الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

بالصور والفيديو: "خلاني" آخر كليبات ميريام فارس مع يحيى سعادة








تزامنا مع الاحتفال بليلة عيد الميلاد المجيد، بدأ عرض كليب الفنانة اللبنانية ميريام فارس، لأغنية تحمل عنوان "خلاني"، كانت قد صورتها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني الراحل يحيى سعادة.

طرحت ميريام فارس على "الجروب" الخاص بها على الموقع الاجتماعي "فيس بوك" Facebook صور كليبها الجديد، لأغنية "خلاني"، التي قدمتها باللهجة الخليجية، وقامت بتصويرها مع المخرج اللبناني الراحل يحيى سعادة، في آخر تعاون بينهما، في منطقة "الروشة" في بيروت.

تدور أحداث الكليب حول فتاة تعيش في مكان يزوره سياح من مختلف أنحاء العالم، ويحدث إعجاب بينها وبين أحدهم.

وظهرت ميريام في الكليب بصورة جمعت بين أصالة الشرق وحضارة الغرب، من خلال صبغ شعرها ويدها بالحناء، واستخدام الإكسسوارات الشرقية المطعمة بأزياء معاصرة.

هذا وتستعد ميريام فارس لإحياء حفل ليلة رأس السنة في أبوظبي.

كانت الفنانة ميريام فارس بين المشيعين لجثمان المخرج الراحل يحيى سعادة، وقالت في كلمة لتأبينه: يحيى سعادة كان صبي يحب الغناء ويحب الضحك، ويجعل كل من يحيط به يضحكون، هذا الصبي راح بعيدا، في مكان لا يمكن لأحد أن يصل إليه، أرجوكم صلوا كل ليلة قبل نومكم ليحيى سعادة، ولم تتمالك ميريام دموعها التي انهمرت قبل انتهائها من كلمتها.
يذكر أن الفنانة ميريام فارس انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية "شو بحب"، وهي من كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة.

شاهد كليب ميريام فارس "خلاني"
















0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe