الاثنين، 17 يناير 2011

أحمد فلوكس يعتذر عن مسلسل "المواطن إكس" ليتفرغ لـ"ساعة ونصف"



اعتذر الفنان أحمد فلوكس عن عدم الاشتراك في مسلسل "المواطن إكس" ليتفرغ لتصوير دوره في فيلم "ساعة ونصف"، بعد أن قام بتوقيع عقده مع المنتج أحمد السبكي منذ أيام.

قال المسئول الإعلامي عن أحمد فلوكس في بيان: اعتذر الفنان أحمد فلوكس عن المشاركة في مسلسل "المواطن إكس" الذي تنتجه شركة مصر للسينما، ليتفرغ لتصوير دوره في فيلم "ساعة ونصف" تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد علي.

من جانبه صرح الفنان أحمد فلوكس في البيان أنه سيولي اهتماما أكثر خلال الفترة المقبلة للسينما التي ابتعد عنها لفترة بسبب انشغاله بالدراما التليفزيونية منذ عامين.

فيلم "ساعة ونصف" يشارك فلوكس في بطولته مع محمد عادل إمام وجومانا مراد وإياد نصار وصلاح عبد الله وأحمد بدير وهيثم أحمد زكي وكريم محمود عبد العزيز، ومن المقرر بدء تصويره خلال 10 أيام، لعرضه في 2011.

تدور أحداث الفيلم داخل قطار لمدة ساعة ونصف يلتقي فيها أبطاله، ونشاهد من خلاله شرائح مختلفة من المجتمع بما فيها من صراعات ومشاكل.
يذكر أن آخر أعمال أحمد فلوكس السينمائية فيلم "أعز أصحاب" الذي عرض في 2008، وشاركه البطولة كل من أحمد السعدني وسوما ومروة عبد المنعم ولانا سعيد.

أما آخر مشاركاته في الدراما اليفزيونية كان المسلسل التليفزيوني "الحارة"، الذي عرض في رمضان 2010، كما ظهر ضيف شرف في مسلسل "الجماعة" في نفس العام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe