الاثنين، 20 سبتمبر 2010

حماقي وخالد سليم وجوزيف عطية يتنافسون على MTV




اختارت اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائزEMA MTV الخاصة بمنطقة أوروبا، ثلاثة من نجوم الغناء العربي، للمنافسة على لقب "أفضل مغني عربي" Best Arabic Act وهم: المصريان محمد حماقي وخالد سليم، واللبناني جوزيف عطية.

جاء في الموقع الرسمي للجائزة، المقرر إقامة حفلها في مدينة مدريد بإسبانيا في السابع من نوفمبر 2010، أنه تم اختيار ثلاثة مطربين من العرب للمنافسة على جائزة "أفضل مغني عربي" وهي جائزة تخضع لتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي للجائزة وهو: http://ema.mtva.com/vote.

ونشر الموقع تحت اسم محمد حماقي معلومات عنه وهي: بدأ حياته الفنية مع الموزع الشهير طارق مدكور بأول ألبوماته "خلينا نعيش"، وثاني ألبوماته كانت في 2006 تحت عنوان "خلص الكلام" الذي حظي بنجاح كبير في سنة إنتاجه، أما ألبوم "ناويها" فحصل على مراكز متقدمة في أعلى مبيعات سوق الكاسيت في 2008، وضم أغنية "وافتكرت" التي ترجمت للتركية وغناها مصطفى صندل.

وتحت اسم خالد سليم، جاء الآتي: لديه في رصيده الفني ثلاثة ألبومات وثلاثة أفلام، فهو علامة من علامات موسيقى البوب الحديثة في مصر، خلال 10 سنوات هي عمره الفني، أصدر أول ألبوماته "عالم تاني" في 2000، وثاني ألبوماته "ولا ليلة ولا يوم" وحقق نجاحا كبيرا في العالم العربي، وأصدر مؤخرا ألبوم "ياللي غايب عني" وبه 13 أغنية.

أما تحت اسم جوزيف عطية فكتب الموقع: من مواليد البترون بلبنان 1988، وكان لديه تطلعات في إخراج الأفلام، ولكن في 2006 استطاع أن يكون أول لبناني يحصل على لقب ستار أكاديمي، وطرح بعدها أغنية سينجل تدعى "لا تروحي"، وحققت نجاحا هائلا عند طرحها هذا العام، وآخر ألبوماته هو "موهوم".

يذكر أن المعلومات على الموقع الرسمي للجائزة ليست كاملة، حيث أصدر حماقي ألبوم "حاجة مش طبيعية"، كما أصدر خالد سليم ألبوم "ده أنا"، وكلاهما في 2010.

هذا ومن المقرر أن يحضر عدد كبير من النجوم العالميين حفل توزيع الجوائز، خاصة أن هناك عدد من النجوم العالميين المرشحين للجوائز هذا العام منهم: ريانا وليدي جاجا وإيمينيم وشاكيرا ومايلي سايرس وإنريكي إجلاسيوس وآشر وكانييه ويست.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe