الخميس، 16 ديسمبر 2010

بالصور: تامر حسني يوقع لـ"بولس" في دبي


وصل النجم الشاب تامر حسني إلى دبي في الثلاثاء 14 ديسمبر 2010، لحضور المؤتمر الصحفي، للتوقيع مع شركة "بولس" Police العالمية للنظارات.

جاء في بيان من شركة "ماستر بيس" لمالكها تامر يحيى المشرفة على تنظيم حفلات ومؤتمرات تامر حسني خارج مصر: "سافر تامر لدبي لحضور المؤتمر الصحفي، للتوقيع مع شركة (بولس) العالمية للنظارات، بعد اختياره كسفير لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وأضاف: أقيم الحفل بفندق "أطلانطس" دبي، وسط حضور أكثر من مائة وخمسون مراسل من القنوات العربية والعالمية و جميع الصحف الدولية و العربية، واستمر لأربع ساعات.

وتابع البيان: قام تامر حسني أثناء المؤتمر بافتتاح الموقع الرسمي الخاص به مع الشركة www.policetamerhosny.com، وقام أيضا بافتتاح حسابيه مع الشركة على الموقعين الاجتماعيين "فيس بوك" و"تويتر".

وأشار البيان أنه كان في استقبال تامر كل من ميكلي أركري رئيس مجلس إدارة شركة "بوليس" العالمية وإستيفانو العضو المنتدب للشركة.

وغنى تامر حسني أثناء المؤتمر مجموعة من أغانيه الجديدة، وسط تفاعل جميع الصحفيين والحضور، كما شاركه في الغناء حسام الحسيني ومجموعة من الراقصين الاستعراضيين من البرازيل .

وفي النهاية، وجه تامر حسني الشكر لجميع الحضور والصحفيين والإعلام والمسئوليين عن شركة "بولس" على حضورهم الحفل، ومن المقرر أن يعود تامر حسني لمصر في صباح الخميس 16 ديسمبر.
 
تامر حسني يلقي كلمة في مؤتمر "بولس" بدبي
يذكر أن تامر حسني، يستعد لتقديم أول أعماله الدرامية، من خلال مسلسل بعنوان "ابن بلد"، المقرر عرضه في رمضان 2011، ورشح لإخراجه صديقه محمد سامي.

وكانت آخر أعماله فيلم "نور عيني" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج وائل إحسان، وشارك في بطولته منة شلبي وعمرو يوسف.

كما يجهز حاليا النجم الشاب للجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" مع الفنانة مي عز الدين، والذي سيخرجه سامي أيضاً.

بالإضافة إلى أنه طرح في صيف 2010 أحدث ألبوماته الغنائية "اخترت صح"، وصور منه 3 كليبات هى: "صحيت على صوتها" من إخراجه و"تعرفي بحلم" و"لو هكون غير ليك" من إخراج محمد سامي.












0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe