الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

صـــدق او لا تصـدق - - بـ 4 ملايين دولار.. عادل إمام بطلا لأغلى حملة إعلانات




يبدو أن الفنان الكبير عادل إمام قد قرر مؤخرا استغلال شعبيته الطاغية في الإقدام على تجربة مختلفة من نوعها بالنسبة له، حيث أكدت العديد من المصادر أن الزعيم أصبح هو الوجه الدعائي الجديد لإحدى شركات الاتصالات.
ولفت المصدر إلى أن الحملة الإعلانية الجديدة ستكون ضخمة ومبهرة، لأن إمام قام بتصوير إعلانه تحت إدارة المخرج عمرو عرفة، على أن يبدأ عرضها بالتزامن مع احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد المجيدة.
وقد أكد أحد العاملين بشركة الدعاية والإعلان المسئولة عن تسويق الإعلان، أن الزعيم عادل إمام انتهى من تصوير الإعلان في يوم واحد، ومدته 30 ثانية، يقول فيها "مش قوتنا إننا 80 مليون مصري..إنما قوتنا أننا في قوة كل واحد فينا"، ليبدأ المخرج عمرو عرفة، الذي أصر الزعيم على إخراجه للإعلان، في مرحلة المونتاج وتصحيح الألوان، بعدها يبدأ الممثل الكبير جلسات التصوير الفوتوغرافي التي سيتم تعليقها في الشوارع.
ووفقا لصحيفة "صوت الأمة"، فإن الزعيم قد تقاضى 4 ملايين دولار نظير المشاركة في الإعلان، كما وضع شروطا لقبوله، وهي: ألا ينطق باسم الشركة المعلنة طوال الإعلان، وألا يتم عرض الإعلان أثناء عرض مسلسله الجديد "فرقة ناجي عطا الله" المقرر عرضه في رمضان 2011، وأخيرا ألا يقول أكثر من جملة واحدة أثناء الإعلان.
الجدير بالذكر أن عادل إمام بدأ تصوير مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته كل من محمد إمام وهيثم أحمد زكي وكندة علوش وأنوشكا.
آخر أعمال الزعيم فيلم "زهايمر" مع المخرج عمرو عرفة وبطولة نيللي كريم وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ورانيا يوسف وتأليف يوسف معاطي، حقق إيرادات وصلت لمليون و382 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ 20 مليونا و78 ألف جنيه في 40 يوم عرض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe