الاثنين، 17 يناير 2011

نانسي عجرم تغني لـ"سمارة" غادة عبد الرازق



بعد نجاح تجربة غناء تتر مسلسل "ابن الأرندلي"، وافقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على إعادة التجربة، وغناء تتر مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق الجديد "سمارة".

قالت فريدة حسن المسئولة الإعلامية بشركة "كينج توت" في تصريح خاص : أرسل المنتج عصام شعبان، منتج مسلسل "سمارة" كلمات التتر التي كتبها الشاعر حسين مصطفى محرم، للفنانة نانسي عجرم في لبنان منذ أسبوعين، وأبدت موافقتها في اتصال هاتفي على غناء تتر المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2011.

وأضافت: حصلنا على موافقة نانسي المبدئية على غناء التتر، في مكالمة تليفونية تمت يوم الأربعاء 12 يناير، ولم يتحدد حتى الآن الملحن الذي سيضع ألحانه، كما لم يتحدد بعد هل ستقوم نانسي بتسجيل الأغنية في لبنان، أم ستحضر لتسجيلها بالقاهرة.

مسلسل "سمارة" سيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي، وبطولة غادة عبد الرازق، ولوسي ومحمد لطفي وياسر جلال، وأحمد وفيق وصبري فواز، وسامي العدل وزكي فطين عبد الوهاب، ورباب طارق.

وعلى صعيد آخر كانت نانسي مجلة "الشبكة"، نشرت في عددها الأخير صورة لنانسي الحامل في طفلها الثاني، وهى تحمل ابنتها "ميلا" وقد ارتدت ميلا زي "بابا نويل"، وتحدثت المجلة على نجاح حفلها الذي قدمته بالقاهرة في ليلة رأس السنة، وتألقها به رغم حملها.
 
غادة عبد الرازق "سمارة" في 2011
يذكر أن نانسي سبق وغنت تتر مسلسل الفنان يحيى الفخراني "ابن الأرندلي" الذي عرض في رمضان 2009، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمود طلعت، وحقق نجاحا كبيرا، وتصدر سابق أغنيات تترات المسلسلات لهذا العام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe