الخميس، 16 ديسمبر 2010

فيفي عبده تروج للسياحة بـ 5 كليبات راقصة!!









قررت الراقصة فيفي عبده تصوير خمسة كليبات استعراضية، تأكيداً على قرارها باستئناف الرقص من جديد بعد أن استطاعت خلال الفترة الأخيرة أن تنقص من وزنها ما يقرب من 15 كيلو جراما.
الهام في الأمر أن فيفي شددت ان هذه الكليبات الخمسة ستكون وسائل دعاية للسياحة المصرية، وقالت: "سيكون كل كليب من الخمسة عبارة عن لوحة استعراضية أصورها في عدد من مدننا السياحية الجميلة كالغردقة وشرم الشيخ والإسكندرية، لأني ضد أن يصور الفنانون أعمالهم خارج مصر خاصة إذا كان الأمر لا يحتاج لذلك".
وتابعت فيفي تصريحاتها قائلة: "هذه الكليبات ستكون دعاية فنية لبلدنا، وفي نفس الوقت ستكون دروسا عملية للمحاضرات التي ألقيها في الخارج لعشاق فن الرقص الشرقي، وإذا تطلب موضوع الكليب أن أغني سأفعل ذلك، فأنا معتادة على الغناء بصوتي في مسرحياتي الاستعراضية".
وأضافت: "كنت في رحلة ما بين لندن وباريس وإيطاليا، واتفقت هناك مع عدد من مصممي الأزياء على تنفيذ ملابس خاصة للكليبات بمقاسي الجديد بعد فقداني لوزني، كما أتابع أشهر مخرجي الكليبات هذه الفترة للاستقرار على اثنين أو ثلاثة منهم ليتولوا الإخراج، وفي نفس الوقت أتفاوض مع عدد من الملحنين لاختيار ألحان الاستعراضات".
وعلى ما يبدو أن السياحة القومية في بلدنا ستشهد ازدهاراً ملحوظاً بعد أن قررت الراقصة فيفي أن تقدم وصلات راقصة لتعرف السائحين بمعالمنا السياحية، وتذكرني هذه التصريحات، بالراقصة دينا التي صرحت هي الأخرى خلال تواجدها ببرنامج "بدون رقابة" مؤخراً بأنها تعتبر نفسها مصدر هام للسياحة والدخل القومي في مصر، مؤكدة أن رقصها وفنها يجذب عدداً كبيراً من السياح، وان العرب يأتون خصيصاً إلى مصر لمشاهدة رقصها ولحضور حفلاتها!!.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe