الأربعاء، 10 نوفمبر 2010

15 عاما للمذيع إيهاب صلاح قاتل زوجته



قضت محكمة جنايات الجيزة الأربعاء 10 نوفمبر 2010، بمعاقبة إيهاب صلاح سالم المذيع في قطاع الأخبار بالتلفزيون، بالسجن لمدة 15 عاما وذلك إثر إدانته بقتل زوجته.

كان صلاح قد أطلق النار على زوجته ماجدة كمال كامل حسن، مستخدما سلاحه الناري المرخص له، كما اقترنت الجريمة بإحراز وحيازة مخدر البانجو والحشيش، حسب الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.

تسلمت المحكمة برئاسة المستشار رشدي راغب عمار الثلاثاء 9 نوفمبر 2010، تقرير مستشفى الأمراض العقلية الخاص بمذيع التليفزيون المصري إيهاب صلاح، المتهم بقتل زوجته، انتهى التقرير إلى سلامة القوى العقلية للمتهم وقت ارتكابه الجريمة وبعدها، وأنه لا يعاني من أي اضطرابات نفسية أو عصبية يعول عليها ارتكابه الجريمة.

كانت شرطة الهرم قد تلقت الإثنين 19 يوليو 2010 إشارة بوقوع جريمة قتل، وبانتقالها لمسكن إيهاب صلاح بشارع أبو الهول بالهرم، تم القبض على إيهاب الذي كان من المقرر أن يقدم نشرة الساعة السادسة في يوم الجريمة، وتم إبلاغ عبد اللطيف المنياوي رئيس قطاع الأخبار، الذي قام بدوره بإبلاغ أنس الفقي وزير الإعلام.

وأسفرت التحقيقات الأولية أن خلافات زوجية شديدة حدثت بين إيهاب صلاح -45 سنة- وزوجته ماجدة كمال كامل -35 سنة- مديرة محمصة بن شهيرة، بسبب غيرتها عليه، انتهت بقتلها.
وبسؤال زملائه في قطاع الأخبار عنه قالوا: إيهاب شخص هادي جدا، ولا يعرف عنه أنه من الشخصيات التي تحدث مشاكل، ولم نسمع عن وجود مشاكل بينه وبين زوجته، وليس له مشاكل مع أحد من زملائه.

يذكر أن إيهاب كان متزوجا من مذيعة بالقناة الثالثة، وانفصلا من فترة طويلة، وتزوج بعدها سيدة الأعمال القتيلة.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe