الاثنين، 20 سبتمبر 2010

عمرو دياب أكثر إثارة من أحمد عز وخالد سليم




على مدى 72 يوما، يدخل العديد من نجوم الوطن العرب في منافسة حامية، للفوز بلقب "أكثر الرجال إثارة، ضمن مسابقة Top 100 Sexiest Arab Men 2010 التي ينظم فعالياتها موقع www.fanoos.com.
ولا تقتصر المسابقة على الفنانين فحسب، حيث تضم إلى جانب المطربين والممثلين، عارضي الأزياء، والرجال الذين يرون أنهم من الوسامة لدرجة أن ينافسوا على اللقب.
ويقوم عشاق ومتابعو هؤلاء الرجال بالتصويت لهم على الموقع، وفي النهاية تحتسب النتائج، ويتم إعلان الفائز.
وبصفة مبدئية، فاز الفنان عمرو دياب بلقب أكثر النجوم المصريين إثارة، بعد أن حصد حتى الآن 2227 ألف صوتا، متفوقا على نجم ستار أكاديمي محمد مغربي، الذي حصل على 2185 صوتا، وخالد سليم الذي حصل على 1213، صوتا وأحمد عز الذي حصل على 793 صوتا.
وبعد انتهاء الأيام المحددة للمسابقة، سوف يتم إعلان الفائز النهائي، لتحديد أكثر 100 رجل عربي إثارة في الوطن العربي

تامر حسني: أعتبر نفسي همزة وصل بين العرب وأمريكا





أكد الفنان تامر حسني أنه تلقى عرضاً مغرياً من إحدى شركات الإنتاج العالمية الموجودة بالولايات المتحدة الامريكية، لإنتاج اول البوم غنائي له يجمع بين الإنجليزية والعربية.

وقال تامر، في تصريحاته لموقع "mbc"، إنه يدرس حالياً هذا العرض خاصة وأن الشركة اشترطت عليه الإقامة بأمريكا، مقابل تقاضيه ستة ملايين دولار فور موافقته على إبرام العقد معهم لمدة سنتين كاملتين.

وأبدى تامر سعادته بهذا العرض معتبرا اياه اول خطوة له على طريق العالمية، وقال: "أعتبر نفسي همزة وصل بين المجتمع العربي والمجتمع الأمريكي، بعدما بدأ الشعب الأمريكي يردد أغنياتي باللغة العربية، وهو ما اعتبره اختراقا من الفن العربي للمجتمع الغربي".

وعلى الجانب الآخر، اكد تامر أنه ينوي السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على كورس مكثف في مجال الإخراج، رغبة منه في الالمام بكل جوانب اعماله الفنية القادمة.

جدير بالذكر ان تامر يستعد لتصوير فيلم "عمر وسلمى 3"، الذي انتهى من كتابته مؤخراً، والذي سيكون التجربة السينمائية الاولى للمخرج محمد سامي.

الفيلم من بطولة مي عز الدين وعزت أبو عوف ومروى عبد المنعم، والوجه الجديد زين أمين ومهندس المؤثرات الصوتية أحمد عصام.

رانيا يوسف: لا يمكن أن أسيء للنقاب.. وعملي مع الزعيم شرف لي




على خلفية الاتهامات التي طالتها، بعد أن ظهرت مرتدية النقاب، في مشاهد "الشحاذة" التي أدتها في مسلسل "الحارة" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، صرّحت الفنانة رانيا يوسف، أنها لم تكن تقصد الإساءة للنقاب، من قريب أو بعيد، ولم يكن الأمر أكثر من مراعاة مقتضات الدراما.
وقالت: "لم أحاول الإساءة للمنتقبات، ولكن الشخصية التي قدمتها كانت حريصة على ألا يعرفها الآخرون أو يراها أحد وهي تشحذ، حتى لا تهين كرامتها أو كرامة زوجها وأبنائها، والدليل على ذلك أنها قابلت أخاها في أحد المشاهد، ولم يتعرف عليها".
وأكدت يوسف أنها تحترم النقاب، ولا توجد مشاكل بينها وبين من ترتديه، فهي حرية شخصية في المقام الأول، وليس معنى أن يظهر نموذج لطبيب فاسد مثلا، أن يكون ذلك إدانة لكل الأطباء!!
ومن ناحية أخرى، قالت يوسف إن كلام الفنان عادل إمام عن رفضه دخول بناته التمثيل خوفا عليهن من التقبيل، يندرج أيضا تحت بند الحرية الشخصية، ومع أنها لا تمانع في أن تعمل بناتها بالتمثيل لو كن موهوبات، فهي أيضا تؤيده في رفض أن يتم تقبيل بناتها!
أما عملها معها في فيلم "زهايمر" رغم ما قاله، فترى أنه لا ينتقص من قدرها، ولا يمثل أي إساءة بالنسبة لها، وعلى العكس تماما، فهذا شرف كبير لها!

حلمى يصاب بأزمة نفسية في "بلبل الحيران"





كشف الفنان أحمد حلمي بعض تفاصيل فيلمه القادم والذي تغير اسمه من "سبع البرمبه" إلى "بلبل الحيران".

فقد أوضح حلمي أنه سيقوم في الفيلم بدور شاب يقع في حيرة من أمره بعد وقوعه في حب فتاتين في آن واحد ويتطور الأمر لإصابته بأزمة نفسية تدفعه للجوء إلى طبيب نفسي.

وأشار حلمي إلى أنه من هذا المنطلق وجد أن اسم فيلم "بلبل الحيران" أكثر مناسبة للأحداث وللشخصية التي سيقدمها في الفيلم.

ومن جانبه رفض مؤلف الفيلم خالد دياب أن يكون تغيير الاسم من أجل الدعاية فقط، وقال إن تغيير اسم الفيلم شيء وارد وأنه إذا وجد اسماً أنسب له في الفترة القادمة سيقوم أيضا بتغيره.

وأوضح دياب الأهمية التي يضيفها اسم الفيلم للعمل الفني، وأشار إلى أن حلمي سبق وأن غير اسم فيلمه السابق "عسل إسود" أكثر من مرة قبل أن يستقر على اسمه النهائي.

يذكر أن حلمي قد بدأ بالفعل تصوير الفيلم في ستوديو مصر، ومن المتوقع أن يقوم في الفترة القادمة بتصوير المشاهد الخارجية منه بشوارع القاهرة.

والفيلم من بطولة كل من زينة وشيرين عادل وإيمى سمير غانم ومن إخراج خالد مرعى، وسيتم عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل.
 

بالصور.. نانسي عجرم تتألق في زفاف شقيقتها نادين




احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بزفاف شقيقتها نادين إلى فارس فتوني، خلال حفل عائلي راق في لبنان. نانسي رافقت شقيقتها منذ خروجها من منزلها وحتى ذهابها لمنزل عريسها، وحرصت على الاهتمام بكافة تفاصيل الزفاف باعتبارها أشبينتها الأولى.
وارتدت نانسي فستاناً رائعاً، والتقطت العديد من الصور التذكارية مع شقيقتها وعريسها.
وأكدت نانسي أنها سعيدة للغاية بزواج شقيقتها نادين، خاصة وأن ما يجمعهما ليس الأخوة فقط، وإنما صداقة وعلاقة وطيدة للغاية.
جدير بالذكر أن ناسي تزوجت قبل عامين من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وتوج زواجها بابنتهما الصغيرة ميلا، التي تمت عامها الأول مؤخراً.


عشيقة الشاب مامي تعترض على قرار العفو عنه




كرد فعل طبيعي، أعلنت كاميل - عشيقة مغني الراي الشاب مامي- عن اعتزامها تقديم مذكرة تطالب فيها ببقاء مامي في السجن وذلك لعدم التزامه برعاية وكفالة ابنها منه.

ويأتى هذا في الوقت الذي ينتظر فيه مامي قرار محكمة باريس المقرر أن يصدر غدا وذلك بناء على طلب العفو الذي تقدم به لقصر الإليزيه ووافق عليه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ولم يتبق سوى مصادقة المحكمة

فكاميل التي تعرضت للأذي على يدي مامي قد اشتطات غضبا عندما وصل إلى مسامعها أن الرئيس الفرنسي قد وافق على طلب مامي رغم كل ما فعله بها ومحاولته إجهاضها بالقوة من قبل مقربين له بالجزائر.

وتقول كاميل إن طلب العفو الذي تقدم به مامي يعتمد على وجود ابن له أقل من عشر سنوات يحتاج للرعاية، بينما لم يشير ولو بكلمة واحدة لابنه منها، وهو ما اعتبرته محاولة من المغني الجزائري للتهرب من رعاية ابنهما لذلك فهى ترى أن مامي لا يستحق العفو الرئاسي حيث لا ينطبق عليه إطلاقا شروط هذا العفو.

وكان مامي قد تقدم بطلب للرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي يلتمس منه تطبيق المادّة 17 من الدستور الفرنسي عليه والتي تنص على جواز الإفراج عن السجين في حال إيفائه للشروط التالية وهي أن يكون له ابن عمره أقل من 10 سنوات، بالإضافة إلى حسن السير والسلوك، وانقضاء سنة من مدة العقوبة.

يذكر أن المشكلة قد بدأت حينما حاول مامي إجبار عشيقته على الإجهاض بقوة بعد أن حملت منه بطريقة غير شرعية، حيث تقول كاميل إن مامي استدرجها إلى الجزائر العاصمة وحاول أن يتسبب في إجهاضها إلا أن المؤامرة فشلت حيث نجت كاميل وجنينها.

وعلى إثر ذلك تم القبض على مامي فور وصوله إلى مطار أورلي الباريسي وأودع بسجن "لاسوني" في العاصمة الفرنسية.
 

وائل جسار: تفوّقت على عمرو دياب وتامر حسني في الغناء الديني





بدأ المطرب اللبناني وائل جسار، تصوير كليب أغنية "مليون أحبك" في أول تعاون بينه وبين المخرجة رندا علم.

وقد صرح جسار أن الكليب سوف يكون مختلفا تماما، لأن المخرجة امرأة متميزة، وفي العادة فإن المرأة ترى الرجل بشكل مختلف، ويمكنها بالتالي أن تصنع من الأغنية شيئا مختلفا.

وأعلن جسار أن ألبومه الغنائي الجديد، سوف ينزل إلى الأسواق في شهر ديسمبر المقبل، بعد أن كان مقررا له أن ينزل في وقت سابق، ولكن المهم أن يخرج للنور في مستوى لائق، بصرف النظر عن التأجيلات التي تعرّض لها.

وقال جسار إن النجاح الكبير الذي حققه ألبومه الديني "في حضرة المحبوب"، ساعد على إزالة خوف شركات الإنتاج من هذه النوعية من الألبومات، وأكد أنه المطرب رقم واحد في هذا اللون الغنائي، وأنه تفوق على عمرو دياب، وتامر حسني، ووائل كفوري

لليوم الثالث..عمرو أديب يغيب عن "الأوربت"



يغيب الإعلامى عمرو أديب عن الظهور على شاشة "الأوربت" من خلال برنامجه "القاهرة اليوم"، وذلك بعد أن أغلقت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى استوديوهات الـ "الأوربت" الخمسة بالمدينة، وهو ما أدى إلى توقف تصوير كافة برامج القناة.

يذكر أن الأزمة بدأت بعد أن تأخرت شبكة "الأوربت" فى تسديد مديونياتها تجاه المدينة، وهو الأمر الذى دفع إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى لاتخاذ قرار بفسخ العقد، وإغلاق الاستوديوهات، ورغم الخطوة التى اتخذتها إدارة "الأوربت" بدفع المبلغ المطلوب إلا أن إدارة المدينة رفضت استلام الشيكات، مبررة ذلك بأن العقد قد تم فسخه بشكل نهائى، وسيتم النظر فى الأمر خلال الأيام المقبلة، إلا أن الجمعية العمومية للمدينة تجاهلت مناقشة الأمر فى اجتماعها الأخير متحججة بأن وقت الاجتماع انتهى ولا يوجد الوقت الكافى للمناقشة.

"ذا تاون" يزيح "ريسيدنت إيفل: أفتر لايف" عن قمة إيرادات السينما الأمريكية




أزاح فيلم الممثل بن أفليك الجديد "ذا تاون" The Town" أو "المدينة" الجزء الرابع من سلسلة أفلام "ريسيدنت إيفل: أفتر لايف" Resident Evil: Afterlife عن قمة إيرادات السينما الأمريكية لهذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات بلغت 23.8 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض.

تدور أحداث الفيلم حول مدير بنك يواجه تحديات كثيرة مع الشرطة، بعدما قام بتنفيذ خطته لسرقة البنك، الفيلم إخراج بن أفليك الذي قام ببطولته بالمشاركة مع ريبكا هول وجون هام.

وفي المركز الثاني جاء فيلم Easy A "إيزي ايه" محققا 18.2 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض.

تدور أحداثه حول فتاة في المدرسة الثانوية تجبرها الظروف لإطلاق شائعات عن نفسها حول فقدانها لعذريتها، وتقرر استخدام هذه الشائعة فيما بعد للحفاظ علي وضعها المالي والاجتماعي، والفيلم بطوله إيما ستون، بين بيجلي وأماندا بينز، ومن تأليف بيرت في رويال، وإخراج ويل جلوك.

وفي المركز الثالث جاء فيلم الرعب "ديفيل" Devil محققا 12.6 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يحتجزون في أحد المصاعد بعد تعطله بين الطوابق، ويكتشفون بعد ذلك أن الشيطان موجود معهم.

وجاء في المركز الرابع فيلم "ريسيدنت إيفل: أفتر لايف" Resident Evil: Afterlife، متراجعا ثلاثة مراكز عن الأسبوع الماضي، بإيرادات بلغت 10.1 مليون دولار وبإجمالي إيرادات وصلت 44 مليون دولار في ثاني أسابيع عرض.

تدور أحداث الفيلم حول إصابة العالم بعدوى فيروسية تعيد الناس للحياة، وتواصل "أليس" رحلتها من أجل العثور على ناجين، والوصول بهم إلى بر الأمان، وتحصل على بعض المساعدة غير المتوقعة من صديق قديم.

وفي المركز الخامس جاء فيلم الرسوم المتحركة "ألفا آند أوميجا"Alpha and Omega محققا 9.2 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض.

وتدور أحداث الفيلم حول ذئبان تجبرهما الظروف على التواجد في أرض بعيدة عن موطنهما الأصلي، ويكتشفان أنهما بحاجة إلى مساعدة بعضهما البعض، حتى يستطيعا العودة إلى وطنهما مرة أخرى، ولكن تتعقد الأمور بينهما عندما يقعان في الحب.

وإلى المركز السادس، تراجع فيلم "تيكرز" Takers أربعة مراكز عن الأسبوع الماضي، ووصلت إيراداته إلى ثلاثة ملايين دولار، في رابع أسابيع عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 52 مليون دولار.
 

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص تقوم بسرقة البنوك، وتتغير الأحداث عندما يستطيع رجال الشرطة كشف هوية السارقين، ليبدأ بعد ذلك الصراع بينهم وبين الشرطة، الفيلم بطولة بول والكر وكريس براون ومات ديلون وزوي سالدانا.

وفي المركز السابع جاء فيلم "ذا أمريكان" The American بتراجع أربعة مراكز عن الأسبوع الماضي، محققا إيرادات وصلت إلى 2.7 مليون دولار في ثالث أسابيع عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 32 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية قاتل محترف، يقرر أن يعتزل بعدما يقوم بتنفيذ آخر مهمة له في إيطاليا، ولكن تتغير حياته عندما يقع في غرام سيدة أثناء تواجده بإيطاليا، الفيلم بطولة جورج كلوني وثيكلا ريوتن ومن إخراج أنطون كوربيجان.

وفي المركز الثامن جاء فيلم "إنسيبشن" Inception متقدما مركز واحد عن الأسبوع الماضي، بإيرادات وصلت 2.01 مليون دولار في تاسع أسابيع عرضه، لتصل إجمالي إيراداته طوال مدة عرضه إلى 285 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول "كوب" وهو سارق محترف، ولديه القدرة على الدخول إلى أحلام الناس والتسرب إلى عقول الآخرين، لكشف طموحاتهم ونواياهم، واستنباط معلومات ذات أهمية بالغة لبعض الجماعات، والفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو وجوزيف جوردن ليفيت وتوم هاردي وماريون كوتيلارد، ومن إخراج كريستوفر نولان.

وفي المركز التاسع جاء فيلم "ذا أوذر جايز"The Other Guys بتراجع ثلاثة مراكز عن الأسبوع الماضي، بإيرادات وصلت إلى مليوني دولار في سابع أسابيع عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 115 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول فريقين في شرطة نيويورك، يتنافسان في القبض على المجرمين والنزول لموقع الجريمة، من بطولة الممثلان مارك والبرج وويل فاريل.

وتذيل القائمة فيلم "إيت براي لاف" Eat Pray Love أو "كل، صل، حب"، بإيرادات وصلت إلى 1.7 مليون دولار في سادس أسابيع عرضه، وبإجمالي إيرادات 77 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول "إليزابيث" وتقوم بدورها الممثلة جوليا روبرتس، التي تحلم بالزواج والعيش في بيت خاص والنجاح في العمل، ولأنها لا تصل لما تريده تشعر وكأنها ضائعة ومضطربة، فتحاول إعادة اكتشاف نفسها، ويشاركها في البطولة جيمس فرانكو وجافير بارديم

عرض أمريكي لإنتاج ألبومات تامر حسني




تلقى الفنان تامر حسني عرضا من إحدى شركات الإنتاج الموسيقي في الولايات المتحدة، لتولي إنتاج أعماله الغنائية، بشرط أن يوافق على بنود التعاقد كما هي، في حالة موافقته على العرض.

كشف مصدر مقرب من تامر حسني في تصريح خاص لـنــــــا أن الشركة الأمريكية تريد التعاقد مع الفنان الشاب لمدة عامين، وأنها مستعدة لدفع ستة ملايين دولار كمقابل مادي للتعاقد، الذي لا يضم سوى شرطين أساسيين على تامر أن يقبلهما.

حيث ترغب الشركة أن يغني تامر في ألبومه الأول معها باللغتين العربية والإنجليزية معا، وأن يجعل إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية بشكل دائم.

ونقل المصدر عن تامر حسني سعادته بهذا العرض، معتبره خطوة مهمة في طريقه نحو العالمية، وهو ما يسعى إليه منذ بداية مشواره الفني.

ويملك المطرب والممثل الشاب أكثر من تجربة في الغناء بالإنجليزية، حيث قام بغناء Come Back To Me في ألبوم "هاعيش حياتي"، كما غنى أغنية Sweet Melody بألبوم "اخترت صح"، كما أعاد مؤخرا غناء أغنية فريق The Eagles الشهيرة Hotel California.

ولم يتضح بعد موقف تامر حسني مع منتجه الحالي محسن جابر، ومنتجه السابق نصر محروس، الذي كان قد أعلن أنه سيعود إليه مرة أخرى.
من ناحية أخرى، كشف المصدر أن ما يتردد عن انفصال تامر عن المنتج محمد السبكي منتج أفلامه، كلاما ليس نهائيا، وأن تامر لم يقرر بعد ما إذا كان سيقوم بتجديد تعاقده مع السبكي أم لا، حيث ينتهي التعاقد بتصوير الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى".

ويُجهز تامر حسني حاليا للجزء الثالث من فيلمه "عمر وسلمى"، وهو الفيلم الذي يكتبه أحمد عبد الفتاح، وتشاركه بطولته مي عز الدين.

"أمير الراي" يواجه خطر رفض العفو الرئاسي




يواجه نجم الراي الجزائري الشاب مامي خطر استمرار حبسه، في حالة اقتناع القاضي الفرنسي بمبررات محامية صديقته الفرنسية كاميل، التي قررت طلب عدم إطلاق صراحه، في جلسة تُقام الثلاثاء 21 سبتمبر 2010.

قررت ماري دوسي محامية كاميل، العشيقة السابقة لأمير الراي الجزائري، التقدم بمذكرة اعتراض خلال الجلسة، تطلب فيها عدم إطلاق سراح المطرب الجزائري الشهير، ما لم يلتزم برعاية ابنه من كاميل.

ونقلت تقارير جزائرية عن المحامية الفرنسية قولها أن شروط العفو عن الشاب مامي ليست مكتملة، وذلك لأنه لم يتطرق مطلقا لوجود ابن له من عشيقته الفرنسية حين طلب الحصول على عفو يُخرجه من سجنه، وهو ما يُعتبر تنصلا وهروبا من رعايته، بحسب ما أكدته المحامية.

وينتظر مامي تصديق محكمة باريس على طلب العفو الرئاسي الذي قدمه في شهر أغسطس 2010، والذي حصل على تأييد من الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي.

وبحسب المادة 17 بالقانون الفرنسي، فإن رئيس الدولة يستطيع أن يُعطي عفواً رئاسياً للسجناء الذين يقضون فترة عقوبتهم في سجون فرنسا، وهو ما استفاد منه مامي.

كما أن القانون الفرنسي يتيح للسجين الإفراج المشروط في حال قضى سنة على الأقل من مدة العقوبة المحكوم عليه بها، ووجود ابن للسجين أقل من 10 سنوات له حق الحضانة والرعاية الأبوية، وهو ما يتوافر في قضية مامي، بالإضافة لحسن السير والسلوك خلال فترة السجن.

وتعود وقائع القضية لعام 2005، حين أكدت صحفية فرنسية تدعى كامبل، كانت صديقة للشاب مامي، أن مامي اقتادها لفيلا بالجزائر بعدما أبلغته بحملها، وقام تخديرها، ثم قام رجل وامرأتان بمحاولة إجهاضها، وهي المحاولة التي فشلت، حيث أنجبت الصحفية الفرنسية فتاه تبلغ من العمر حاليا ثلاثة أعوام.
وحكمت محكمة فرنسية قبل عام بسجن الشاب مامي لمدة خمس سنوات مع النفاذ، بعد إدانته في محاولة إجهاض صديقته الفرنسية بالقوة.

واستمر مامي لعامين هاربا بالجزائر بعد الواقعة، قبل أن يتم القبض عليه ووضعه في سجن "لاسانتيه" في العاصمة الفرنسية باريس.

وتعتبر العقوبة التي نالها محمد خليفاتي وشهرته "مامي" مخففة إلى حد كبير، وتمثل نصف العقوبة القصوى التي كان ممكن أن يحكم بها القاضي، وهي عشر سنوات، كما إنه لم يأخذ الحكم الذي طالبت به المدعية وهو سبع سنوات.

وفي مارس 2009، تقرر نقل مامي، من سجن "لاسونتي" إلى سجن "مولان" بقرار من السلطات الفرنسية، بعد أن رفع أمير الراي الجزائري دعوة قضائية ضد إحدى المجلات التي صورته نائماً في زنزانته، ووصفته في تعليقها على الصورة بالمجرم القابع في السجن وسط اللصوص وقُطاع الطرق.

حماقي وخالد سليم وجوزيف عطية يتنافسون على MTV




اختارت اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائزEMA MTV الخاصة بمنطقة أوروبا، ثلاثة من نجوم الغناء العربي، للمنافسة على لقب "أفضل مغني عربي" Best Arabic Act وهم: المصريان محمد حماقي وخالد سليم، واللبناني جوزيف عطية.

جاء في الموقع الرسمي للجائزة، المقرر إقامة حفلها في مدينة مدريد بإسبانيا في السابع من نوفمبر 2010، أنه تم اختيار ثلاثة مطربين من العرب للمنافسة على جائزة "أفضل مغني عربي" وهي جائزة تخضع لتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي للجائزة وهو: http://ema.mtva.com/vote.

ونشر الموقع تحت اسم محمد حماقي معلومات عنه وهي: بدأ حياته الفنية مع الموزع الشهير طارق مدكور بأول ألبوماته "خلينا نعيش"، وثاني ألبوماته كانت في 2006 تحت عنوان "خلص الكلام" الذي حظي بنجاح كبير في سنة إنتاجه، أما ألبوم "ناويها" فحصل على مراكز متقدمة في أعلى مبيعات سوق الكاسيت في 2008، وضم أغنية "وافتكرت" التي ترجمت للتركية وغناها مصطفى صندل.

وتحت اسم خالد سليم، جاء الآتي: لديه في رصيده الفني ثلاثة ألبومات وثلاثة أفلام، فهو علامة من علامات موسيقى البوب الحديثة في مصر، خلال 10 سنوات هي عمره الفني، أصدر أول ألبوماته "عالم تاني" في 2000، وثاني ألبوماته "ولا ليلة ولا يوم" وحقق نجاحا كبيرا في العالم العربي، وأصدر مؤخرا ألبوم "ياللي غايب عني" وبه 13 أغنية.

أما تحت اسم جوزيف عطية فكتب الموقع: من مواليد البترون بلبنان 1988، وكان لديه تطلعات في إخراج الأفلام، ولكن في 2006 استطاع أن يكون أول لبناني يحصل على لقب ستار أكاديمي، وطرح بعدها أغنية سينجل تدعى "لا تروحي"، وحققت نجاحا هائلا عند طرحها هذا العام، وآخر ألبوماته هو "موهوم".

يذكر أن المعلومات على الموقع الرسمي للجائزة ليست كاملة، حيث أصدر حماقي ألبوم "حاجة مش طبيعية"، كما أصدر خالد سليم ألبوم "ده أنا"، وكلاهما في 2010.

هذا ومن المقرر أن يحضر عدد كبير من النجوم العالميين حفل توزيع الجوائز، خاصة أن هناك عدد من النجوم العالميين المرشحين للجوائز هذا العام منهم: ريانا وليدي جاجا وإيمينيم وشاكيرا ومايلي سايرس وإنريكي إجلاسيوس وآشر وكانييه ويست.

سعد الصغير: ''ولاد البلد'' تم تصويره منذ فترة طويلة..والمرض علمني الكثير



نفى المطرب سعد الصغير ان يكون فيلمه الجديد "ولاد البلد" مباراة في الرقص بينه وبين الراقصة دينا مشيرا إلى أنه لا يرقص في الفيلم وأنه قلل من رقصه بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة.
ولفت إلى أن برومو الفيلم قد ظلمه والمنتج هدفه منه دعائي بحت لتحقيق الإيرادات فالفنانة دينا لم تشاركه إلا مشهد واحد فقط حيث تجسد دور زوجة أخيه ولا يقابلها إلا عندما يكتشف أن خطيبه تعمل معها في الكباريه لذا لا يغني ولا يرقص معها طوال الفيلم مثلما كان يحدث سابقا.
واشار الصغير الى الفيلم تم تصويره منذ فترة طويلة أي قبل فترة مرضه الأخيرة والتي غيّرته للأفضل وجعلته يبحث عن رضاء الله حيث قرر بعدها التقليل من رقصه الكثير وعدم العمل في ملاهي ليلية وعدم الغناء في أي حفل به خمور على الإطلاق لأن المرض كان بمثابة ابتلاء من الله حيث شاهد الموت بعينيه واخبره الاطباء بانه لا أمل من شفائه الا ان ارادة الله كانت اقوي من كل شئ واستعاد صحته وعافيته ليتعلم من تلك التجربة الكثير إلا ان سعادته كانت بوقفة الكثيرين ودعائهم له بالسلامة مؤكدا أن علاقته أصحبت جيدة مع الله سبحانه وتعالى ويحاول ألا يغضبه.
وأكد ان بينه وبين المنتج السبكي كيمياء خاصة فهو يرتاح للعمل معه خاصة وانه السبب في دخوله عالم السينما لذا لا يفكر في تركه والرحيل الي شركة انتاج اخري علي الاطلاق مشيرا الي ان اعتلاء فيلم اولاد البلد لقمة ايرادات عيد الفطر أكبر رد علي منتقدي الفيلم خاصة وانه يحمل قيمة وهدف نبيل حيث يصور كيف يقف اولاد البلد في وجه اطماع رجل اعمال نجح في الحصول علي عضوية مجلس الشعب ولم يفي بوعوده الانتخابية من الارتقاء بالخدمات في البلد بل تحول الى الرغبة في شرائها وهدم الاراضي وطرد الناس منها لبناء الابراج مكانها وبيعها للاغنياء.
واضاف "جاء توقيت الفيلم قبل الانتخابات البرلمانية ليقوم بدور تنويري في كيفية اختيار النواب وعدم الانخداع بالشعارات البراقة واعطاء صوتنا لمن يستحقه لا لمن يخدعنا ولا نراه الا في المناسبات او قبل الانتخابات".
واختتم سعد الصغير حديثه بالاعراب عن سعادته بزيارة الفنان حكيم له اثناء مرضه وعودة المياه الي مجاريها بينهما بعد ان نجح البعض في الايقاع بينهما من قبل وعلى الرغم من فشله في الوصول الى حكيم وايضاح الامر له الا ان حكيم تجاوز كل شئ وقام بزيارته والاطمئنان عليه.

طلعت زكريا يروى تفاصيل لقائه بالرئيس مبارك





روى الفنان الكوميدي طلعت زكريا تفاصيل لقائه بالرئيس حسني مبارك والذي سبق ان وعد به الرئيس مبارك الفنان طلعت زكريا اثناء مرضه.
بدأ طلعت زكريا حديثه خلال اتصال هاتفي في حلقة الاحد من برنامج الحياة والناس مع رولا خرسا على قناة الحياm 2 وقال (اليوم وبالتحديد الساعة 7.00 صباحا تلقيت مكالمة من رئاسة الجمهورية بتدعوني للقاء مع الرئيس مبارك وفعلا الساعة 11.00 صباحا كنت امام قصر الرئاسة وكان الحرس في استقبالي وجلست مع الرئيس مبارك طوال ساعتين لم يدخل علينا احد او يطرق الباب.
واكمل زكريا حديثه: “وانا جالس مع الرئيس قلت له عندما تريد منى ان انصرف امرني بامر انصراف جمهوري فضحك الرئيس واصر في كل مرة ان اجلس معه”.
وفي اجابة علي سؤال الاعلامية رولا خرسا عن تفاصيل اللقاء وماذا دار من حديث بينهم قال طلعت زكريا "دار الحديث بيننا في كل شي من السياسة والفن والمواصلات والكباري وكل ازمات المجتمع ، فلقد شعرت ان الرئيس يحتاج ان يتكلم مع رجل من عامة الشعب بعيدا عن رجال السياسة يتكلم معه في كل شيء".
وعما اذا اشتكي طلعت زكريا للرئيس عن اي شئ يتعبه او يضايقه قال زكريا "لم اذهب لمقابلة الرئيس لاطلب شئ ولكنى ذهبت لاجلس معه بناء علي طلبه الشخصي وسألته هل تحبني يا ريس فأنا احبك فرد علي قائلا لو مكنتش بحبك انت قاعد هنا ازاي".
وكان للفن نصيب من اللقاء بين الرئيس مبارك وبين الفنان طلعت زكريا حسب ما ذكر الفنان طلعت زكريا في اتصاله الهاتفي مع الاعلامية رولا خرسا فقال "انا قلت للرئيس الفنانين بيحبوك يا ريس فقالي وانا كمان بحبهم وبسأل عليهم كلهم، قلت له يا ريس الفنانين بيحبوا ان يشعروا بشئ من التكريم خاصه من بلدهم " فوعده الرئيس مبارك بعودة عيد الفن تكريما للفنانين المصريين وان يشرف على تنفيذه كلا من الوزير الفنان فاروق حسني وزير الثقافة والفنان اشرف زكي نقيب الفنانين والفنان طلعت زكريا.

طلعت زكريا : لم أصدق نفسى و أنا جالس أمام الرئيس مبارك فى مكتبه




أعرب الفنان طلعت زكريا عن فرحته الشديدة بلقاء الرئيس مبارك فى رئاسة الجمهورية أمس "الأحد" لمدة ساعتين ناقشه فى القضايا الفنية والشئون السياسة الداخلية والخارجية.
وقال طلعت أنه استيقظ فى الثامنة صباحا على اتصال من رئاسة الجمهورية يفيده بأن الرئيس مبارك ينتظره للقاءه فى مكتبه فى الحادية عشر صباحا، واستطرد زكريا" لم أصدق نفسى ونهضت من فراشى بسرعة وارتديت ملابسى وطوال الطريق كنت أتخيل حين اتصل بى الرئيس أثناء مرضى ووعدنى بلقاء مباشر وتعجبت أن الرئيس لاينسى شيئا رغم أشغاله" .

وأوضح الفنان طلعت -فى اتصال هاتفى ببرنامج " مصر النهاردة" بالتلفزيون المصرى- أن الرئيس استقبله بكل تواضع بالأحضان وجلس معه لمدة ساعتين تناقشا خلالها فى العديد من الموضوعات، وسأله الرئيس عن أحوال الفن والفنانين ثم اقترح الرئيس بعودة يوم الفن مرة أخرى وكلفه بالتنسيق مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكى والدكتور زكريا عزمى للاحتفاء بكبار الفنانين فى يوم الفن.

اتهام غادة عبد الرازق باستغلال الجمهور



على الرغم من انتهاء عرض المسلسل المثير للجدل"زهرة وازواجها الخمسة " في رمضان إلا أن اصداءه  لن تنتهي حيث تواجه بطلة العمل  الفنانة غادة عبد الرازق استياء عدد كبير من الجمهور بعد ظهور المخرج خالد يوسف في الحلقة الأخيرة من العمل ليكون هو الزوج الخامس والأخير لشخصية زهرة التي تقدمها غادة في المسلسل .

واتهم الجمهور غادة عبد الرازق بأنها هي السبب وراء ظهوره في العمل نظراً لعلاقة الصداقة التي تجمعهما إضافة أنها بطلة في أعماله السابقة مثل " كلمني شكراً  و " دكان شحاته "، كما أنها ساهمت في استغلال الجمهور من خلال مسابقة وهمية عبر الهاتف تم من خلالها طرح اسماء وهمية يختار المتصل من ضمنها ليكون الزواج الخامس والأخير لزهرة ومنهم  لاعب الكرة ديفيد بيكهام وغيره.

من جابنها اندهشت غادة عبد الرازق من تلك الاتهامات مؤكدة انها لم تتدخل في اختيار الزواج الخامس وانها لم تكن تعلم أختيار خالد يوسف إلا في الساعات الأخيرة من تصوير الحلقة ، كما أنه كان أسماء مرشحة كل منهم كان لديه  أسباب لعدم المشاركة ومنهم عماد متعب والاعلامي جورج قرداحي حيث عرض عليه المؤلف مصطفي محرم أن يشارك في الحلقة الأخيرة ولكنه رفض خوفا ألا يلاقي ظهوره في المسلسل رضا الجمهور ويؤثر ذلك على تاريخه الفني ، أما عن المسابقات فهي ليس لها دخل بها على الاطلاق

صلاح عبدالله : لم اقبل دورى فى "الجماعة" لغرض سياسى



نفى الفنان صلاح عبدالله ما تردد حول قبوله لدوره فى المسلسل التليفزيونى "الجماعة" بغرض سياسى ، موضحا انه قبل العمل كضيف شرف لأنه تأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين، اللذان لهما فى رقبته ديون كثيرة، فضلا عن أن الدور أعجبه جدا.
واكد صلاح عبد الله ان ممارسة السياسة ادت الى ان كثير من التيارات كانت تحاول استغلال شعبيته ، وبعد ان عمل فترة طويلة جداً بها ، أدرك بعدها أنها ليست منطقته، واوضح انه كان أمين شباب فى بولاق الدكرور والدقى
واضاف انه ليس له علاقة بالاخوان فى الحياه ، ولم يحاول الاقتراب منهم أو حتى البعد عنهم ، واوضح ان شخصية عبدالحميد يونس لرجل وسطى يشبه كثيراً من المصريين ، يعتقد أن التطرف فى أى حاجة فيه خطورة وأولها الدين.
ورفض صلاح عبدالله اتهام الإخوان نجوم العمل بانهم تبنوا رأى وحيد حامد الرافض لهم ، مؤكدا انه احب كتابة وطريقة تناول المؤلف للموضوع فقط ، وانه سمع عن الجماعة فى المسلسل فقط ، اما الانتخابات وغير هذا لم يشعر بوجودهم.
وقد جسد صلاح عبدالله شخصية عبدالحميد يونس الرجل المعتدل المتدين الذى يرفض انضمام ابنه إلى جماعة الإخوان المسلمين واشتراكه فى العرض العسكرى من خلال مسلسل "الجماعة".

نانسى عجرم آخر دلع فى "نانسى 7"



رغم المشاكل التى صاحبت طرح ألبوم "نانسى 7" للمطربة اللبنانية نانسى عجرم فى الأسواق، من تسريب أغنياته، وسرقة أحد ألحان المطرب محمد رحيم الذى تغنت به المطربة شيرين وجدى منذ سنوات طويلة، خرج الألبوم فى أفضل صورة وقدمت نانسى به توليفة رائعة من الأغنيات المتنوعة والمختلفة مزجت بين الدلع والأنوثة والكبرياء وبين الحزن العميق، وقدمت لنا حالة فنية متكاملة، من الأغانى الخفيفة الرقيقة التى تأخذك إلى عالم ممتع وشيق، حيث تتمتع نانسى بنسبة كبيرة من خفة الظل على غرار أغنيتها الشهيرة "ابن الأرندلى" التى قدمتها فى تتر مسلسل "ابن الأرندلى" للفنان يحيى الفخرانى وحققت نجاحا كبيرا، واستغلت هذا النجاح بذكاء شديد وقدمت فى هذا الألبوم أكثر من أغنية تسير على نفس الوتيرة مثل أغنية "بالهداوة" التى كتب كلماتها أيمن بهجت قمر وتقول "بالهداوة الهداوة يا حبيبى.. بالهداوة أى غلطة بنا تداوى إلا الشك يعمل عداوة.. هو انت ليه كدة مبتعديش واقفلى ع الواحدة وشكاك.. يا أبو دم حامى أنت يا قفيش".

وأيضا أغنية "بياع وشاطر" والتى تقول "بياع وشاطر وبريمو.. خداع وأبصم بالعشرة.. كداب وأصلى على قديمو.. لا ليه فى حب ولا فى عشرة" .
نانسى استطاعت بهذه الكلمات البسيطة التى كتبها الشاعر هانى الصغير أن تصف معنى الخيانة والكذب والخداع بسهولة وخفة دم تدخل إلى القلب مباشرة، كما غنت أغنية "ستة وتلت" والتى طلبتها بنفسها بعد إعجابها الشديد بأغنية حسين الجسمى "ستة الصبح" لكن كلماتها ومضمونها جاء بعيد تماما ومختلف عن أغنية الجسمى، حيث تقول "مش قلتلى اسكتى هتصرف ادينى سكت.. علقتنى سبتنى فى الهوا وكمان هتلت.. شوف كام مرة غلط حبيبى وأنا فوت.. حتى معادنا كان الساعة ستة وأهى ستة تلت".
ولم تكتف نانسى بهذه النوعية الخفيفة من الأغنيات بل قدمت ألحان طربية لتثبت أنها مطربة تمتلك حسا فنيا متنوعا فمثلا قدمت أغنية بعنوان "فى حاجات" التى تضمنت إحساسا أكثر من رائع لشعور المرأة التى تفتقد الاهتمام من حبيبها وتريد طريقة حب مختلفة لكنها لا تستطيع طلب هذا بشكل مباشر لحيائها وأيضا لأنها لو طلبته وفعله لن يكون له طعم أو معنى، هى قدمت هذا المعنى المهم بكلمات رقيقة ومعبرة تقول "فى حاجات تتحس ومتتقلش.. وإن جيت أطلبها أنا مقدرش.. ولو انت عملتها بعد ما انا أطلبها.. يبقى مينفعش".

وحتى الأغنيات التى تهديها لجمهورها فى الخليج قدمتها نانسى باللهجة البيضاء التى يستطيع فهمها الجميع لأنها تتسم بالسلاسة بخلاف اللهجة الخليجية التى لا يفهمها إلا أهلها مثل أغنيتا "شيخ الشباب"، و"أسعد الله مساك".
كما قدمت فى الألبوم مجموعة ألحان متنوعة ومختلفة وحرصت على مزج الألحان الشرقية بالغربية، واتضح ذلك فى أغنية "امتى هشوفك" التى أدخلت بها موسيقى التانجو فجاءت مختلفة تماما ومتميزة

بالصور.. شيرين تنفى توقف نشاطها بظهورها فى حفل زفاف



لم تجد الفنانة شيرين عبد الوهاب وسيلة لتكذيب الأخبار التى نشرتها إحدى الصحف حول توقف نشاطها الفنى لمدة ستة أشهر بناءً على نصيحة الطبيب بدعوى عدم حدوث مضاعفات صحية بعد وضعها لمولودتها الثانية سوى حرصها على الظهور فى حفلات الزفاف لنجوم المجتمع، خاصة أن الصحيفة أضافت أن سبب بعد شيرين عن الحفلات اللايف زيادة وزنها بشكل ملحوظ.

ظهرت شيرين بصحبة الفنانة سميرة سعيد مؤخرا فى حفل زفاف ابنة سيدة الأعمال المغربية فاطمة الفاسى الذى أقيم فى أحد الفنادق الشهيرة، حيث ظهرت شيرين فى حالة صحية جيدة، وشاركت سميرة فى تقديم الغناء احتفالا بالعروسين.

كان أيمن نابليون مدير أعمال شيرين كذب هذه الأخبار فور نشرها عن طريق صفحة شيرين الرسمية على موقع التعارف الشهير الـFacebook وأكد أنها بصحة جيدة، وتستعد لاستكمال تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، وأغنيتها السينجل الجديدة "ما تعتذرش" المقرّر طرحها فى أكتوبر المقبل.

يذكر أن شيرين انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "أعصابه فى ثلاجة" كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد صلاح وتوزيع طارق مدكور، كما انتهت مسبقا من تسجيل عدة أغنيات أخرى منها "بتحكى فى إيه" كلمات أحمد محروس، وألحان محمد يحيى، وتوزيع طارق مدكور ، وأغنية "أنا معرفوش" كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد سعد، و"مين ظالم" ألحان أحمد سعد.


عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe