الأحد، 17 أكتوبر 2010

المطربة الأمريكية إليشا كيز تسمي أول أطفالها (مصر)



كشفت المتحدثة باسم المطربة الأمريكية "إليشا كيز" السبت الماضي عن انجاب المطربة الحائزة على جائزة "جرامي" لطفلها الأول من المنتج الموسيقي سويز بييتز وأنها أطلقت على الطفل اسم "ايجبت داود دين".
وقالت المتحدثة إن كيز البالغة من العمر (29 عاما) أنجبت ابنها الذي يحمل اسم "مصر" في مستشفى "روزفلت" بنيويورك مساء الاربعاء 14 أكتوبر الجاري في قسم مخصص للمشاهير يحاط بعناية زائدة ويتم حماية من يدخلونه من المتطفلين وعدسات مصوري "الباباراتزي".
ورفضت كيز تماما أن يتم التقاط صور لها أو لطفلها في الوقت الحالي، لكن المتحدثة باسمها لم تستبعد أن يحدث هذا في وقت لاحق.
كان سويز وكيز قد أتما مراسم زواجهما في حفل خاص على شاطئ البحر المتوسط في جزيرة كورسيكا الفرنسية في يوليو الماضي بينما كانت الأم ظاهرة البطن بسبب الحمل في حضور أكبر أبناء "برنس نصير".
وعبر سويز عن سعادته الشديدة بالمولود الجديد الذي يعد الرابع له بعد 3 أطفال من علاقات سابقة، وكتب سويز على صفحته في "تويتر"أحمد الله كثيرا على كل شيء وسعيد جدا بالحدث الجديد الأهم في حياتي .. واااااو".
ويحمل أطفال سويز السابقين أسماء قريبة من الأسماء الشرقية فالأكبر هو "برنس نصير دين" والثاني "قاسم دين جي أر" وطفلته الثالثة اسمها "نيكول".
جدير بالذكر أن إليشا كيز وسويز قد أمضيا شهرا في مصر معا كما أحيت المطربة حفلا تحت سفح الأهرامات وقتها وعادت لبلادها لتؤكد أن زيارتها لمصر ألهمتها كثيرا لأن الحضارة المصرية بنيت على العقل والجهد والإرادة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe