الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010

عمرو واكد: موافق على التطبيع مع إسرائيل.. ولن أسمح لأحد بمهاجمتي




وسط حالة من الدهشة والاستغراب، وجه الفنان عمرو واكد رسالة تحذيرية لكل من يفكر في انتقاده مجدداً فيما يخص اشتراكه مع الممثل الإسرائيلي "نجال ناؤور" في مسلسل "بيت صدام" الذي يُعرض حالياً على التليفزيون الإسرائيلي.
ففي اتصال هاتفي جمع بين عمرو واكد ومجموعة من الصحفيين من جريدة الأهرام"، صرح عمرو بأنه "سعيد للغاية بمشاركته في هذا العمل، وأنه مناصر لسياسة التطبيع مع دولة إسرائيل".

ليس هذا فقط، فقد طلب عمرو منهم أن ينشروا هذه التصريحات على لسانه، مضيفين لها أنه لن يلتفت لأي شخص "نكرة" يُطلق عليه تهمة الخيانة أو العمالة، ثم قام بإغلاق الهاتف دون أية مقدمات.

الغريب في الأمر أن واكد خرج منذ فترة واعتذر للجمهور المصري عن مشاركته التمثيل مع ممثل إسرائيلي، وأكد أنه لم يكن يعلم بجنسية المشاركين في العمل، وأنه لو كان يعلم أن بينهم إسرائيلياً لكان انسحب على الفور.

وعندما طلب منه الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، أن ينسحب من العمل، أكد له واكد أنه لا يستطيع لأنه وقع على العقد ولا يستطيع التراجع بسبب الشرط الجزائي الكبير الذي تم الاتفاق عليه في العقد.

جدير بالذكر أن عمرو يجسد في المسلسل شخصية زوج شقيقة صدام، ويؤدي الممثل الإسرائيلي "نجال ناؤور" دور "صدام"، أما الممثلة الأمريكية الإيرانية الأصل شهيرة أجداسلو فتجسد شخصية "ساجدة"، زوجة الرئيس العراقي، ويقوم الممثل الإسرائيلي أوري جبرائيلف بدور وزير الدفاع علي الكيماوي.

ويتكون المسلسل من أربع حلقات، وهو من إنتاج هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" وقناة "إتش بي أو" الأمريكية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe