الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

هيفاء تتفوق على نانسي ونيكول وإليسا وميريام في "أناقة" 2010







للعام الثاني على التوالي، حصلت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي على لقب "فاشون أيدول" Fashion Idol "رمز الأناقة" بعد منافستها مع كل من سيرين عبد النور ونانسي عجرم وكارول سماحة وإليسا ونيكول سابا وميريام فارس.

شارك في الاستفتاء الذي أقامته المجلة اللبنانية الصادرة بالإنجليزية "ليبانون إنترتينمنت" Lebanon Entertainment أكثر من 14 ألف شخص، وحصلت هيفاء على المرتبة الأولى بنسبة 21%، من أصوات المشاركين، لتكون هي الوحيدة في نفس الاستفتاء التي تحافظ على هذا المركز لعامين على التوالي، من أصل أربعة أعوام هي عمر الاستفتاء.

وجاءت في المرتبة الثانية مواطنتها سيرين عبد النور بنسبة 19%، وإليسا في الثالثة بنسبة 10% وهو نفس مركزها العام الماضي، وبـ9% تساوت كل من ميريام فارس ونانسي عجرم لتحتلا الرابعة، وبذلك تقدمت ميريام عن استفتاء 2009.

وحصلت نوال الزغبي على نسبة من التصويت وصلت إلى 8% لتحتل الخامسة، وتلتها كارول سماحة بنسبة 7% لتحتل السادسة، ثم الوافدة الجديدة على الاستفتاء مايا دياب بنسبة 6%، وبعدها هيلدا خليفة مقدمة برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" بنسبة 5%، وأخيرا نيكول سابا بنسبة 4 % وبذلك تكون حافظت على نفس مركز العام الماضي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe