الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

بدء تصوير "المصلحة" رغم اعتراض "الداخلية" على بعض مشاهده






بدأت المخرجة ساندرا نشات تصوير المشاهد الأولى من فيلم "المصلحة"، الذي يشترك في بطولته النجمان أحمد السقا وأحمد عز، رغم اعتراض وزارة الداخلية على بعض مشاهد الفيلم، وتفاصيل السيناريو.

أكد وائل عبد الله منتج ومؤلف فيلم "المصلحة" أنه تم بدء تصوير الفيلم الأحد 26 ديسمبر 2010 في مكاتب وزارة الداخلية، قائلا: "مازالت هناك تحفظات من الداخلية على السيناريو حول علاقة الضابط بتاجر المخدرات، وعن تفاصيل ضبط مهربي مخدر الحشيش، بدعوى أنها أسرار ومصادر معلومات لا يجب الكشف عنها، وحتى الآن هي مصرة على موقفها، ولكن على الرغم من ذلك صورنا داخل الوزارة"، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وأضاف: سيتم تحديد موعد لمناقشة الخلاف، ولكن هذا لا ينفي مساندة الداخلية لنا وموافقتها على تصوير أحداث الفيلم، البعيدة عن منطقة الخلاف.

وعما إذا أصرت الداخلية عن موقفها برفض تصوير جزء من أحداث الفيلم كما هو، قال عبد الله: "في حالة إصرارها على رفض تصوير أهم جزء درامي بالفيلم من وجهة نظري، بعد أن نكون صورنا باقي أحداث الفيلم ذات التكلفة الإنتاجية العالية، فسأكون وضعت في موقف صعب، لكن أنا على ثقة أننا سنصل لحل يرضي جميع الأطراف.

يذكر أن اعتراض الداخلية يعود إلى أن قصة الفيلم مأخوذة من قضية حدثت بالفعل، تم فيها إجهاض عملية كبيرة لتهريب المخدرات، وهو ما يكشف أساليب تلجأ إليها الداخلية للقبض على مهربي المخدرات.

"المصلحة" من تأليف وائل عبد الله وإخراج ساندرا نشأت، وبطولة امحد عز وأحمد السقا، أما البطولة النسائية فتتقاسمها زينة وحنان ترك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe