الاثنين، 20 سبتمبر 2010

عرض أمريكي لإنتاج ألبومات تامر حسني




تلقى الفنان تامر حسني عرضا من إحدى شركات الإنتاج الموسيقي في الولايات المتحدة، لتولي إنتاج أعماله الغنائية، بشرط أن يوافق على بنود التعاقد كما هي، في حالة موافقته على العرض.

كشف مصدر مقرب من تامر حسني في تصريح خاص لـنــــــا أن الشركة الأمريكية تريد التعاقد مع الفنان الشاب لمدة عامين، وأنها مستعدة لدفع ستة ملايين دولار كمقابل مادي للتعاقد، الذي لا يضم سوى شرطين أساسيين على تامر أن يقبلهما.

حيث ترغب الشركة أن يغني تامر في ألبومه الأول معها باللغتين العربية والإنجليزية معا، وأن يجعل إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية بشكل دائم.

ونقل المصدر عن تامر حسني سعادته بهذا العرض، معتبره خطوة مهمة في طريقه نحو العالمية، وهو ما يسعى إليه منذ بداية مشواره الفني.

ويملك المطرب والممثل الشاب أكثر من تجربة في الغناء بالإنجليزية، حيث قام بغناء Come Back To Me في ألبوم "هاعيش حياتي"، كما غنى أغنية Sweet Melody بألبوم "اخترت صح"، كما أعاد مؤخرا غناء أغنية فريق The Eagles الشهيرة Hotel California.

ولم يتضح بعد موقف تامر حسني مع منتجه الحالي محسن جابر، ومنتجه السابق نصر محروس، الذي كان قد أعلن أنه سيعود إليه مرة أخرى.
من ناحية أخرى، كشف المصدر أن ما يتردد عن انفصال تامر عن المنتج محمد السبكي منتج أفلامه، كلاما ليس نهائيا، وأن تامر لم يقرر بعد ما إذا كان سيقوم بتجديد تعاقده مع السبكي أم لا، حيث ينتهي التعاقد بتصوير الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى".

ويُجهز تامر حسني حاليا للجزء الثالث من فيلمه "عمر وسلمى"، وهو الفيلم الذي يكتبه أحمد عبد الفتاح، وتشاركه بطولته مي عز الدين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe