الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

أحمد مكي: جائزة مهرجان الإعلام تعويض إلهي عن إصابة "الكبير"






أبدى الفنان الشاب أحمد مكي سعادته الشديدة، بعد فوزه مؤخرا بجائزة "أفضل ممثل كوميدي" من الدورة السادسة عشرة لمهرجان الإعلام العربي، عن دوره في مسلسل "الكبير قوي".

قال مكي: الجائزة من أجمل الأشياء التي يمكن أن تحدث لشخص مع بداية العام الجديد، وتعتبر تتويجا لفوزي بنفس اللقب، في العديد من الاستفتاءات التي شارك بها الجمهور، والتي أجريت بعد شهر رمضان 2010، لتكتمل ثنائية الجمهور والنقاد، حسب صحيفة "الشروق الجديد".

واعتبر مكي، الذي اقترب من الانتهاء من تصوير أحداث الجزء الثاني من "الكبير قوي"، الجائزة بمثابة تعويض إلهي له عن كسر ساقه أثناء تصوير الحلقة الـ15 من المسلسل، الذي اضطر للاكتفاء بنصف أحداثه فقط في رمضان 2010، على أن يستكمل النصف الثاني في رمضان 2011.

وكشف مكي عن رأيه في أنه كلما كانت الأفكار جديدة وغير مألوفة، ويتم تنفيذها بحماس وحب، كلما حصدت نجاحا أكبر، وهو الأسلوب الذي يسير عليه في عمله، ويرى أن فوزه بالجائزة نتيجة له.
ومن جانبه قال المنتج عمرو الفقي، منتج مسلسل "الكبير قوي"، والفائز بالجائزة الذهبية أفضل إنتاج كوميدي، سر نجاح العمل أنه جمع بين الفكر والمضمون الجيد وأسباب النجاح التجاري، وهو ما شجعه على إنتاجه.
وأكد الفقي أن الجائزة غالية جدا، وما زاد من سعادته بها الظروف الصعبة التي مرت بهم أثناء التصوير، والتي كان أهمها إصابة أحمد مكي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe