الأحد، 3 أكتوبر 2010

عمرو أديب: لن أقدم "القاهرة اليوم" من خارج مصر.. والأزمة ستزول




في أول ظهور إعلامي له منذ إيقاف برنامجه "القاهرة اليوم"، صرح الإعلامي الكبير عمرو أديب أن إيقاف البرنامج ما هو إلا مجرد محنة ستزول خلال الأيام القادمة، مؤكداً أنه استشعر حب الجمهور له من خلال مساندتهم ودعمهم عند استقبالهم له في المطار فور عودته من لندن.
وأكد عمرو، في مداخلته الهاتفية ببرنامج "48 ساعة" على شاشة قناة "المحور" الفضائية، أن أزمة قنوات أوربت مع مدينة الإنتاج الإعلامي في طريقها للحل، وطالب الجمهور بعدم تحليل الموقف بطريقة سلبية وإصدار أحكام غير مبنية على حقائق.
وقال عمرو: "عمري ما كنت ضد الدولة وعمري ما كنت قليل الأدب.. وما زلت على ثقة أن هذه البلد فيها مكان لعمرو أديب لأن السقف الذي بمصر يستوعب عملي".
وشدد عمرو على رفضه تقديم برنامجه من أي استوديوهات خارج مصر، مؤكداً أن استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، هي المكان الوحيد لإطلاق برنامجه، وحتى إتاحة هذه الاستوديوهات سيعتبر أن هذه الفترة هي فترة راحة من العمل، خاصة وأنه يعمل منذ 13 عاما، ولا يرى أي مانع في أن تمتد هذه الراحة إلى عدة شهور.
جدير بالذكر أن الأزمة بدأت منذ حوالي أسبوعين، عندما قررت مدينة الإنتاج الإعلامي غلق استوديوهات قنوات "أوربت" بسبب متأخرات مالية للمدينة بلغت قيمتها 5 ملايين و740 ألف جنيه، مما ترتب عليه إيقاف برنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه عمرو أديب.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe