الأربعاء، 10 نوفمبر 2010

والدة مايكل جاكسون: ابنى اعتاد وصف نفسه بـ"القبيح"


بعد مرور أكثر من عام على رحيله، أعربت كاثرين جاكسون، والدة المغنى الأمريكى الراحل، مايكل جاكسون، عن اعتقادها بأن ملك البوب "أدمن" العمليات التجميلية وأنه كان يشعر بالحرج للاعتراف بعدد جراحات التجميل التى خضع لها.جاءت تصريحات كاثرين فى ظهور تلفزيونى لعائلة ملك البوب الراحل، وشمل والديه وأطفاله، فى برنامج "أوبرا وينفرى" أمس الاثنين.

وأوضحت شبكة CNN الإخبارية أنّ كاثرين استرجعت ذكريات طفولة جاكسون الذى كان يعتقد بأنه بشع الشكل ودأب على القول :"أنا مجرد قبيح ولا أريد الخروج إلى هناك"، حتى قرر يوماً الخضوع لعملية جراحية لتجميل أنفه.

أضافت أنّ مايكل، الذى توفى فجأة فى 25 يونيو 2009، أدمن جراحات التجميل، وأن أنفه أصبح شبيها بـ"عود تنظيف الأسنان."وفى أغسطس 2009، أثبتت الاختبارات وفاة ملك البوب نتيجة جرعة زائدة من الأقراص المهدئة، وأشارت كاثرين إلى أنها تحدثت مرة واحدة مع ابنها بشأن المخدرات، ونفى استخدامه لها.

وأضافت: "أخذ يردد.. حتى والدتى لا تصدقنى" لتمضى كاثرين فى القول: "لا أريد أن أسمع يوماً بأنك تناولت جرعة زائدة لأن ذلك سيفطر قلبى".

ويواجه الطبيب الشخصى لجاكسون، كونراد مورى، تهمة القتل غير العمد فى وفاة جاكسون، وردت الأم على سؤال بشأن ما الذى تريد توجيهه للطبيب، قائلة: "لماذا لم تهتم بطفلى؟ .. ولماذا أعطاه ذلك؟ (فى إشارة للمهدئ)".

وخلال المقابلة التى جرى تسجيلها فى منزل العائلة فى كاليفورنيا، نفى جو جاكسون، والد ملك البوب الراحل، ما تناقلته وسائل الإعلام بشأن معاملته أطفاله بقسوة بعد أن كشفت كاثرين بأن زوجها كان يقوم سلوكيات أطفاله بالضرب.وجزم قائلاً: "لم أضرب مايكل قط بالطريقة التى يحاول الإعلام تصويرها، بل أبعدتهم عن السجون وأنشأتهم بشكل صحيح".

وبدورهم وصف أطفال مايكل، ملك البوب بأنه كان "أعظم الآباء على الإطلاق، وطاه ماهر".

وختمت الوالدة قائلة: "أفكر بابنى طيلة الوقت وفى الأشياء التى كان يقوم بها عندما كان طفلاً صغيراً ونكاته، احتفظ بالكثير من الذكريات الجميلة عنه وهذا شىء لن يتمكن أحد من انتزاعه منى أبداً."

ونشرت الأم تلك المذكرات فى كتاب من 150 صفحة يحمل عنوان "لا يمكن أبداً قول الوداع: قصة كاثرين جاكسون"، مضيفة "أردت وضع الكتاب لعشاقه ولأولئك الذين أخطأوا فهمه".







0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe