الاثنين، 17 يناير 2011

دينا تسعى للمحافظة على ثروة مصر من "الراقصات"!

إيمانا منها بأن الرقص "ثروة قومية" مثله في ذلك مثل القمح والقطن وغيرهما من المنتجات التي لا يمكن أن يعيش بدونها الإنسان، فقد قررت الراقصة دينا مؤخرا ألا تكتفي بالفرجة فحسب، وأن يكون لها دور إيجابي فعال في تنمية الثروة البشرية من الراقصات!!
وبما أن الراقصة دينا صاحبة "أفعال" لا "أقوال" فقد خطت خطوة عملية في سبيل تحقيق هدفها النبيل، وقررت تقديم برنامج جديد يحمل اسم "مولان روج" يكون متخصصا في اكتشاف مواهب الرقص الشرقي، وتنميتها، ودفعها للوقوف على أول طريق المجد والشهرة.
وفي سبيل تفعيل مبادئ الوحدة الوطنية، وإيمانا منها بأن الـ"الحسنة" لابد أن تعم، فقد قررت دينا ألا يقتصر دور البرنامج التنموي على مصر وحدها، بل إنه يجب أن يتسع ليشمل الأخوة - أو الأخوات-! العرب من جميع البلدان، وهو ما يثبت مرة أخرى ريادة مصر "وترؤسها" لجميع المجالات!
البرنامج المثير سوف يتم عرضه على قناة تحمل اسم مصر، هي "مودرن مصر"، وسوف يقوم بالتحكيم فيه مجموعة من الفنانين ومصممي الرقصات على "رأسهم" دينا طبعا!
وقد أكدت دينا أن البرنامج فكرته جديدة تماما، وسوف تتأهل الفتيات - راقصات المستقبل - للاشتراك في المسابقة عن طريق التليفون، ليتم اختيار 30 متسابقة، تتم تصفيتهن خلال مراحل البرنامج.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe