الأربعاء، 10 نوفمبر 2010

"مورجان فريمان" و"آشلى جود" فى فيلم مستوحى من أحداث حقيقية



بدأ المخرج تشارلز مارتين مؤخرًا تصوير الفيلم الدرامى Dolphin Tale، المستوحى من قصة حقيقية رائعة وشديدة الشاعرية عن أنثى من حيوان الدولفين تدعى winter أو شتاء، وأشخاص تضافرت جهودهم فى وقتٍ ما سوياً لإنقاذ حياتها.

الفيلم بطولة النجم الأسمر مورجان فريمان الحائز من قبل على جائزة الأوسكار عام 2004 عن دوره فى فيلم Million Dollar Baby، ويشاركه البطولة النجمة السينمائية آشلى جود التى تألقت من قبل فى عدد من الأدوار المتميزة مثل Heat، وTooth Fairy. هناك أيضاً فى طاقم العمل كلٍ من هارى كونيك وكريس كريستوفر سون.


وأكد المنتج برودريك جونسون قائلاً: "القصة الحقيقية للدولفين "وينتر" هى حدوتة عن الشجاعة، وتعطى أمل للناس ومثال جيد لإنكار الذات والتفاني.. لذا نحن نأمل أن يأتى الفيلم على نفس المستوى للقصة الحقيقية، وأن يقدمها بالشكل اللائق للجمهور، ليعطيهم نفس الأمل، ويلهمهم مثلما ألهمتهم القصة الواقعية، بل ومتعهم أيضاً.. وكلنا ثقة فى طاقم العمل الرائع الذى يعمل معنا"


يتم تصوير فيلم Dolphin Tale حالياً فى مواقع مائية فى ولاية فلوريدا، منها Clearwater Marine Aquarium، ومن المقرر عرضه خلال شهر سبتمبر عام 2011، وهو من إنتاج شركة وارنر بروس، وسيتم توزيعه عن طريق شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى العالم العربى ومصر.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe