الاثنين، 20 سبتمبر 2010

"ذا تاون" يزيح "ريسيدنت إيفل: أفتر لايف" عن قمة إيرادات السينما الأمريكية




أزاح فيلم الممثل بن أفليك الجديد "ذا تاون" The Town" أو "المدينة" الجزء الرابع من سلسلة أفلام "ريسيدنت إيفل: أفتر لايف" Resident Evil: Afterlife عن قمة إيرادات السينما الأمريكية لهذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات بلغت 23.8 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض.

تدور أحداث الفيلم حول مدير بنك يواجه تحديات كثيرة مع الشرطة، بعدما قام بتنفيذ خطته لسرقة البنك، الفيلم إخراج بن أفليك الذي قام ببطولته بالمشاركة مع ريبكا هول وجون هام.

وفي المركز الثاني جاء فيلم Easy A "إيزي ايه" محققا 18.2 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض.

تدور أحداثه حول فتاة في المدرسة الثانوية تجبرها الظروف لإطلاق شائعات عن نفسها حول فقدانها لعذريتها، وتقرر استخدام هذه الشائعة فيما بعد للحفاظ علي وضعها المالي والاجتماعي، والفيلم بطوله إيما ستون، بين بيجلي وأماندا بينز، ومن تأليف بيرت في رويال، وإخراج ويل جلوك.

وفي المركز الثالث جاء فيلم الرعب "ديفيل" Devil محققا 12.6 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يحتجزون في أحد المصاعد بعد تعطله بين الطوابق، ويكتشفون بعد ذلك أن الشيطان موجود معهم.

وجاء في المركز الرابع فيلم "ريسيدنت إيفل: أفتر لايف" Resident Evil: Afterlife، متراجعا ثلاثة مراكز عن الأسبوع الماضي، بإيرادات بلغت 10.1 مليون دولار وبإجمالي إيرادات وصلت 44 مليون دولار في ثاني أسابيع عرض.

تدور أحداث الفيلم حول إصابة العالم بعدوى فيروسية تعيد الناس للحياة، وتواصل "أليس" رحلتها من أجل العثور على ناجين، والوصول بهم إلى بر الأمان، وتحصل على بعض المساعدة غير المتوقعة من صديق قديم.

وفي المركز الخامس جاء فيلم الرسوم المتحركة "ألفا آند أوميجا"Alpha and Omega محققا 9.2 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض.

وتدور أحداث الفيلم حول ذئبان تجبرهما الظروف على التواجد في أرض بعيدة عن موطنهما الأصلي، ويكتشفان أنهما بحاجة إلى مساعدة بعضهما البعض، حتى يستطيعا العودة إلى وطنهما مرة أخرى، ولكن تتعقد الأمور بينهما عندما يقعان في الحب.

وإلى المركز السادس، تراجع فيلم "تيكرز" Takers أربعة مراكز عن الأسبوع الماضي، ووصلت إيراداته إلى ثلاثة ملايين دولار، في رابع أسابيع عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 52 مليون دولار.
 

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص تقوم بسرقة البنوك، وتتغير الأحداث عندما يستطيع رجال الشرطة كشف هوية السارقين، ليبدأ بعد ذلك الصراع بينهم وبين الشرطة، الفيلم بطولة بول والكر وكريس براون ومات ديلون وزوي سالدانا.

وفي المركز السابع جاء فيلم "ذا أمريكان" The American بتراجع أربعة مراكز عن الأسبوع الماضي، محققا إيرادات وصلت إلى 2.7 مليون دولار في ثالث أسابيع عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 32 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية قاتل محترف، يقرر أن يعتزل بعدما يقوم بتنفيذ آخر مهمة له في إيطاليا، ولكن تتغير حياته عندما يقع في غرام سيدة أثناء تواجده بإيطاليا، الفيلم بطولة جورج كلوني وثيكلا ريوتن ومن إخراج أنطون كوربيجان.

وفي المركز الثامن جاء فيلم "إنسيبشن" Inception متقدما مركز واحد عن الأسبوع الماضي، بإيرادات وصلت 2.01 مليون دولار في تاسع أسابيع عرضه، لتصل إجمالي إيراداته طوال مدة عرضه إلى 285 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول "كوب" وهو سارق محترف، ولديه القدرة على الدخول إلى أحلام الناس والتسرب إلى عقول الآخرين، لكشف طموحاتهم ونواياهم، واستنباط معلومات ذات أهمية بالغة لبعض الجماعات، والفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو وجوزيف جوردن ليفيت وتوم هاردي وماريون كوتيلارد، ومن إخراج كريستوفر نولان.

وفي المركز التاسع جاء فيلم "ذا أوذر جايز"The Other Guys بتراجع ثلاثة مراكز عن الأسبوع الماضي، بإيرادات وصلت إلى مليوني دولار في سابع أسابيع عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 115 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول فريقين في شرطة نيويورك، يتنافسان في القبض على المجرمين والنزول لموقع الجريمة، من بطولة الممثلان مارك والبرج وويل فاريل.

وتذيل القائمة فيلم "إيت براي لاف" Eat Pray Love أو "كل، صل، حب"، بإيرادات وصلت إلى 1.7 مليون دولار في سادس أسابيع عرضه، وبإجمالي إيرادات 77 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول "إليزابيث" وتقوم بدورها الممثلة جوليا روبرتس، التي تحلم بالزواج والعيش في بيت خاص والنجاح في العمل، ولأنها لا تصل لما تريده تشعر وكأنها ضائعة ومضطربة، فتحاول إعادة اكتشاف نفسها، ويشاركها في البطولة جيمس فرانكو وجافير بارديم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe