الاثنين، 20 سبتمبر 2010

طلعت زكريا يروى تفاصيل لقائه بالرئيس مبارك





روى الفنان الكوميدي طلعت زكريا تفاصيل لقائه بالرئيس حسني مبارك والذي سبق ان وعد به الرئيس مبارك الفنان طلعت زكريا اثناء مرضه.
بدأ طلعت زكريا حديثه خلال اتصال هاتفي في حلقة الاحد من برنامج الحياة والناس مع رولا خرسا على قناة الحياm 2 وقال (اليوم وبالتحديد الساعة 7.00 صباحا تلقيت مكالمة من رئاسة الجمهورية بتدعوني للقاء مع الرئيس مبارك وفعلا الساعة 11.00 صباحا كنت امام قصر الرئاسة وكان الحرس في استقبالي وجلست مع الرئيس مبارك طوال ساعتين لم يدخل علينا احد او يطرق الباب.
واكمل زكريا حديثه: “وانا جالس مع الرئيس قلت له عندما تريد منى ان انصرف امرني بامر انصراف جمهوري فضحك الرئيس واصر في كل مرة ان اجلس معه”.
وفي اجابة علي سؤال الاعلامية رولا خرسا عن تفاصيل اللقاء وماذا دار من حديث بينهم قال طلعت زكريا "دار الحديث بيننا في كل شي من السياسة والفن والمواصلات والكباري وكل ازمات المجتمع ، فلقد شعرت ان الرئيس يحتاج ان يتكلم مع رجل من عامة الشعب بعيدا عن رجال السياسة يتكلم معه في كل شيء".
وعما اذا اشتكي طلعت زكريا للرئيس عن اي شئ يتعبه او يضايقه قال زكريا "لم اذهب لمقابلة الرئيس لاطلب شئ ولكنى ذهبت لاجلس معه بناء علي طلبه الشخصي وسألته هل تحبني يا ريس فأنا احبك فرد علي قائلا لو مكنتش بحبك انت قاعد هنا ازاي".
وكان للفن نصيب من اللقاء بين الرئيس مبارك وبين الفنان طلعت زكريا حسب ما ذكر الفنان طلعت زكريا في اتصاله الهاتفي مع الاعلامية رولا خرسا فقال "انا قلت للرئيس الفنانين بيحبوك يا ريس فقالي وانا كمان بحبهم وبسأل عليهم كلهم، قلت له يا ريس الفنانين بيحبوا ان يشعروا بشئ من التكريم خاصه من بلدهم " فوعده الرئيس مبارك بعودة عيد الفن تكريما للفنانين المصريين وان يشرف على تنفيذه كلا من الوزير الفنان فاروق حسني وزير الثقافة والفنان اشرف زكي نقيب الفنانين والفنان طلعت زكريا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe