الأربعاء، 10 نوفمبر 2010

طوني خليفة يعتذر لنيكول سابا عن أسئلته "المحرجة"



الإعلامي اللبناني طوني خليفة من أكثر المذيعين إثارة للجدل، وتتسبب برامجه في عدد من الأزمات، بسبب ما يتعرض له ضيوفه من إحراج، وكان أكثرهم الفنانة نيكول سابا، التي قررت بعد حلقتها عدم الظهور في البرامج الحوارية مرة أخرى.

تقدم طوني باعتذار للفنانة اللبنانية نيكول سابا، مؤكدا أنه يحبها ويعتبرها صديقة عزيزة، لكن وقت استضافتها في برنامجه "لماذا"، الذي قدمه على قناة "القاهرة والناس"، كان قاسيا عليها جدا، خصوصا عندما سألها عن جواز سفرها المصري واللبناني، حسب ملحق "ع الهواء" الصادر مع صحيفة "الأهرام".

أوضح خليفة أن ما سبب ضيقا لنيكول أنه عندما لاحظ ترددها في الإجابة على سؤاله عن حملها جوازين سفر مصري ولبناني، قال لها: إنك تخشين من الإجابة لأنك تعملين في القاهرة، أي أنت لبنانية تريدين العمل في مصر.

وأكد طوني أنه لا يتعمد استفزاز أحد، وأن ما يراه البعض محاولة منه لاستفزاز الضيف، ما هو إلا محاولة للخروج من الحلقة بأخبار وأسرار جديدة، مع عدم شعور المشاهد بالملل والرتابة، بشرط عدم تجاوز الخطوط الحمراء بالنسبة للضيف، التي قد تمثل تجريحا له ولأسرته.
يذكر أن الفنانة نيكول سابا كانت قد اعتذرت مؤخرا عن عدم الظهور في برنامج "بدون رقابة"، الذي تقدمه وفاء الكيلاني على شاشة LBC اللبنانية، وبررت ذلك بأنها قررت مقاطعة البرامج التي تستفز الفنان وتحرجه وتتهجم عليه.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe