الأربعاء، 10 نوفمبر 2010

" أرابيكا ميوزك " تطرح "ديو" بين جسّار و"حنان"


طرحت شركة " أرابيكا ميوزك" عبر الإذاعات والمحطات العربية ديو بين النجم الكبير وائل جسّار، وصوت واعد يمكن اعتباره الاكتشاف الجديد للشركة المطربة "حنان"، والديو بعنوان "يا روحى غيبى" من كلمات الدكتور نبيل خلف، ولحنها الموسيقار الكبير وليد سعد ووزعها الفنان أسامة الهندى.

وأكد وائل جسّار أنه قدّم هذه الأغنية مع حنان، لأنها تستحق الدعم والتشجيع، فهى صوت جميل وحسّاس وتملك موهبة من الظلم ألا تلاقى التشجيع اللازم لتكون نجمة من نجمات الغناء العربى-على حد قوله.


الموسيقار وليد سعد، قال إن أفضل تعليق له على هذا الديو هو أن يراقب ويتابع مدى النجاح الذى سيحققه لدى المستمع العربى.


من جانبه قال المنتج محمد ياسين، رئيس "أرابيكا ميوزك" إن شركة أرابيكا وضعت أمامها هدفًا أساسيًا وتعمل عليه، وهذا الهدف ينقسم إلى شقّين، الأول تقديم الفن الراقى والمحترم للحفاظ على المستوى الرفيع للأغنية العربية، والثانى أن تقدّم كل مساعدة لأصحاب المواهب الحقيقية والأصوات المميزة" وعن رأيه فى صوت "حنان" قال: "دعونا ننتظر رأى الجمهور والنقّاد الفنيين أولا".


وأشار ياسين إلى أن وائل جسّار، يعمل بدقّة متناهية على ترتيب مواعيد حفلاته القادمة، قائلا: بدأنا موسم الشتاء وأعياده (الأضحى المبارك، الميلاد المجيد، رأس السنة) وهو(جسار) يحاول تقسيم وقته بين الحفلات ومواعيد تسجيل وإنجاز الأغانى فى ستوديوهات القاهرة وبيروت وتركيا.. والتى كتبها ولحنها ووزع ألحانه أهم الشعراء والملحنين والموزّعين.. وتنتجه شركة " أرابيكا ميوزك". كما سيصوّر جسار عدداً من الأغانى على طريقة الفيديو كليب، لتعرض مع صدور الألبوم.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe