الثلاثاء، 5 أكتوبر 2010

''صوت وصورة'' يتحدى عادل إمام وحلمي والسقا وكريم في عيد الأضحى


تسعى الشركة المنتجة للفيلم السينمائى الجديد (صوت وصورة) الذى تم الانتهاء من تصوير كل مشاهده مؤخرا لحجز موقعه فى سباق عيد الاضحى القادم .
مؤلف ومخرج الفيلم علاء الشريف اكد على ثقته بأن الفيلم قادرا على المنافسه وبقوة فى هذا السباق عيد الاضحى وذلك كما يقول فى مواجهة كبار النجوم مثل عادل امام وفيلمه (زهايمر) واحمد حلمى وفيلمه (سبع البرمبة المعدل الى بلبل حيران) وكريم عبد العزيز وفيلمه (فاصل ونواصل) واحمد السقا وفيلمه (ابن القنصل) وغيرهم من نجوم السينما ممن سيشهد السباق عرض افلامهم الجديدة فيه.
وعن سبب عدم التفكير فى تأجيل عرض الفيلم لاى سباق اخر اكد علاء الشريف انه بالاتفاق مع الشركة المنتجه وجدوا ان عرض الفيلم فى هذا السباق يعد افضل بكثير كما يقول من عرضه فى اى سباق اخر بما فى ذلك سباق اجازة نصف العام ليس لشئ سوى قصر مدته.
يذكر ان فيلم (صوت وصورة) شارك فى بطولته مجموعه من الوجوه الشابه مثل رامى وحيد ومنى هلا ويدور موضوعه فى اطار كوميدى حول عالم فتيات الليل واوكار الدعارة وهو ماادى الى عدم اجازة الرقابة له لفترة طويلة حيث تم رفضه عدة مرات بل وظل حبيس الادراج عام كامل الى ان قام رئيس الرقابة د. سيد خطاب بعقد جلسة مطولة مع المؤلف والمخرج تم فيها الاتفاق على اضافة مجموعة من التعديلات على السيناريو وهو ماحدث بالفعل فاشارت الرقابة فى تقريرها النهائى عند اجازته الى ان الفيلم يسعى لتحذير الفتيات من من الوقوع فى الخطيئة اوتحيدا مهنة الدعارة التى لاتدر على من تمتهنها سوى الضياع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe