الخميس، 16 ديسمبر 2010

مهند ونور يزوران القاهرة











للمرة الثانية منذ عام 2008، يستعد الثنائي الشهير كيفانج تاتليتوج وسونجول أودين، اللذان لعبا أدوار البطولة في المسلسل التركي الشهير "نور"، وأديا شخصيتي مهند ونور، لزيارة القاهرة بداية الشهر المقبل، على خلفية مشاركتهما في حملة دعائية خاصة بأحد منتجات الشعر.
ويتضمن برنامج الحملة، العديد من الرحلات التي من المقرر أن يقوم بها النجمان معها، ومن ضمنها زيارة القاهرة التي زارها من قبل في أثناء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي عقد فعالياته منذ سنتين.
وسوف يتم عقد عدد من اللقاءات الصحفية والتليفزيونية مع مهند ونور، بالإضافة لمشاركتهما في المؤتمر الصحفي الذي من المقرر أن تعقده الشركة المنتجة لمستحضرها في أحد مراكز القاهرة التجارية.
جدير بالذكر أن المسلسل التركي "نور" الذي تمت إذاعته قبل سنوات في المنطقة العربية، قد تسبب في العديد من المشاكل بين الأزواج والزوجات، وانقسم المتابعون لمن يهيمون عشقا بالمسلسل ويحرصون على متابعة حلقاته سواء على القنوات الفضائية أو عبر الإنترنت، ومن يكرهونه بشدة ويتهمونه بإفساد عقليات النساء، ويتمنون لو لم يذع مرة أخرى.
ومع ذلك فقد تمكن النجمان كيفانج تاتليتوج وسونجول أودين من تحقيق شهرة بالغة، أهلتهما فيما بعد للعب أدوار البطولة في العديد من الأعمال الفنية، وغيرت مسارهما الفني تماما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe