الاثنين، 17 يناير 2011

مرتضى منصور يواجه جمال مروان من أجل عيون قمر



استعانت الفنانة اللبنانية قمر بالمستشار المصري مرتضي منصور في قضيتها التي شغلت الرأى العام خاصة بعدما اتضح أن رجل الأعمال المصري جمال مروان طرف بها.
فقد أدلت اللبنانية قمر بتصريحات جديدة بدأتها بكشف النقاب عن رفضها 5 ملايين دولار عرضها عليها رجل الاعمال المصري جمال مروان مقابل أن تنسب ابنها منه لأحد أصدقائه.
ليس هذا فحسب بل أكدت قمر انها متمسكة بحق ابنها وانها ستلاحق جمال مروان قضائيا حتى تأخذ حق ابنها كما هددت من يفكر في أن يعرض ابنها لأي أذى.
وكشفت قمر عن استعانتها بالمستشار مرتضي منصور قائلة: " مرتضى منصور هو الآن منقذي الوحيد لأنه رجل شريف ولا يمكن اغراؤه بالمال".
وأكدت قمر أنها على يقين بأن المستشار مرتضى سيجلب لها حقها وحق ابنها من جمال مروان وذلك لأنها واثقة فيه وفي نزاهة القضاء المصري وأن الله لن يتركها.
وقالت إن مرتضي منصور قبل القضية لأنه مؤمن بحقها وانه متأكد من ان جمال مروان والد ابنها، ووعدها بأن يرجع لها حقها لأنه لا يخسر قضية.
وأشارت قمر ان مرتضي سوف يجبر جمال على الخضوع لفحص الحمض النووي لأن قضية اثبات النسب في مصر اكثر حساسية من لبنان .
وعن كواليس القضية، قالت قمر إن جمال مروان استأجر شخصا ليدعي أنه والد ابنها متسائلة كيف يمكن لشخص ان ينتهك أعراض الناس مقابل 500 دولار فقط خاصة وأن هذا الرجل اعترف لها بذلك.
واعربت قمر عن إندهاشها من موقف جمال قائلة: "لم اتوقع ان يؤذي ابنه بهذا الاسلوب الرخيص رغم انني ارسلت له بعضا من صور ابنهما ليرق قلبه لكن بلا فائدة".
وفي النهاية أكدت وأصرت قمر على أنها زوجة جمال مروان على سنة الله ورسوله وأن ولدها ابنه.
يذكر أن هذه ليست القضية الفنية الأولى التي يتولاها المستشار مرتضي منصور حيث تولى مؤخرا قضية رفعتها رولا سعد ضد نقابة المهن الموسيقية المصرية لمنعها من الغناء في مصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe