الاثنين، 17 يناير 2011

ساقية الصاوي: سنستقبل تامر حسني كمطرب في حالة اعتذاره عن "هي دي" وأمثالها


بعد الإعلان عن رفض ساقية الصاوي إقامة حفلات للمطرب تامر حسني على مسارحها، وضع محمد الصاوي مالك الساقية شرطا يسمح للمطرب الشاب من الغناء بالساقية حال تنفيذه.

قالت هبة أحمد المتحدثة الرسمية باسم ساقية الصاوي في تصريح خاص : "نرحب بتامر حسني كضيف من جماهير الساقية في أي وقت، ولن نمنعه بالطبع من دخول أي حفلة أو حدث بالساقية، ولكن لن يغني على مسارح الساقية نظرا لما تحمل أغانيه من إيحاءات".

وتابعت: ولكن تبقى لتامر فرصة ليتمكن من الغناء على مسارح الساقية، وهي أن يعتذر في بيان رسمي عن الأغاني التي قدمها مسبقا وتحمل إيحاءات جنسية مثل "هي دي"، ونتأكد بعد ذلك أن أعماله القادمة ستخلو من هذه الإيحاءات والإشارات.

وكانت الصحف والمجلات تناولت مسبقا خبر منع تامر حسني من الغناء في الساقية بعدما أعلنه المهندس محمد الصاوي مالك ساقية الصاوي، في ندوة فيلم "678" التي أقيمت منذ أيام، وبرر ذلك لأن الساقية تقدم أعمالا فنية ذات رسالة راقية، وأغاني تامر لا ترتقي للبرنامج الذي تهدف الساقية لتحقيقه.

ومن ناحية أخرى، بدأ تامر حسني في تصوير مشاهد مسلسله "آدم"، الذي يخوض به مجال الدراما للمرة الأولى، وتشاركه في بطولته الفنانة درة ومي عز الدين، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد سامي، ومرشح للمشاركة في بطولته: ماجد المصري وأحمد زاهر، ودينا فؤاد وعفاف شعيب وحجاج عبد العظيم، وأحمد صيام وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود الجندي ونهال عنبر.
كما بدأ تصوير فيلمه الجديد "عمر وسلمى3" من إخراج محمد سامي ومن المقرر عرضه في صيف 2011.

وعلى الصعيد الغنائي، انتهى تامر من تسجيل أغنيتين من ألبومه الجديد، وهما "واخدها جد" ألحان محمد النادي، و"اليوم في بعدك" كلمات وألحان عزيز الشافعي، والأغنيتين توزيع نور، وسيضم أغنية "أنا مصري" للألبوم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe