الخميس، 16 ديسمبر 2010

ماجدة الرومي تدردش مع محبيها احتفالا بعيد ميلادها












احتفلت المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي بعيد مولدها الأخير وسط جمهورها على موقعها الرسمي، من خلال إجرائها لدردشة معهم في مساء الثلاثاء 14 ديسمبر 2010.

أجرت المطربة ماجدة الرومي دردشة Chat مع محبيها من مختلف البلدان المتواجدون على موقعها الرسمي، وأعلنت خلالها أنها تستعد لإحياء أربعة حفلات في لبنان في ليلة رأس السنة.

كما أعلنت ماجدة الرومي أنها بدأت التحضير لألبومها الجديد ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسمه، ومن المقرر أن يتم إصداره في مارس 2011، وسيتزامن معه حفلة للاحتفال بإطلاقه ولكن لم يتم تحديد موعدها بعد.

واعتذرت الماجدة، كما يلقبها محبيها، عن ردودها دوما باللغة الإنجليزية، ووعدت الجمهور أنها ستجري معهم دردشة في وقت لاحق قبل صدور ألبومها، وستحاول الرد بالعربية والإنجليزية حتى يفهمها الجميع.

وفي النهاية، قدمت ماجدة الرومي شكرها لكل محبيها على الأمنيات التي قدموها لها بمناسبة عيد ميلادها الذي كان قبل موعد الدردشة بيوم، أي في الاثنين 13 ديسمبر، وقالت لهم: "أصدقائي الأحباء، أنا أحبكم جميعاً وكثيراً، وجميع بلادكم الجميلة كثيراً، أنتم قوتي وأجنحتي الأزلية، فأنتم تعيشون في قلبي، وبسببكم أحاول أن أقوم بالأفضل في موسيقاي وأغانيّ.
وتابعت: أحب أن أقضي وقت أطول معكم جميعاً، لكن للأسف الليلة أنا مدعوة لعشاء عيد ميلادي، لكن أعدكم أن أكون معكم قبل إطلاق ألبومي في شهر مارس المقبل، أحبكم جدا".

وأضافت: إلى اللقاء جميعا، وأتمنى للجميع الكثير من الأمنيات في عيد ميلادهم مثلما حصلت على الكثير من الأمنيات اليوم، وأشكركم مرة أخرى.

آخر ألبومات المطربة الكبيرة كانت "اعتزلت الغرام" في 2006 مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، وصورت منه بطريقة الفيديو كليب الأغنية، التي حملت اسم الألبوم مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي، من كلمات نهى نجم ونزار فرانسيس وألحان ملحم بركات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe