الخميس، 7 أكتوبر 2010

بعد انسحاب الهضبة من رمضان 2011 ..... تامر: ينفى حصوله على 80 مليون جنيه لبطولة أول مسلسلاته



نفى المطرب والممثل الشاب تامر حسني ما تم نشره في وسائل الإعلام مؤخرا حول أجره الذي وصل إلى 80 مليون جنيه ليكون أعلى أجر في الدراما التليفزيونية، نظير دوره في المسلسل الذي سيقوم ببطولته في 2011.

قالت هالة عمر المسئولة عن المنتدى الرسمي لتامر حسني TamerLovers في تصريح : "كل ما تم نشره عن أجر تامر في المسلسل الذي وصل إلى 80 مليون جنيه غير صحيح، ونفاه تامر رسميا على المنتدى".

وكانت هالة كتبت على المنتدى الرسمي لمحبي تامر في السابعة مساء أن كل ما تم نشره غير صحيح، فتامر مازال في مرحلة التفاوض على أجره في المسلسل، لأن آخر ما يهم تامر هو المال، وإلا كان وافق على عرض روتانا الذي يعد أربعة أضعاف عقده مع "عالم الفن"، وكان باع فنه مثلما فعل الكثيرين، ولكنه فضل جودة عمله على الأموال.

وأضافت أن تامر لا يعلم مصدر هذا الخبر، كما أنه لا يمتلك مكتب إعلامي ينشر أخباره.

وكان قد وصل لوسائل الإعلام بيانا صحفيا من أحد المقربين من تامر يفيد أنه سيحصل على 80 مليون جنيه نظير أول بطولة تليفزيونية في رمضان 2011، ومن إنتاج "عرب سكرين"، واجتمع برئيس مجلس إدارة الشركة وليد مصطفى في بيت المطرب بحدائق الأهرام، واتفقا على تفاصيل العمل، وأنه رشح محمد سامي لإخراج المسلسل.
يذكر أن تامر طرح آخر ألبوماته "اخترت صح" في صيف 2010، ويضم 14 أغنية، صور منه ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب، وهي "تعرفي" كلمات محمد عبد الجابر وألحان محمد رحيم وتوزيع عصمت وجيه وإخراج محمد سامي، و"صحيت على صوتها" كلمات أمير طعيمة وألحان عبد العزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج تامر حسني في أول تجربة له مع الإخراج.

ومن ناحية أخرى، ستقام حفل توزيع جوائز "أفريكان ميوزيك أوورد" في 15 أكتوبر بلندن، وتامر مرشح فيها للحصول على ثلاثة جوائز هم : "فنان العام الإفريقي" و"أفضل مطرب أفريقي" و"أفضل فنان في شمال أفريقيا".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe