الأربعاء، 10 نوفمبر 2010

حميد الشاعرى يخضع لجراحة فى القلب ببنغازى



قامت مجموعة من محبى وعشاق الفنان الليبى حميد الشاعرى على الإنترنت، بإرسال رسائل على الإيميلات، تنوه بمعاد العملية التى سيقوم بها حميد اليوم الأربعاء فى مركز قلب بنغازى، مطالبين بالدعاء له أثناء قيامه بالعملية فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا، حيث جاء نص الرسالة يقول "إن شاء الله الكابو حميد الشاعرى سيجرى عمليه فى القلب بكره الأربعاء الساعة 11 الصبح فى مركز القلب ببنغازى.. تقوم بالسلامة وترجع بالسلامة إن شاء الله يا كابو.. نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل ونسألكم الدعاء له فى كل دقيقة أرجوكم".

وسيتم إجراء العملية تحت إشراف د.نصر الدين مهنا رئيس قسم القلب ود.زكى بالتمر ود.على جمعة ود.خالد اللافى ود.عوض أفتيته، ووزارة الصحة فى ليبيا أصدرت قرار سفر حميد للعلاج إلى ألمانيا لكن حميد رفض، وقال "أنا لست بحاجة إلى قرار مثل هذا وشكر المسئولين".


يذكر أن حميد كان أصيب بذبحة صدرية أثناء قيامه ببعض أعماله الفنية فى منزله بمدينة الرحاب، حيث شعر بآلام شديدة فى الصدر اتصل على إثرها بطبيبه الخاص، الذى نصحه بالذهاب إلى المستشفى، إلا أن حميد أصر على أن يستكمل علاجه بالمنزل، ولكن يبدو أن حالته تطلبت تدخلاً جراحياً.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe