الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

آخر تصريحات منة فضالي: ضابط شرطة خطبني!





استمرارا للتصريحات الغريبة، والقصص والحكايات التي تصر الفنانة منة فضالي على الترويج لها، صرحت فضالي مؤخرا أنها خطبت لشاب من خارج الوسط الفني، يملأ حياتها بالبهجة والسعادة.
وشرحت فضالي كيفية لقائها به قائلة: تقابلت مع خطيبي في عيد ميلاد صديقتي دنيا عبد العزيز؛ حيث وجدته مهتمًا بي، وأبلغني برغبته في خطبتي، وهو ما فاجأني، ولكنني بصراحة وجدت به الكثير من الصفات التي كنت أحلم بها في الشخص الذي سأرتبط به.
وقالت فضالي إنهما لم يحددا بعد موعد الزفاف، وإنها سوف تستغل الفترة المقبلة، في زيادة التعارف بينهما، ومعرفة نقاط الالتقاء والتخطيط للحياة المقبلة.
وذكرت فضالي أن خطيبها يعمل ضابطا، واسمه وليد عباس، وقد حرصت على إقامة مراسم الخطوبة في جو عائلي، بعد الهجوم العنيف الذي تعرضت له بسبب التجاوزات التي وقعت في حفل عيد ميلادها الأخير، وتعرضت بسببه للكثير من الهجوم عبر المواقع الفنية المتخصصة والصحف والمجلات .
جدير بالذكر أن منة فضالي قالت إنها تعرضت منذ يومين تقريبا لحادث سرقة، حيث تمت سرقة مبلغ مالي كبير من سيارتها، كانت في طريقها لوضعه في البنك، بالإضافة لبعض المجوهرات، وما زالت النيابة تجري تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الحادث.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe