم القضائى أن هشام قدم للمحكمة ما يفيد أنه قضى شهورا مع سوزان تميم خارج البلاد مقيما فى أرقى الفنادق طيلة سنوات، باعتبارها زوجته عرفيا، وبموجب عقد زواج عرفى قدمه للمحكمة.
المحكمة ترفض تجميد ارصدة سوزان

ورفضت المحكمة السويسرية تجميد أرصدة سوزان تميم، لكن هشام وسوزان تميم لم يستفيدا من الحكم، فقد لقيت سوزان مصرعها قبل صدور الحكم بنحو 68 يوما، فيما دخل هشام السجن، متهما بالتحريض على قتلها، وصدر ضده حكم بالإعدام.وأوضحت المحكمة فى حكمها أن المواطن المصرى هشام طلعت مصطفى، ومحاميه جريجيور مانجيت، أقام دعوى قضائية ضد سوزان عبدالستار تميم، فى 15 أكتوبر 2007، (قبل مقتلها بعام)، قائلا إنه أودع فى حسابه فى بنك UBS السويسرى مليون جنيه إسترلينى، وحولها لحساب سوزان تميم لإتمام الزواج بينهما، حيث كانت خطوبتهما قائمة.

وكانت محكمة أول درجة قد حكمت برفض دعوى هشام بتجميد أرصدة سوزان، وصادرت مبلغ التأمين المدفوع منه، وقدره 200 ألف فرانك سويسرى، وألزمته بدفع 250 ألف فرانك سويسرى لسوزان تميم عن مقاضاتها، ووصفته بأنه "غير جاد فى طلباته".
هشام لم يتصور الانفصال عن ام اولاده

استأنف رجل الأعمال الحكم أمام محكمة الاستئناف، وجاء فى أوراق القضية قول هشام إنه لم يتصور قط أن ينفصل عن زوجته أم أبنائه أو يطلقها للزواج بأخرى، خاصة أنه مسلم، ووفقا للشريعة الإسلامية، فإن تعدد الزوجات مباح، ويمكن له زواج سوزان تميم كزوجة ثانية، وقدم ورقة باللغة العربية ترجمها إلى الفرنسية للتأكيد على أنه كان بصدد الاحتفال الرسمى بالزواج من سوزان تميم قريبا قبل أن تدب الخلافات بينهما.
اقامة العشيقين فى فندق النيل بلازا تاور

وأضاف هشام أنه أنفق "مبالغ طائلة" على سوزان تميم خلال إقامتهما معا فى فندق النيل بلازا تاور بمنطقة جاردن سيتى على نهر النيل بمصر، وهذا العنوان ثابت فى جميع تحركاتها، وهى كانت تحترف الغناء وتزوجت من عادل معتوق، الذى طلقها فى 20 يناير 2005.وواصل هشام طلعت شارحا علاقته بسوزان تميم قائلا للمحكمة إنه تعرف على سوزان فى يناير 2004، وبعدها بشهور أهداها ساعة ماركة هابى ديموندس، وعليقة ذهبية، وساعة بوشكين، وساعة من الذهب الأبيض ماركة شوبار السويسرى، وقدم هشام للمحكمة فواتير من محال فلوباتير بالاس فى دبى، والتى اشترى منها الهدايا خلال شهر مايو 2005.وقدم هشام للمحكمة ما يفيد بأنه أنفق 57 ألف فرانك سويسرى على رحلته مع سوزان تميم لمدة 15 يوما فى أغسطس 2006.
200 الف دولار مصروف شهرى لسوزان

ولفت هشام إلى أنه خطب سوزان فعليا فى 2005، وخلال احتفال الخطوبة أهداها خاتما ألماسا، وخلال فترة الخطوبة فتح لها حسابا فى بنك UBS السويسرى أودع فيه 10 آلاف دولار، ثم 200 ألف دولار، ثم 300 ألف دولار، ثم 200 ألف دولار ثم 200 ألف دولار، وكان ذلك بصفة دورية كمصروف شهرى لها.وواصل هشام بأن البنك السويسرى كان يرسل له كل مرة إشعارات إيداع المبالغ فى حساب سوزان تميم، وقدم للمحكمة الإشعارات.وأكد هشام أنه فور نشوب النزاع بينه وبين سوزان، أبلغ البنك، فأصدر قرارا بتجميد المبالغ لحين فض النزاع بينهما صلحا أو قضاء، كما تحفظ البنك على جميع المستندات الخاصة بعمليات السحب والإيداع.واختتم هشام طلعت دعواه بقوله إن سوزان تركته فى مايو 2007 بلا سبب، وقدم للمحكمة حكما صادرا من محكمة لبنانية بحبس سوزان تميم عامين مع النفاذ بتهمة سرقة طليقها السابق عادل معتوق، حيث سرقت منه مبلغ 230 ألف دولار أودعها كوديعة فى البنك.
فنادق اوروبا شاهدة

وشهد العديد من الشهود أمام المحكمة بتفاصيل أخرى فى علاقة هشام وسوزان فى فنادق أوروبا، فذكر موظفو فندق "البورى جربالاس"، أنهم شاهدوا هشام وسوزان تميم أكثر من مرة يقيمان فى الفندق خلال شهر يناير 2006 ثم أبريل 2007، وكان هشام يحجز جناحا يقيم فيه مع سوزان، وتكفل بجميع النفقات على حسابه الشخصى.وأضاف موظفو الفندق نفسه أن شهد غبريال تورمان، صاحب محل "بوتيك زيلى" الكائن 60 شارع رون بجنيف أنه فى أبريل 2008 تعرف على هشام طلعت وزوجته وأولاده الثلاثة، ومن قبل تردد هشام طلعت على المحل مع سوزان تميم 12 مرة، وخلال ذلك عرف أنهما مخطوبان وأنهما على وشك الزواج قريبا وبصدد بناء فيللا لهما فى لندن.
الشهود يقرون بالعلاقة بين هشام وسوزان

وشهد صاحب أحد محال الهدايا أن هشام أشرف بنفسه على مشتريات قيمتها 150 ألف فرانك سويسرى لسوزان تميم، وأنه كلفه بشراء هدايا لها من محال استفالاى وديور وبولجرى.وشهد الدكتور ألبرى بيتش، من مركز جراحات التجميل فى مدينة لوزان، أنه استقبل سوزان تميم فى أبريل 2007، وكان معها هشام طلعت، لإجراء عمليات تجميل لها، وكان من الواضح له أنهما رفيقان، وأن هشام هو الصديق والحامى لسوزان.وشهد إيلى كافور، محام لبنانى، أنه كان محاميا لهشام طلعت فى لبنان، ومحاميا فى نفس الوقت لعبدالستار تميم والد سوزان، وأن عبدالستار تميم أبلغه أن هشام طلعت كان بصدد الزواج من ابنته، وأنه خطبها فعلا لكن مشروع الزواج لم يتم.

تصوير "المهمة المستحيلة 4" في دبي



أعلنت حكومة دبي أن شركة "باراماونت" - إحدى شركات الإنتاج والتوزيع السينمائي العالمية الكبرى - وقع اختيارها على دبي لتصوير الجزء الرابع من سلسلة الأفلام "المهمة المستحيلة "بطولة النجم العالمي "توم كروز". وتوقعت بدء التصوير خلال أسابيع، متعهدة بأن أجهزتها ستعمل على تيسير عملية التصوير في الإمارة.
وأوضح المكتب الإعلامي لدبي - الثلاثاء - أنه تم الاتفاق على كافة الترتيبات اللازمة للفيلم، عبر لقاءات ومناقشات عدة مع الشركة العالمية المنتجة - استغرقت قرابة الشهرين - تخللهما زيارات متكررة قام بها فريق "باراماونت" وممثلو عدد من الشركات ذات صلة بإنتاج العمل، تفقدوا خلالها المواقع المرشحة للتصوير للوقوف على طبيعتها وتسلسل ظهورها وفق السياق الدرامي للأحداث، وكذلك للتعرف على الإمكانات اللوجستية والفنية التي ستتوافر لفريق العمل في هذه المواقع نظرا للتجهيزات الضخمة التي يحتاجها الفيلم.
وأشار بيان إلى أن "فريق العمل سيضم أكثر من 200 شخص، وأبدى مسئولو الإنتاج رضاهم التام عن الإمكانات النوعية المتوفرة في دبي، والتي ستمثل مصدر دعم مهم للعمل".
وذكر المكتب أن المميزات المتعددة التي تتمتع بها المدينة "رجحت كفتها كموقع رئيسي لتصوير الفيلم الذي ستدور وقائعه في عدد من المدن المختلفة حول العالم، إلا أن دبي سيكون لها النصيب الأكبر كموقع رئيسي للأحداث، وسيستمر التصوير فيها لمدة تزيد على 3 أسابيع، وهي الفترة الأطول بين المواقع الأخرى التي سيشملها الفيلم العالمي".
وتعهدت حكومة دبي بتوفير مختلف أشكال الدعم اللازمة لتيسير التصوير، وتهيئة المناخ الملائم، وتقديم المساعدات الممكنة من خلال الأجهزة المعنية.
وذكر البيان أن مجموعة من المؤسسات الخاصة الكبرى في دبي أبدت استعدادها للتعاون الكامل مع الشركة المنتجة، وستتكاتف الأجهزة التابعة لحكومة دبي من أجل ضمان سير العمل في الفيلم بالصورة المناسبة.
تتولى "مدينة دبي للاستوديوهات" توفير الدعم الفني والتقني واللوجيستي للفريق، كما تقوم شركة "طيران الإمارات" و"برج خليفة" و"شركة إعمار" و"مضمار ميدان" وغيرها من المؤسسات والمواقع البارزة في دبي بوضع إمكاناتها في متناول القائمين على الفيلم.
ومن المقرر أن يقود فريق عمل الجزء الرابع من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" المخرج المعروف "براد بيرد" صاحب فيلم "الخارقون" الذي صنف في المرتبة الـ40 بين أهم 100 فيلم روائي في تاريخ السينما العالمية.

الفخراني: حواس وعد بتيسير التصوير بالأماكن التاريخية و"محمد علي باشا" يلجأ لمركز التوثيق الحضاري والطبيعي




بدأ النجم يحيى الفخراني إجراء المعاينات الخاصة بمسلسله التليفزيوني الجديد "محمد علي باشا"، الذي يبدأ تصويره في أول نوفمبر/ تشرين الثاني 2010، ومقرر عرضه في شهر رمضان 2011.
وقالت شركة "كينج توت" منتجة المسلسل - في بيان الثلاثاء - إن المعاينات بدأت بمركز التوثيق الحضاري والطبيعي بالقرية الذكية، وكان برفقة الفخراني في الزيارة مهندس الديكور عادل المغربي والمنتج عصام شعبان والمؤلفة لميس جابر.
وقال يحيي الفخراني - بحسب البيان - إن "الغرض من الزيارة الإطلاع على خريطة مصر في تلك الفترة ومعرفة التراث الموسيقي والمعماري بشكل واضح، والإطلاع علي المعلومات التاريخية التي قام المركز بتوثيقها، كي يقوم مهندس الديكور عادل المغربي بتصميم ديكورات الفترة الزمنية بدقة سعيا إلى تقديم رؤية فنية للدراما التاريخية تعتمد علي وقائع مثبتة".
وأضاف الفخراني "سبق أن قمنا بزيارة زاهي حواس الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار في مكتبه قبل أيام حيث أبدى اهتماما كبيرا بالعمل ووعد بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتصوير عدد من المشاهد في الأماكن التاريخية التي لم تطرأ عليها علامات التغيير".
من جانبه، قال مهندس الديكور عادل المغربي إنه سيبدأ بناء ديكورات المسلسل خلال أيام حيث سيتم بناء الديكورات الخارجية للمسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي على مساحة 20 فدانا، وتضم قصر محمد علي ومحتوياته وقصور الأمراء، بينما سيجري بناء الديكورات الداخلية في ستوديو المغربي، وتشمل القصور والقاعات من الداخل.
وأضاف "لجأنا لبناء الديكورات بسبب تعذر التصوير في الأماكن الحقيقية للأحداث في منطقة القلعة، بعدما تغيرت معالم المنطقة واختفى الطابع الأثري لها"، مشيرا إلى أن الميزانية المبدئية للديكورات تقدر بحوالي 9 ملايين جنيه.
وقال المنتج الفني للمسلسل محمد سري إن التصوير يبدأ مع بداية فصل الشتاء نظرا لأن طبيعة شخصيات المسلسل تتطلب ارتداء ملابس تاريخية مصنوعة من خامات ثقيلة نافيا الاستعانة بأي عنصر أجنبي في المسلسل إلا في تصوير المعارك فقط، حيث يتم التعاقد مع مخرجين أجانب لتنفيذها.
وانتهت المؤلفة لميس جابر من كتابة 20 حلقة من المسلسل ومراجعتها تاريخيا، على أن يتم تسمية الفنانين المرشحين لبطولة العمل مع يحيي الفخراني بعد استكمال الكتابة ووصول المخرج حاتم علي من سوريا.

أحمد عيد يدافع عن‮ "‬العنوسة‮" .. ‬في رمضان المقبل



 أن قضية الزواج والعنوسة في مصر ستستمر مناقشتها مرة أخري في رمضان المقبل،‮ ‬وذلك من خلال مسلسل جديد بعنوان‮ »‬مش عايز أتجوز‮«‬،‮ ‬المعروف أن هناك مسلسلين عرضا في رمضان حول نفس القضية هما‮ »‬عايزة اتجوز‮« ‬لهند صبري و»نعم مازلت آنسة‮« ‬لإلهام شاهين،‮ ‬المسلسل الجديد يناقش الفكرة ذاتها ولكن بشكل مختلف،‮ ‬المؤلف هاني عادل يعكف حالياً‮ ‬علي كتابة سيناريو المسلسل واختار أن يتم عرضه في رمضان المقبل،‮ ‬وأكد هاني أن العمل يختلف تماماً‮ ‬عن مسلسل‮ »‬عايزة أتجوز‮« ‬الذي قدمته الفنانة هند صبري،‮ ‬مشيراً‮ ‬إلي أن أحداث العمل تدور حول شاب في الثلاثينيات من عمره يرفض الزواج بسبب تجاربه القاسية مع الفتيات خلال فترة دراسته وعمله التي تركت في نفسيته فكرة خاطئة عن النساء عامة،‮ ‬العمل من إنتاج شركة‮ »‬ستار واي‮« ‬للإنتاج الفني وسيتم البدء في تصويره بداية العام المقبل،‮ ‬يذكر أنه لم يستقر علي أبطال المسلسل بعد،‮ ‬لكن الأخبار تشير إلي أن الفنان أحمد عيد من أقوي المرشحين لبطولته

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe